عن ماذا تبحث؟

الBitcoin بيتكوين في طريق الهبوط الي ١٠ الاف دولار

 توصلت دراسة استقصائية إلى أن البيتكوين من المرجح أن تصل إلى 10000 دولار أكثر من 30 ألف دولار
حسب مُحللين كتير شايفين ان البيتكوين هينزل بين 10,000$ الي 12,000$ بهبوط قدره 85% تقريبًا من اعلي نقطة وصلها 68,700$ تقريبًا في شهر نوفمبر 21.
    
 
الBitcoin بيتكوين في طريق الهبوط الي ١٠ الاف دولار


ولو قارناها بالفترة الي وصل فيها ل حدود ال 19,000$ في ديسمبر 21 و ااقل نقطة وصلها فيما بعد كانت في حدود ال 3,500$ تقريبًا هنلاقيها في حدود ال 80% تقريبًا هبوط في السعر.
"

هو انت مش بتقول مش بتدي توصيات؟!

فعلا انا مش بدي توصية لكن انا بنقلكم الصورة العامة و علشان اعرفك حاجتين، الأولي ازاي السوق ده متقلب و high risk مينفعش تدخله بفلوسك اللي محلتكش غيرها وان و في اسواق أكثر أمانًا منه زي سوق المعادن او السندات …الخ
 

الحاجة التانية عايزك تتابع توابع الانهيار، عارف لما بيكون في زلزال جامد بيكون له توابع بعده و الناس بتبقي مركزة علشان تشوف تأثيرها، عايزك بقي تركز علي توابع ال collapse ده لو حصل، زي ما واحنا كنا صغيرين شوية و بنسمع عن إنهيار الاقتصاد العالمي في 2008 و الاعلام العالمي كله مكنش بيتكلم غير عليه، برضوا نفس الموضوع هتلاقي فيه انتحارات جماعية و شركات بتعلن إفلاسها، و موظفيين بيتسرحوا، ومشاريع بتختفي و الاعلام المسموع و المرئي مورهمش غير كلمة Bitcoin, Bitcoin, Bitcoin.
"

يعني انت بتقول ان البيتكوين هينهار؟!

تاني انا مش بدي توصيات ولا هعمل ده حتي لو خادت بالك اني بقول في المقال ده تحديدًا انهيار مش خسارة فانا بنقلكم كلام محللين أجانب شايفين ده، البيتكوين إنهار أو وصل للقمر I don’t care.
 
محدش يسألني عن عملة و توقعي لاني مش بدي توقعات.

حذار من ثيران البيتكوين: تتوقع وول ستريت أن يصبح انهيار العملة المشفرة أسوأ بكثير.


من المرجح أن ينخفض ​​الرمز المميز إلى 10000 دولار ، مما يقلل من قيمته إلى النصف تقريبًا ، من أن يرتفع مرة أخرى إلى 30 ألف دولار ، وفقًا لـ 60 ٪ من 950 مستثمرًا استجابوا لآخر استطلاع MLIV Pulse. أربعون في المائة رأوا أن الأمر يسير في الاتجاه الآخر. انخفض البيتكوين بنسبة 2.4 ٪ إلى 20474 دولارًا صباح يوم الاثنين في نيويورك.

يؤكد التنبؤ غير المتوازن كيف أصبح المستثمرون هبوطيًا. لقد هزت صناعة العملات الرقمية من قبل المقرضين المتعثرين ، والعملات المنهارة ، ووضع حد لسياسات المال السهلة للوباء الذي غذى نوبة المضاربة في الأسواق المالية.

اختفى حوالي 2 تريليون دولار من القيمة السوقية للعملات المشفرة منذ أواخر العام الماضي ، وفقًا للبيانات التي جمعتها CoinGecko.

كان مستثمرو التجزئة أكثر تخوفًا بشأن العملات المشفرة من نظرائهم المؤسسيين ، حيث أعلن ربعهم تقريبًا أن فئة الأصول هي القمامة. كان المستثمرون المحترفون أكثر انفتاحًا تجاه الأصول الرقمية.

لكن بشكل عام ، لا يزال هذا القطاع مستقطبًا: في حين أعرب حوالي 28 ٪ من المجيبين عن ثقتهم القوية في أن العملات المشفرة هي مستقبل التمويل ، قال 20 ٪ إنها لا قيمة لها.

فقدت Bitcoin بالفعل أكثر من ثلثي قيمتها منذ أن وصلت إلى ما يقرب من 69000 دولار في نوفمبر ولم يتم تداولها عند مستوى منخفض يصل إلى 10000 دولار منذ سبتمبر 2020.



قال جاريد مادفيز ، الشريك في شركة Tribe Capital ، وهي شركة لرأس المال الاستثماري: "من السهل جدًا أن تكون خائفًا في الوقت الحالي ، ليس فقط في العملات المشفرة ، ولكن في العالم بشكل عام". وقال إن التوقعات بحدوث مزيد من الانخفاض في عملة البيتكوين تعكس "الخوف المتأصل لدى الناس في السوق".



من المرجح أن يؤدي انهيار العملة المشفرة إلى مزيد من الضغوط على الحكومات لتشديد لوائح الصناعة. وينظر غالبية المجيبين إلى هذا الإشراف على أنه أمر إيجابي ، لأنه يمكن أن يحسن الثقة ويؤدي إلى قبول أوسع بين المؤسسات والمستثمرين الأفراد.



من المحتمل أيضًا أن يتم الترحيب بالتدخل الحكومي من قبل المستهلكين الذين أحرقهم انهيار ما يسمى بالعملة المستقرة TerraUSD والوسطاء المضطربين مثل Celsius Network والوسيط Voyager Digital Ltd.



تدرس البنوك المركزية أيضًا تطوير عملاتها الرقمية الخاصة لاستخدامها في المدفوعات الرقمية.


ولكن لا من المتوقع أن تؤدي انخفاضات الأسعار الأخيرة - ولا التحدي المحتمل من البنوك المركزية - إلى قلب الصناعة بشكل كبير من خلال التخلص من العملة الرمزية السائدة ، Bitcoin و Ether. يتوقع غالبية المستجيبين أن يظل أحد هذين الأمرين قوة دافعة في غضون خمس سنوات حتى في حين أن حصة كبيرة ترى أن العملات الرقمية للبنك المركزي تلعب دورًا رئيسيًا.



قال إد مويا ، كبير محللي السوق في Oanda Corp. ، وسيط الصرف الأجنبي: "لا تزال Bitcoin تدعم أجزاء كبيرة من العملات المشفرة ، بينما تفقد Ethereum تقدمها".

كان هناك إجماع أوسع حول أحد جوانب السوق: الرموز المميزة غير القابلة للفطريات. اشتهرت NFTs بجذب تقييمات بملايين الدولارات لصور القرود خلال ذروة طفرة التشفير. لكن الغالبية العظمى ممن شملهم الاستطلاع يعتبرونها مجرد مشاريع فنية أو رموز مكانة ، مع 9٪ فقط يرون أنها فرصة استثمارية.



علاوة على ذلك ، قد يكون من الجيد لأولئك الذين يبحثون عن فقاعة أسعار الأصول التالية أن يبحثوا في مكان آخر ، لأن جنون المضاربة نادرًا ما يصيب نفس فئة الأصول مرتين. في نهاية المطاف ، يتوقع معظم المستجيبين أن تكون المرحلة النهائية الكبيرة التالية غير مرتبطة تمامًا بالعملات المشفرة ، مع NFTs ، والجيل التالي من الإنترنت المعروف باسم web3 والتطورات الأخرى في blockchain التي يُنظر إليها على أنها فرص منخفضة لبدء الهيجان التالي.

قال مات مالي ، كبير استراتيجيي السوق في شركة Miller Tabak + Co.
مهندس: محمد درويش "بلوكتشينات" 
مجموعة النقاشات علي التليجرام 👇👇
https://t.me/blockchainniat

حسابي علي تويتر 👇👇
https://twitter.com/blockchainniat1
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-