عن ماذا تبحث؟

اعتقال مدير BreachForums، المنتدى الشهير لتسريب البيانات

ألقت سلطات مكتب التحقيقات الفيدرالي FBI القبض على المدير المؤسس لأشهر منتدى للاختراق والتسريبات المعروف باسم BreachForums ، وهو المدير الذي يحمل الاسم المستعار " Pompompurin " على المنتدى.

اعتقال مدير منتدى التسريبات الشهير BreachForums


وفقًا لمكتب التحقيقات الفيدرالي FBI ، إعترف المشتبه به الشاب "كونور بريان فيتزباتريك" بأنه صاحب الاسم المستعار "Pompompurin" وأنه هو المالك والمدير المؤسس لموقع BreachForums .

تم الإفراج عن المدعى عليه مؤقتًا بعد دفع كفالة بقيمة 300 ألف دولار موقع من طرف والديه ، ومن المقرر أن يمثل أمام محكمة المقاطعة للمنطقة الشرقية من فيرجينيا في 24 مارس 2023.

توقيف مدير BreachForums في إطار حملة عالمية ضد جرائم القرصنة الإلكترونية


في غضون ذلك نشر حساب مدير على منتدى BreachForums يُدعى "Baphomet" بافوميت إنه يمتلك الموقع رفقة "Pompompurin" ، وقال أنه لا يوجد دليل على "وصول السلطات إلى المعلومات المخترقة أو إجراء تعديلات عليها" ، وأضاف أنه ليس لديه أي مخاوف من إمكانية إعتقاله.

BreachForums يدخل في مرحلة جديدة بعد اعتقال مديره



ظهر منتدى BreachForums العام الماضي بعد ثلاثة أسابيع فقط من إغلاق مكتب التحقيقات الفيدرالي بالتعاون مع اليوروبول للمنتدى الشهير RaidForums في مارس 2022 ، حيث ظهر المنتدى الجديد كوريث شرعي وبديل لمنتدى RaidForums ، وبدأ يستقطب بسرعة الهاكرز من مختلف أنحاء العالم.

اعتقال مدير BreachForums يؤدي إلى انخفاض حاد في حجم التسريبات الإلكترونية المتداولة.


يذكر أن منتدى RaidForums للتسريبات كان تحت سيطرة الـ FBI لعدة أسابيع دون علم من أعضاء المنتدى الذين بلغ عددهم نصف مليون مستخدم ، حيث بقي المنتدى وأعضاؤه تحت أعين الـ FBI ، قبل أن تقوم سلطات إنفاذ القانون الدولية بإغلاقه ، وإعتقال مؤسسه البرتغالي "سانتوس كويلو" بأنجلترا .
هكر امام شاشات الحاسوب ويرفع يديه مستسلم للقبض عليه

مدير BreachForums يواجه اتهامات بتسريب البيانات الشخصية والمالية للآلاف من المستخدمين



المصدر: HackerNewsAR
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-