📁 آخر الأخبار

ابحث عن ما تشاء

تسريب بيانات الشرطة الصهيونية

بعد استهداف العديد من المواقع الاستراتيجية للكيان، مثل البنوك ووسائل الإعلام والجامعات والمطارات، بالإضافة إلى الشبكات الحيوية مثل الكهرباء والمياه والغاز، تم اليوم الكشف عن قواعد بيانات خاصة بشرطة الكيان الصهيوني التي كانت وما زالت تُعَدُّ من بين أهم الأهداف الهامة، وذلك بعد الاعتداء الوحشي الذي تعرض له المصلون داخل المسجد الأقصى المبارك.

  
تسريب بيانات الشرطة الصهيونية


قد يهمك: 
الكيان الصهـيوني ينشيئ قبة حديدية إلكترونية
اختراق وتشفير واغلاق الجامعة الصهـيونية الأولى Technion
هل يحتوي قمر اموس الاسرائيلي علي قنوات اباحية؟
اختراق مواقع جامعة الإمارات ومواقع صهيونية
 
وقد تم كذلك الإعلان عن تسريب قواعد بيانات تخص أنظمة الرحلات الجوية ومحطات الوقود وأسطول الحافلات، وأمن السكك الحديدية، ما يدل على أن مجموعة القرصنة الأندونيسية VulzSecTeam قامت بعملية اختراق ناجحة.

وقد قامت مجموعة القرصنة المذكورة بإعادة رفع جميع الملفات على موقع ufile، وتعد هذه الهجمات السيبرانية من أشد الهجمات التي تعرضت لها أنظمة الاحتلال الصهيوني على الإطلاق في هذا العام. وما زالت العديد من الأهداف في طريقها إلى التعرض للاختراق.

ويمكن تنزيل جميع هذه البيانات من الرابط التالي: 
https://ufile.io/f/v9om3

بعد استهداف البنوك ووسائل الإعلام والجامعات والمطارات وغيرها من المواقع الاستراتيجية للكيان كالكهرباء والمياه والغاز ، تم اليوم نشر قواعد بيانات تخص شرطة الكيان الصهيوني حيث كانت ولازالت شرطة الكيان كأهم الأهداف بعد الإعتداء على المصلين داخل المسجد الأقصى المبارك.

وكذلك تم نشر قواعد بيانات من أنظمة الرحلات الجوية ومحطات الوقود وبيانات أسطول الحافلات ، وأمن السكك الحديدية.

قامت بالاختراق مجموعة القرصنة الأندونيسية VulzSecTeam ، وقمنا باعادة رفع جميع الملفات على موقع ufile ، وتعرضت أنظمة الاحتلال الصهيوني هذا العام لأشد الهجمات السيبرانية على الاطلاق ، ولازالت الكثير من الأهداف في الطريق.

المصدر: هكر نيوز عربي


تابع: 
اختراق شركة رفائيل للصناعات العسكرية ونشر مخططات نظام الدفاع الجوي
اختراق لآلاف من كاميرات المراقبة في أنحاء مختلفة من الكيان الصهيوني
تسريب مشاريع الطائرات بدون طيار بين الكيان الصهيوني وكوريا


علي ماهر
علي ماهر
مدون تقني
تعليقات