📁 آخر الأخبار

ابحث عن ما تشاء

اختراق وتشفير واغلاق الجامعة الصهـيونية الأولى Technion

تعرض "معهد إسرائيل للتقنية" المعروف باسم "التخنيون Technion" لاختراق أنظمته الأساسية، كما تم تشفير بيانات أجهزة المعهد وتعطيل كامل أنظمته، مما اضطر الادارة لإغلاق شبكة المعهد وإلغاء الامتحانات في اليومين المقبلين، ويعتبر "التخنيون" أول جامعة تم بناؤها في الكيان الصهيوني، وتحتل المرتبة الـ 8 عالميًا بين مراكز التكنولوجيا الفائقة. قد يهمك:
اختراق وزارة الدفاع الصهيونية وإسقاط مواقع ادارة الكهرباء
#OpIsrael هشتاق لبدء عمليات الرد علي الكيان الصهيوني
اختراق أنظمة شركة دراغوس للأمن السيبراني

وطالب الهاكرز الذين يطلق عليهم اسم DarkBit بفدية قدرها 80 بيتكوين أي ما يساوي 1.74 مليون دولار خلال مهلة 48 ساعة فقط أو يتم رفع المبلغ، وترك الهاكرز مذكرة فدية للجامعة جاء فيها:اختراق وتشفير واغلاق الجامعة الصهـيونية الأولى Technion

"نأسف لإبلاغكم بأننا اخترقنا شبكة Technion بالكامل ونقلنا جميع البيانات إلى خوادمنا الآمنة.

لذا، حافظوا على هدوئكم، خذوا نفسًا عميقًا وفكروا في نظام فصل عنصري يسبب المشاكل في كل مكان.

يجب أن تدفعوا ثمن أكاذيبكم وجرائمكم وأسمائكم وعيوبكم، يجب أن تدفعوا ثمن الاحتلال، وجرائم الحرب ضد الإنسانية، وقتل الناس (فلسطينيين وحتى اسرا*ئيليين) وتدمير مستقبلهم وكل أحلامهم".




التخنيون، هو رائد البحث العلمي في الكيان الصهيوني ومركز لتعليم الأمن السيبراني ويدرب الآلاف من المهندسين رفيعي المستوى كل عام، وقال المعهد على حسابه على LinkedIn : "تم اختراق التخنيون، لقد قام المتسللون بمعاقبتنا على نظام" الفصل العنصري". جميع الأنظمة غير متاحة وقد فقدنا بياناتنا . لذلك، علينا أن نوقف إجراءات الموارد البشرية لدينا مؤقتًا . خالص اعتذاراتنا لجميع الزملاء والشركاء والأفراد . الذين يثقون بنا ".
 
نسخة من مذكرة الفدية:
نسخة من مذكرة الفدية: 
المصدر: HackerNewsAR
علي ماهر
علي ماهر
مدون تقني
تعليقات