أحدث المواضيع

عن ماذا تبحث؟

اختراق ونشر بيانات المحفل الماسوني الكبير في إنجلترا

في عمل فريد من نوعه وضربة في الصميم لأحد أكبر معاقل الماسونية وأقدم منظمة ماسونية في العالم ، تم اختراق موقع المحفل الماسوني الكبير في إنجلترا.

اختراق ونشر بيانات المحفل الماسوني الكبير في إنجلترا


الاختراق قامت به مجموعة TEAM BEN M'HIDI 54 التي تشكلت حديثًا ، المجموعة التي أسسها هاكرز جزائريين لتوحيد كل العرب تحت راية واحدة ، لمحاربة الشر والفساد ونصرة المظلومين والقضايا العادلة.
 

نتيجة لاختراق الموقع الرسمي للمحفل الماسوني الكبير في إنجلترا (UGLE) تم سحب بيانات مهمة ، منها عناوين الاقامة لمختلف الأعضاء ، عناوين الإيمايلات الخاصة بالمسؤولين على الموقع و كذلك المشاركين في مختلف أماكن الاجتماعات و المحافل الدولية ، أرقام الهواتف الخاصة بكبار مسؤولي التنظيمات.
 

المحفل الماسوني الكبير في إنجلترا (بالإنجليزية: United Grand Lodge of England) ويرمز له اختصاراً بـ ‏‏(UGLE) هي الهيئة الحاكمة للماسونيين في إنجلترا وويلز وللمحافل الأخرى ، تخضع لها دول الكومنولث ودول الإمبراطورية البريطانية سابقاً ، وهي أقدم محفل كبير بالعالم ، من خلال انحداره من أول محفل كبير تشكل في لندن في 24 يونيو سنة 1717 ، ويلقب هذا المحفل بـي  بيت المحافل الماسونية أو بيوت الدستور.

 
تم نشر عينة من البيانات ، ويتوعد فريق TEAM BEN M'HIDI 54 كل فاسد وكل منظمة تقف أمام دين الحق ، بالدمار والكشف والحذف من الوجود.


يمكن تحميل أو الاطلاع على عينات من البيانات من خلال الروابط التالية:

https://*anonfiles.*com/9dMfY5sbze/M_M_N_zip

https://*anonfiles.*com/AeMfY9scza/M_M_X_zip

https://*anonfiles.*com/BdM9Ybsez1/M_M_X1_zip
 
المصدر: هكر نيوز العربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-