إستعدوا لإنقطاع الإنترنت على العالم

   الكل يتساءل هذه الأيام عن حقيقة إنقطاع الإنترنت على العالم يوم 11 أكتوبر 2023 ، وينسبون الخبر لوكالة الفضاء الأمريكية ناسا ، مثلما ربط آخرون هذا الانقطاع بتكهنات "عرافة" الكثير من تنبؤاتها حدثت بالفعل هذه الأيام.


رغم نفي ناسا للمزاعم المنسوبة إليها لكنها قالت في وقت سابق أن عاصفة شمسية ستضرب الأرض في نهاية 2023 أو بداية 2024 ، ستؤثر بشكل كبير على البنى التحتية لشبكات الكهرباء وستتأثر بذلك الأقمار الصناعية وشبكة الأنترنت بشكل غير مباشر.


وقال خبراء أن هذه العاصفة المزعومة لن تؤثر بشكل كبير على شبكة الأنترنت لأن 95 بالمئة من اتصالات الأنترنت تتم بالكوابل البحرية و 5 بالمئة فقط تتم بالأقمار الصناعية هي التي ستنقطع تماما.



لحد الآن الأخبار مطمئنة لكن لا دخان بلا نار ، فوكالة ناسا والعرافة وجهان لعملة واحدة ، يمهدون لما هو "مخطط" له من قبل ، فلا يمكن التنبؤ بشكل صحيح بحالة الطقس دائما على الأرض ، ولا أحد يعلم موعد زلزال أو إعصار فما بالك بإعصار يحدث في الشمس.



إنقطاع الإنترنت لعدة أيام أو أسابيع أمر محسوم لكن موعده بالضبط غير معلوم ، و إحداث إنقطاع كامل للإنترنت سيؤدي لتوقف البنوك والاتصالات و وسائل الاعلام و التواصل ، ومعها تتعطل التجارة الدولية ، ولن تؤدي عاصفة شمسية إن وقعت لانقطاع كامل ، وأفضل سيناريو لذلك هو القيام بعمل مدبر يتم تنفيذه في مبنى آيكان المحصن في كولبيبر بولاية فيرجينيا الأمريكية يوم 30 نوفمبر 2023.


إستعدوا لإنقطاع الإنترنت على العالم 
المصدر: اخبار الهكر العربية

قد يفيدك:
البنك المركزي الزامبي بدلًا من دفع الفدية يرسل صور عارية
التحضير للهجوم الكبرى على البنى الحيوية للكيان
استمرار الهجمات السيبرانية على مواقع إسرائيل
استهداف القبة الحديدية الصهيونية
استهداف شركة توزيع مياه بريطانية بفيروس فدية
استهداف عشرين موقع مغربي ردًا على التطبيع ومساعدة الأحتلال
إلقاء القبض على زعيم عصابة سيلفر تيرير (SilverTerrier)
وسائل الإعلام الصهيونية تتكلم عن اختراق حساب الرئيس الصهيوني
تعطيل أكبر الكازينوهات في مدينة الملاهي لاس فيغاس
تعطيل تطبيقات الانذار المبكر والبنوك الصهيونية
علي ماهر
علي ماهر
مدون تقني
تعليقات