📁 آخر الأخبار

ابحث عن ما تشاء

ميزات تفاعلية جديدة في فعالية "جامعة انستغرام"

 واضح ان انستجرام بدأ يركز الفترة دي على الفئة العمرية الأصغر سنا وعملهم مميزات معينة علشان تشدهم مثلا ميزة Notes هيضاف فيها بعض الادوات اللي هتحسن التفاعل بين الشباب زي المقاطع الصوتية ومقاطع الفيديو الشخصية. 

وكمان نزل ميزة جديدة هتخلي المستخدمين يحددوا اشخاص معينين وينزلوها Stories بدل ماكانت بتنزل لكل المستخدمين بشكل عام.

الكلام ده وفقا Alessandro Paluzzi باحث التطبيق قال انه في تاثيرات جديدة هتنزل لملف تعريف عيد الميلاد وهيبقي في عناصر تحكم من بين جهات الاتصال الخاصة بك هتقول على يوم عيد ميلادك .


إنستغرام تعلن عن ميزات تفاعلية جديدة في فعالية "جامعة انستغرام"


Instagram هي منصة التواصل الاجتماعي الرائدة في العالم، وهي دائمًا تسعى لتحسين تجربة مستخدميها وتقديم مزيد من الإبداع والتفاعل. لهذا السبب، أعلنت Instagram عن سلسلة من الميزات الجديدة المثيرة التي من المتوقع أن تثري تجربة المستخدمين وتجعل الأنشطة على المنصة أكثر تفاعلاً ومتعة. هذه الميزات الجديدة تأتي في إطار فعالية "جامعة انستغرام"، حيث تم الإعلان عنها رسمياً في نيويورك، ومن المتوقع أن يتم إطلاقها قريباً على التطبيق.



Instagram، واحدة من أشهر وسائل التواصل الاجتماعي في العالم، تُعلن عن ميزات جديدة مذهلة في فعاليتها المميزة "جامعة انستغرام". يأتي هذا الإعلان لتعزيز تجربة المستخدم وجعلها أكثر تفاعلاً وتنوعًا، خاصة للفئة العمرية الشابة. سنلقي نظرة عميقة على هذه الميزات وكيف ستؤثر على تجربة المستخدم والتفاعل مع التطبيق.


تحسين تجربة أعياد الميلاد على Instagram

تسعى Instagram إلى توسيع خيارات الاحتفال بأعياد الميلاد للمستخدمين من خلال إضافة تأثيرات خاصة بأعياد الميلاد على ملفات المستخدمين وتذكيرات جديدة للاتصالات. يمكن للمستخدمين الآن الاحتفال بأعياد ميلاد أصدقائهم بطرق أكثر إبداعًا وفرحًا.


التفاعل المجتمعي في ملاحظات الدردشة

تحظى ميزة الدردشة الجماعية في Notes inbox بشعبية كبيرة بين المستخدمين الشباب، ولهذا فإن Instagram تعمل على تعزيز تلك التفاعلات من خلال إضافة أدوات جديدة. يمكن للمستخدمين الآن مشاركة مقاطع صوتية ومقاطع فيديو شخصية، مما يجعل تجربة المراسلة أكثر متعة وتنوعًا.


مشاركة القصص بشكل أدق مع مجموعات الأصدقاء المقربين

ميزة مهمة جديدة تأتي لصالح محبي مشاركة القصص على Instagram. يمكن للمستخدمين الآن مشاركة قصصهم مع مجموعات أصدقائهم بشكل أدق ومحدد، بدلاً من النشر العام. هذا يسهل على المستخدمين مشاركة محتوى مع الأشخاص الذين يهمهم الأمر بشكل خاص.


تعزيز التعبير الإبداعي مع ميزات الموسيقى الجديدة

تعمل Instagram على إضافة ميزات موسيقى جديدة تهدف إلى تعزيز التعبير الإبداعي للمستخدمين. بالرغم من عدم تقديم أمثلة دقيقة حتى الآن، إلا أنها ستمنح المستخدمين فرصة لإضافة عنصر الموسيقى إلى محتواهم، مما يجعلها تجربة أكثر جاذبية وإبداعًا.


مزيد من خيارات المشاركة والتفاعل

تأتي الميزات الجديدة التي أعلنت عنها Instagram مع اهتمام بالغ بتعزيز التفاعل وتعميق الاتصال بين مستخدمي التطبيق. توفر هذه الميزات المزيد من الخيارات لمشاركة المحتوى والتفاعل بين مجموعات الأصدقاء، مما يجعل Instagram محورًا أساسيًا للاتصال بشكل متعدد ومتنوع.


الختام

تعد هذه الميزات الجديدة على Instagram خطوة مهمة نحو تعزيز تجربة المستخدم وتفعيل التفاعل داخل التطبيق، خاصة بين الفئة العمرية من 16 إلى 25 عامًا. تهدف Instagram إلى الحفاظ على جاذبية التطبيق لديهم وإبقائهم متفاعلين بشكل مستمر معه. إن هذه الميزات الجديدة تأتي لتلبية احتياجات المستخدمين وتجعل تجربتهم أكثر إشراكًا وتنوعًا.

مصدر:  socialmediatoday& Creatova Magazine


قد يهمك:

تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على تحقيق الأهداف الشخصية
منصة X تعلن عن تحديث هيبرز الحسابات الصغيرة: فرص جديدة لصناع المحتوى المبتدئين
كيف تساعدك ميتا على تحسين محتواك على Reels؟
حذف حسابات Threads المستقل سيتم في ديسمبر: ما يجب أن تعرفه
أشهر الشبكات الإجتماعية على الإنترنت في 2023
مارك زوكيربيرج يُطلق مزايا البحث الرائدة: Emu Video و Emu Edit
تجربة TikTok تيك توك مع عرض الاشتراك الخالي من الإعلانات
كيف سيؤثر الاشتراك الشهري فيس بوك على المستخدمين؟
إيلون ماسك يأتي بحلاً لغزة بعد انقطاع الإنترنت
سياسة فيسبوك وحذف الأخبار الفلسطينية: الاتفاقية السابقة وتحويل الشبكة الاجتماعية
علي ماهر
علي ماهر
مدون تقني
تعليقات