عن ماذا تبحث؟

يوتيوب ومشكلة التشغيل على Microsoft Edge: السبب والحل

 أثارت يوتيوب مؤخرًا قضية حظر مشتركي Microsoft Edge من تشغيل مقاطع الفيديو على منصتها. وفقًا لموقع Windows Latest، يُزعم أن هذه المشكلة تشمل مستخدمي Microsoft Edge الذين قاموا بتفعيل خيار Strict (صارم) في إعدادات متصفحهم. هذا الخيار يمنع المتصفح من جمع البيانات الشخصية التي تُجمعها الشركات بهدف استهداف المستخدمين وتوجيههم نحو الإعلانات.

يوتيوب ومشكلة التشغيل على Microsoft Edge: السبب والحل


مشكلة التوافق مع خيار Strict

ما هي المشكلة التي تواجه مستخدمي Microsoft Edge؟ عندما يقوم المستخدم بتفعيل خيار Strict في متصفحه، يمنع اليوتيوب تشغيل مقاطع الفيديو على المنصة. يعني ذلك أنه عند محاولة تشغيل أي فيديو، يتم تقديم رسالة خطأ تُفيد بأن هناك مشكلة في تشغيل المحتوى.


الحل: تغيير الخيار إلى Balanced

هل هناك حلاً لهذه المشكلة المزعجة؟ نعم، هناك حلاً بسيطًا. المستخدمون الذين يواجهون هذه المشكلة يمكنهم بسهولة تغيير خيار الخصوصية من Strict إلى Balanced. هذا الإعداد الأخير يسمح لليوتيوب بتشغيل مقاطع الفيديو على Microsoft Edge دون أي مشكلة.


أهمية الخصوصية والسماح بالإعلانات

من الجدير بالذكر أن هذه المشكلة تثير قضايا حول خصوصية المستخدمين ومدى سماحهم بالإعلانات المُستهدفة. يبدو أن الخيار Strict يمنع الشركات من جمع البيانات الشخصية للاستخدام في الإعلانات المستهدفة، وهذا يجعل الخيار Balanced هو الحلاقليل الاستخدام في الإعلانات المُستهدفة، وهذا يجعل الخيار Balanced هو الحلا المثلى للمستخدمين الذين يرغبون في الاستمتاع بتجربة يوتيوب الكاملة.


الختام

إن تفعيل خيار Strict في Microsoft Edge له آثار على تشغيل يوتيوب. ومع ذلك، الحل بسيط ويتمثل في تغيير الخيار إلى Balanced للسماح بتشغيل مقاطع الفيديو على المنصة دون مشاكل. إنها خطوة بسيطة تجنب المزيد من الإزعاج وتمنح المستخدمين حرية اختيار خصوصيتهم والتمتع بمحتوى يوتيوب بسهولة.


قد يفيدك:
إضافة لمشاركة الصفحات والصور بكبسة واحدة فقط
اضافة للبحث في جميع مواقع التسوق الإكتروني في نفس الوقت
“جوجل” تُضيف ميزات لمسية لمتصفح “كروم كاناري”
Chrome App Launcher تشغيل تطبيقات الويب دون تشغيل متصفح كروم
طريقة تسريع أداء متصفح فايرفوكس
إضافة لإيقاف جميع المقاطع الصوتية عند تشغيل مقطع صوتي جديد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-