📁 آخر الأخبار

ابحث عن ما تشاء

مايكروسوفت تُحدث قائمة Start بميزات جديدة لمستخدمي Phone Link

 أعلنت شركة مايكروسوفت عن تعديل جديد في قائمة Start ضمن نظام Windows 11، مما يعزز من تكامل الأجهزة المحمولة مع الكمبيوتر الشخصي. هذه الميزة الجديدة تتيح للمستخدمين رؤية بعض العناصر المتعلقة بالهاتف مباشرة في قائمة Start، مثل المكالمات، الرسائل، الصور، وحالة البطارية، بمجرد ربط الهاتف ببرنامج Phone Link. هذا التحديث متاح حالياً لمستخدمي النسخ التجريبية من Windows 11، ومن المتوقع أن يُحدث نقلة نوعية في كيفية تفاعل المستخدمين مع أجهزتهم.

 
مايكروسوفت تُحدث قائمة Start بميزات جديدة لمستخدمي Phone Link


ميزات التحديث الجديد

تضمن التحديث الجديد في قائمة Start العديد من الميزات التي تهدف إلى تحسين تجربة المستخدم وتوفير مزيد من التكامل بين الهاتف والحاسوب. تشمل هذه الميزات:

إدارة المكالمات والرسائل: بمجرد ربط الهاتف ببرنامج Phone Link، يمكن للمستخدمين الاطلاع على المكالمات والرسائل الواردة مباشرة من قائمة Start. هذا يوفر وقتاً وجهداً كبيرين، خاصة لأولئك الذين يعتمدون بشكل كبير على هواتفهم للتواصل اليومي.

عرض الصور: يمكن للمستخدمين الآن الوصول إلى الصور المخزنة على هواتفهم مباشرة من خلال قائمة Start. هذه الميزة تتيح عرض وتنظيم الصور بسهولة وسرعة دون الحاجة إلى استخدام الهاتف.

حالة البطارية: يُظهر التحديث أيضاً حالة بطارية الهاتف، مما يساعد المستخدمين على مراقبة مستوى الشحن واتخاذ الإجراءات اللازمة إذا كانت البطارية منخفضة.

فوائد التحديث لمستخدمي النسخ التجريبية

مستخدمي النسخ التجريبية من Windows 11 هم أول من يتمتع بهذه الميزات الرائعة. يوفر هذا التحديث تجربة مدمجة وسلسة بين الهاتف والحاسوب، مما يعزز من كفاءة العمل ويزيد من إنتاجية المستخدمين. بالإضافة إلى ذلك، هذا التحديث يُعدّ خطوة هامة نحو تحسين واجهة المستخدم وتقديم حلول متكاملة تلبي احتياجات العصر الرقمي.

كيفية تفعيل الميزة

لتفعيل هذه الميزة، يحتاج المستخدم إلى اتباع الخطوات التالية:

  1. تحميل وتثبيت برنامج Phone Link من متجر Microsoft.
  2. ربط الهاتف بالحاسوب باستخدام البرنامج.
  3. تفعيل الميزات الجديدة من خلال إعدادات البرنامج.

آفاق مستقبلية للتحديثات القادمة

تعد هذه الخطوة جزءاً من رؤية مايكروسوفت لتوفير تجربة مستخدم مدمجة ومتكاملة بين مختلف الأجهزة. من المتوقع أن تستمر الشركة في تطوير وتحسين هذه الميزات بناءً على ردود الفعل من المستخدمين، مما يسهم في خلق بيئة عمل أكثر تكاملاً وسهولة.

خاتمة

بإعلانها عن هذا التحديث الجديد في قائمة Start، تؤكد مايكروسوفت التزامها بتطوير نظام Windows 11 لتلبية احتياجات المستخدمين وتعزيز التكامل بين مختلف الأجهزة. هذه الخطوة ليست إلا بداية لمزيد من التحديثات المستقبلية التي ستجعل من تجربة استخدام الحاسوب والهاتف أكثر سلاسة وفعالية.

الأسئلة الشائعة

  1. ما هي الميزات الجديدة في قائمة Start؟ الميزات الجديدة تشمل إدارة المكالمات والرسائل، عرض الصور، وحالة البطارية للهاتف المرتبط ببرنامج Phone Link.

  2. هل هذه الميزة متاحة لجميع مستخدمي Windows 11؟ حالياً، هذه الميزة متاحة فقط لمستخدمي النسخ التجريبية من Windows 11.

  3. كيف يمكنني تفعيل هذه الميزة؟ يمكن تفعيل الميزة عن طريق تحميل برنامج Phone Link وربط الهاتف بالحاسوب من خلاله.

  4. هل ستتوافر هذه الميزة في النسخة النهائية من Windows 11؟ من المتوقع أن تكون هذه الميزة متاحة في النسخة النهائية بناءً على ردود الفعل والتجارب الحالية.

  5. هل تتطلب الميزة أي تكاليف إضافية؟ لا، الميزة متاحة مجاناً لمستخدمي النسخ التجريبية من Windows 11.


علي ماهر
علي ماهر
مدون تقني
تعليقات