16 يونيو 2018

افضل طرق البحث على فيسبوك بدون اى حساب

قد يحتاج بعض المستخدمين للبحث عن اشخاص او صفحات ومعلومات على فيس بوك وعلى الرغم انه يجب علينا التسجيل للدخول الى المعلومات اللتى نبحث عنها على موقع FaceBook واستخدام محرك بحث فسبوك الرسمى.
افضل طرق البحث على فيسبوك بدون اى حساب
  وفى هذه التدوينة سنتعرف على افضل واسهل طريقة للبحث على فيسبوك بدون استخدام اى حساب للدخول best 2 ways to search Facebook without any account ان شاء الله.  

كيف يمكننا البحث على فيسبوك بدون تسجيل دخول او امتلاك حساب؟

  • يمكننا ذلك عبر أكثر من طريقة منها استخدام محركات البحث الاجتماعية Social search engines ومن اشهرها محرك بحث social-searcher.com 
ولكننا سنعتمد على موقعين  يمكننا من البحث عبر فيسبوك

الموقع الاول: Facebook directory Search

دليل فيسبوك يعتبر الخيار الامثل للبحث عن الاشخاص والصفحات وأماكن ايضآ على Face book فعند الدخول الى دليل فيسبوك عبر الرابط التالى. 
سيتم طلب أدخال رمز التأكد "كابيتشا" للتأكد اننا بشر طبعيين وليس روبوت ليظهر لنا مربع بحث نقوم بكتابة كلمات البحث اللتى نريدها لتظهر لنا نتائج البحث المخصصة لنا من داخل قاعدة بيانات فيسبوك ويمكننا تخصيص البحث بشكل أفضل عن طريق اختيار الاشخاص فقط او الصفحات والاماكن وغيرها من التصنيفات.

الموقع الثانى: بحث جوجل المخصص Google Search

نعم يمكننا استخدام محرك بحث جوجل فى البحث عن اى معلومات وبيانات عبر الفيسبوك عن طريق كتابة رابط الفيسبوك وكلمة البحث سواء ان كانت اسم شخص او صفحة او معلومات عنه كما بالمثال التالى.
site:facebook.com 3rbaway
فى المثال السابق قمنا بالبحث عن ID الخاص بمدونة عرباوى عبر فيسبوك 3rbaway  ويمكننا استخدام اى كلمة او اسم بأستبدالها وهذه هى النتائج اللتى ظهرت لنا من محرك بحث جوجل.
افضل طرق البحث على فيسبوك بدون اى حساب

تلك تعتبر اهم الطرق للبحث فى حسابات وصفحات فيسبوك بسهولة دون التحصل على اى حساب شخصى بها


تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عرباوى | متعة الشروحات المبسطة 2016 ©