17 ديسمبر 2018

طريقة الحصول على العلامة الزرقاء "توثيق" انستجرام How to Get a Certified Account on Instagram


 How to Get a Certified Account on Instagram
تعد منصة انستقرام Instagram والتابعة الان الى موقع الفيسبوك facebook  احد اهم طرق التواصل عبر الصور والفيديوهات بين العديد من فئات المجتمع العالمى وخاصة المجتمع العربى الخليجى، وقد يحتاج بعض المستخدمين الى توثيق الحساب الخاص بهم، ولكن هناك عدة شروط يجب توافرها اولآ للحصول على العلامة الزرقاء blue mark بجانب صورة البروفيل الخاص بنا، وفى هذه التدوينة سنتعرف على طريقة طلب توثيق حساب اينستاجرام وماهى الشروط الواجب توافره فى الحساب.      

طريقة طلب الحصول على الاعلامة الزرقاء فى انستقرام

  •   يمكننا طلب توثيق الحساب الخاص بأنستاجرام عبر الدخول الى قائمة الخيارات من اعلى القائمة اليمين داخل تطبيق انستجرام او صفحة المتصفح بالموقع الرسمى.
  • الان نقوم بالضغط على الإعدادات Setting ثم الضغط على طلب توثيق Request Verification.


الان سيتم طلب تحميل بطاقة هوية او صورة رسمية من الباسبور او رخصة القيادة او اى مستند حكومى يظهر به الاسم والصورة الخاصة بنا هذا بالنسبة للحسابات الشخصية، اما بالنسبة لحسابات الصفحات وخاصة الصفحات التجارية سيتم طلب بعض المستندات اللتى  تثبت التعاملات التجارية مثل البطاقة الصريبية و نسخة من الفواتير والسجل التجارى.

الان سننتظر بعض الوقت قد يصل الى اسبوع كامل حتى يتم الرد علينا من جانب إدارة انستاغرام ان كان بالقبول او بالرفض مع معرفة اسباب الرفض فى الرسالة المرفقة.

ويمكننا اعادة تقديم الطلب مرة بعدة مرور شهر من تاريخ الرفض مع استيفاء وتعديل وتقديم البيانات المطلوبة مرة اخرى.

ماهى شروط الحصول على علامة توثيق انستجرام؟

  1. الحساب يجب ان يكون حقيقي يمثل شخص او شركة او مؤسسة حقيقية.
  2. الحساب يجب ان يحتوى على كافة المعلومات الخاصة به مثل صورة البروفيل تدل على الشخص او المؤسسة، ان يتم ربط حساب انستاغرام بكافة حسابات مواقع التواصل الاجتماعى مثل فيسبوك وتويتر.
  3. عدم تواجد اى شئ مخالف فى الحساب تتعلق بحقوق الملكية او انتهاكات شروط الخدمة ومعايير المجتمع الخاصة بى Instagram.

ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عرباوى 2013-2019 ©