18 ديسمبر 2018

ازاي استخرج بطاقة ايزي باي من البريد المصري؟ How to Get visa EasyPay from Egyptian Post

ازاي استخرج بطاقة ايزي باي من البريد المصري؟ How to Get visa EasyPay from Egyptian Post
 تعد بطاقة فيزا ايزى باى احد الحلول الجيدة جدآ للمصريين لتفعيل حسابات بنك باي بال paypal وليس فقط التفعيل ولكن ايضآ من اهم الميزات اللتى تقدمها هذه البطاقة هو السحب من البيبال واستلام الاموال داخل مصر او خارجها من حسابات Pay Pal المصرية بدون اى مشاكل، ولكن ماهى الخطوات اللتى تمكننا من اصدار واستلام بطاقة ايزى باب من البريد المصرى.     

خطوات استخراج فيزا إيزي باي من البريد المصري

فى البداية سنتوجه الى اقرب فرع للبريد المصري بجوار محل الاقامة الخاص بنا "البيت" ونتوجه الى الموظف المسئول عن استخراج البطاقات وذلك بعد قطع رقم حجز من مكينة ترتيب الادوار " تحديث كافة مكاتب البريد بمكينة الارقام لتنظيم التعامل بشكل افضل مثل البنوك مع موظفين البريد المصري".

الان ننتظر الدور الخاص بنا قبل ان يتم النداء على رقمنا "ويفضل دائمآ الذهاب مبكرآ حتى لا ننتظر كثيرآ" نذهب الى الموظف ونقوم بطلب استخراج بطاقة إيزى باى Easy Pay وهو بدوره سيقوم بطلب بطاقة الرقم القومي الخاص بنا مع مبلغ 25 جنيهآ "خمسة وعشرون" وهى رسوم اصدار البطاقة.

بعد انهاء الاجراءت سنقوم بشحن البطاقة بمبلغ 100 جنيهآ على الاقل حتى يتم استخدامها فى التفعيل لبنك بيبال paypal بدون اى مشاكل، او شحنها بمبلغ اكبر ان كنا سنستخدمها فى الشراء من الانترنت.

وستم اعطائنا رقم خاص بدعم البريد المصرى للبطاقات المدفوعة مقدمآ وذلك لتفعيل البطاقة واختيار رقم Pin رمز بين و cvv وذلك للشراء والاستخدام عبر الانترنت.


يمكننا عن طريق البطاقة سحب الاموال الخاصة بنا عن طريق اى مكينة صراف آلى ATM داخل مصر او خارجها بدون اى مشاكل  ان شاء الله.

شارك المقال

ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عرباوى 2013-2019 ©