17 ديسمبر 2018

سيو SEO - هل استخدام تاريخ السنة في عنوان الموضوع مفيد ام ضار للسيو؟

سيو SEO - هل استخدام تاريخ السنة في عنوان الموضوع مفيد ام ضار للسيو؟
هناك عدة عوامل للسيو تساهم في تصدر الموضوع نتائج البحث، ولعل اهم تلك العوامل هو اختيار عنوان مناسب، وهناك تضارب كبير في مسألة كتابة التاريخ داخل العنوان هل هو مفيد ام ضار؟، وفى هذه التدوينة سنلقى الضوء على تلك النقطة ببساطة ان شاء الله.           

كتابة تاريخ السنة في العنوان هل هو مفيد ام لا؟

الإجابة نعم، كتابة تاريخ السنة او السنة المستهدفة هو شيء محبب جدا لمحركات البحث، فهو دلالة على ماهية الموضوع كمثال عند كتابة موضوع عن تحميل لعبة بيس PES وعدم كتابة اصدار او تاريخ اصدار اللعبة فمن الصعب التصدر في نتائج البحث ولكن عند كتابة تاريخ اصدار اللعبة كمثال تحميل لعبة بيس pes 2020 سنجد اختلاف كامل في طريقة ضهور الموقع او التدوينة في نتائج البحث.

هل كتابة تاريخ السنة في العنوان يلعب دور هام في جذب الزوار والتصدر في محركات البحث؟

كما تحدثنا في الفقرة السابقة انه بالفعل مفيد جدآ من حيث الظهور في محركات البحث واعتلاء نتائج متقدمة، ولكن من ضمن الشروط هو اقتران التاريخ بالعنوان كما المثال في تحميل اللعبة الشهيرة، وهناك العديد من المواقع اللتى تعتمد تلك الطريقة في تصدر نتائج البحث عن طريق تطبيق هذه الخطوات كمثال قم بالبحث عن نتائج الثانوية العامة للعام القادم.

نحن الان في نهاية سنة 2018 فقط قم بالبحث عن نتائج الثانوية العامة 2019 ستفاجئ بالعديد من المواضيع بالفعل اللتى تم كتابتها وفهرستها في محركات البحث بالفعل، وعند اقتراب ظهور نتائج الشهادات الثانوية وعند بحث الزائر سنجد ان تلك المواضيع بالفعل تتصدر نتائج البحث!


كما ان ابراز التاريخ داخل العنوان يظهر للزائر ان محتوى الموضوع جديد او محدث وليس قديم، ويمكننا القياس بالمثل في إصدارات البرامج او التطبيقات وغيرها من المحتوى اللذى يتم اصدار عدة نسخ منها بشكل دورى وذلك للتفريق بينها.

شارك المقال

ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عرباوى 2013-2019 ©