كيف تتصدر نتائج البحث عبر تهيئة اون بيج سيو On-Page SEO

 

  تختلف عوامل التصدر لنتائج البحث من عوامل سيو خارجية وفي الغالب تتمحور حول الباكلينك "الروابط الخارجية" وعوامل داخلية تعتمد علي تهيئة موقعك ومقالتك لمحركات البحث وهنا نقصد صفحة المقالات الداخلية ويتم الاشارة اليه بمسمي  اون بيج سيو On-Page SEO، وفي هذه المقالة نستعرض سويآ كيفية تهيئة اون بيج سيو On-Page SEO لموضوعاتك.




ماهي تهيئة اون بيج سيو On-Page SEO؟

ببساطة هي تعديل كافة المشاكل لديك في موقعك من اصلاحات متعلقة بالكلمات المفتاحية "الدلالية" للمقال والصور والروابط الداخلية للمقالات وبعض الامور التي قد تصل الي 60 نقطة!.

 ولكن لا تتعجب من هذا الرقم الذي يبدو كبيرآ نسبيآ ولكن في الحقيقة هي عناصر قليلة جدآ تصل الي 10 نقاط هامة في تهيئة اون بيج سيو لموقعك تتشابك وتتفرع الي هذه النقاط الكثيرة ولكن كيف اتأكد من اني تخطيت كل هذه النقاط وتم تهيئة المقال بشكل مناسب لمحركات البحث.



تحميل قائمة اون بيج سيو لمعرفة هل مقالتك متوافقة مع السيو ام لا

دي On-Page SEO Checklist بالعربي بالكامل " قائمة التحقق من تحسين محركات البحث على الصفحة " المفروض ان كل حاجه فيها تطبق على كل الصفحات اللي عايز تصدر بيها في محركات البحث


الـChecklist دي اتعملت بالكامل من المحتوى الاجنبي بس ترجمتها علشان تبقا سهلة للناس المبتدأة انها تنفذها في مواقعهم
طبعا ممكن يكون فيه حجات مش موجوده او حجات في اكتر من شخص بيختلف فيها بس هو الموضوع بيبقا تجارب فياريت لو انت صاحب تجربه بحاجه مختلفة عن الـ60 نقطة ياريت تقول في الكومنت بحيث الكل يستفيد


بالتوفيق للجميع
https://docs.google.com/spreadsheets/d/1YANb9nn-CTLyKYy4bYztrjLkMVYQJlPyOJV5LocSE5E


 المقال بواسطة/ Ebrahem Mohamed

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق