29 يناير 2019

ماهى رسوم ومصاريف استلام حوالة ويسترن يونيون من جوجل ادسنس

ماهى رسوم ومصاريف استلام حوالة ويسترن يونيون من جوجل ادسنس
 تعد ويسترن يونيون-Western Union الحل الافضل فى استلام الدفعات المالية من ارباح اعلانات جوجل أدسنس Google Adsense، ولكن يتسأل المبتدئين اصحاب تلك الحسابات هل ويسترن يونيون بياخد أي عمولات أو رسوم علي الفلوس اللي متحولة من أدسنس ولا بستلمها كاملة.         

قد يفيدك


عمولات ويسترن يونيون لدفعات أدسنس

  فى الواقع لا يتم اقتطاع اى اموال من ارباح جوجل ادسنس المرسلة الينا بعد اتمام الحد الادنى للدفع فى Adsense وهو 100$ "دولار"، وتتحمل جوجل كافة مصاريف التحويل للحوالة وذلك عبر شراكة بينها وبين شركة تحويل الاموال الاولى فى العالم، لذلك كن مطمئن فرصيدك المستحق فى جوجل ادسنس والمحول اليك فى يوم 21 من الشهر سيصلك كامل بحول الله تعالى، وفى العموم جميع الحوالات المرسلة عبر الويسترن يونيون لا يدفع المستلم شئ.

كيف تستفيد ويسترن يونيون من حوالات ادسنس المجانية دون خصم عمولة التحويل؟

 الفكرة سهلة جدآ فأنت عند تحويل مبلغ مالى لك وليكن 100 دولار وبعض السنتات كمثال 100.85$ فأنت تستلم فقط مبلغ 100 دولار وباقى الفكة "الاقل من دولار" تذهب الى ويسترن يونيون، فلك ان تتخيل عدد مستلمى حوالات جوجل ادسنس حول العالم وضرب هذا العدد فى تلك المبالغ الصغيرة لنحصل على مبالغ كبيرة جدآ.

ازاى استفيد بمبلغ الفكة ده "السنتات" واتحصل عليه؟

 ببساط الحل الافضل دائمآ هو استلام الحوالة والارباح بالعملة المحالية لبلدك اذا كان ذلك متاح فى هذه الحالة فقط سمكننا التحصل على تلك المبالغ البسيطة واللتى نحن احق به من شركة Western Union.

تابع ايضآ



ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عرباوى 2013-2019 ©