16 أغسطس 2020

رابط تفعيل جوجل ادسنس بالبطاقة

 

رابط تفعيل جوجل ادسنس بالبطاقة

تعد شبكة جوجل ادسنس  google adsense الشبكة الاولي في مجال الاعلانات عبر الانترنت واللتي تضم ناشرين عبر كل البلاد والمواقع والخدمات اللتي تقدم عبر الشبكة العنكبوتية internet.

ويحتاج اصحاب المواقع والمدونات الي تفعيل الحساب الخاص بهم عند الوصول الي الحد الادني لدفع الارباح "10$" حتي يمكنهم استلام تلك الاموال بدون مشاكل.

كيف يتم تفعيل حساب جوجل أدسنس؟

 بشكل افتراضي لكافة الحسابات بعد الوصول الي الحد الادني للتفعيل يتم ارسال رسالة "جواب التفعيل" عبر العنوان المسجل بالحساب يحتوي علي رمز PIN "رمز التعريف الشخصي"، وللأسف قد لا يصل هذا الخطاب لعدة اسباب لعل اغلبها في عدم اضافة العنوان بشكل صحيح او لظروف اخري.

 

وفي هذه الحالة يمكننا طلب ارسال رمز البين مرة اخري بحد اقصي 2 مرة ليبقي مجموع التفعيلات المرسلة 3 رسائل عبر البريد المحلي، لكن ماذا ان لم يصل الي اي رسائل؟!.

 هنا بيتم فتح نموذج طلب التفعيل عبر البطاقة ID وكل المطلوب منا اننا نصور البطاقة نسخة ضوئية سكنر تظهر بها معلومات السكن والاسم والصورة الشخصية بشكل واضح وبيتم رفعها مع استكمال باقي البيانات منها الاسم واللذي بالطبع يجب ان يكون مطابق للأسم الموجود علي البطاقة مع التأكد من الايميل التابع لحساب ادسنس.

هل يمكن التفعيل بدون الحاجة الي ارسال رمز التعريف الشخصي بالبطاقة؟

 نعم يمكننا ذلك، وذلك عبر لينك تفعيل ادسنس بالبطاقة واللذي يمكننا الوصول اليه عبر الرابط التالي:

https://support.google.com/adsense/contact/id_verification

بعد الدخول الي الرابط سيتم اضافة المعلومات اللتي سبق ذكرها في الاعلي مع ترك مربع رمز pin فارغ، بعد الانتهاء نقوم بالضغط علي مفتاح الارسال اسفل النموذج

adsense-id-verification
 

ماهي المستندات اللتي يقبل بها جوجل ادسنس لتفعيل الحساب؟

  1. - بطاقة هوية صادرة عن جهة حكومية: يجب أن توضّح النُسخة المصوّرة اسم المدفوع لأمره والعنوان البريدي كما يظهران في حسابك على AdSense.
  2. - كشف حساب مصرفي أو فاتورة هاتف أو إيصال إيجار: إذا كان العنوان البريدي في حسابك يختلف عن العنوان الموضّح في بطاقة هويتك، أو إذا لم تتضمّن بطاقة الهوية معلومات عن عنوانك البريدي، يمكنك أيضًا تأكيد عنوانك من خلال تقديم نُسخة مصوّرة من كشف حساب مصرفي أو فاتورة هاتف أو إيصال إيجار يوضّح اسم المدفوع لأمره والعنوان البريدي كما يظهران في حسابك على AdSense. 

هل يمكن تفعيل اكثر من حساب ببطاقة واحدة؟

نعم يمكننا تفعيل اكثر من حساب ببطاقة واحدة دون اى مشكلة ولكن ما يتم تغييره هو اسم المستلم للأرباح كمثال اسمي هو علي فيمكننا كتابة ali - aly - ale وهكذا فمبجرد تغيير حرف في الاسم يتم اعتبارك شخص اخر.

ماهي المدة اللتي سيتم تفعيل حسابي بهذه الطريقة؟

ساعة الي 24 ساعة وقد تذيد قليلآ حسب الضغط علي انظمة جوجل ادسنس.

ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ عرباوي| الشروحات بشكل مبسط 2013-2020 ©