27 أبريل 2019

افضل 9 مواقع لمعرفه المحتوى المنسوخ للمحتوى الاجنبى

معرفه المحتوى المنسوخ للمحتوى الاجنبى
فى هذه التدوينة سنتعرف على افضل واسهل طريقة لمعرفة هل المحتوي منسوخ ومسروق من موقع اخر او محتوى فريد واصلي وليس نسخ ولصق للمواضيع والمقالات الاجنبية ان شاء الله.

قد يفيدك



ازاي اعرف ان الموضوع حصري وليس منسوخ محتوي اجنبي؟

 هناك العديد من الطرق والخدمات المتاحة اللتى تمكننا من معرفة المحتوى المنسوخ من المحتوي الاصلي والغير مقلد ولعل اسهلها عن طريق البحث في محركات البحث وهنا نقصد بحث جوجل بجزء من التدوينة او الموضوع وقمنا بشرح ذلك فى الموضوع التالي: اسهل طريقة لمعرفة الموضوع منسوخ ام لا.
 
ولكن هناك ايضآ ادوات عبر الانترنت تفيد فى تحليل الموضوع ومعرفة هل هو منسوخ ام جديد وقد تكون اسهل فى ايجاد المحتوي حتى وان تم التلاعب بها بشكل بسيط عن طريق تغيير بعض الكلمات مثل اعادة الصيغة
تابع هنا:
  فى السطور التالية نستعرض معآ روابط لأشهار ادوات البحث وايجاد المواضيع الاصلية من المنسوخه فى الموضوعات والمقالات الاجنبية:
يكفى الدخول الى احد تلك الادوات ثم البحث برابط الموضوع لتظهر لنا كافة النتائج المتعلقة بالمحتوى وان كان بالفعل هناك احد المواقع تعرض او نشرت هذا المقال سابقآ ام لا، ايضآ يمكننا البحث بجزء كفقرة او جملة كاملة من الموضوع لمعرفة النتائج.
فى الحقيقة تلك المواقع ليست مفيدة بالنسبة للمحتوي العربي وقد لا تعطى النتائج المرجوه منها ويفضل دائمآ للمواضيع العربية استخدام محركات البحث كما تحدثنا فى بدء التدوينة، ولكن المحتوى العربى مش محتاج ادوات لان معظمه منسوخ بالفطره.

شارك المقال

ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عرباوى 2013-2019 ©