عن ماذا تبحث؟

هل وضع اختصار روابط في وصف فيديو اليوتيوب مخالف ويسبب غلق القناة؟

اضافة الروابط المختصرة والربحية فى وصف فيديو يوتيوب يغلق القناة؟
 يعد اختصار الروابط Short links احد الطرق للحفاظ على حقوق الروابط وايضآ الحصول على تقارير ومعلومات عن نسبة النقر عليها ومن اين تأتى الزيارات ومنها ما هو ربحي بقصد الحصول على اموال، ولكن ماهى اضرار استخدام الروابط المختصرة عند اضافتها لصندوق وصف الفيديو على اليوتيوب؟. Shortening links in a video description on YouTube violates and causes the channel to close

 وضع اختصار روابط في وصف فيديو على اليوتيوب

إذا كنت تنشئ محتوى على اليوتيوب، فربما تكون تريد استخدام اختصار رابط في وصف الفيديو الخاص بك لتوجيه المشاهدين إلى موقع خارجي أو صفحة ويب محددة. ولكن هل يمكن أن يتسبب هذا في مخالفة شروط الخدمة وإغلاق قناتك؟

في هذا المقال، سنلقي نظرة على ما إذا كان وضع اختصار رابط في وصف فيديو اليوتيوب مخالفًا، وما هي الإجراءات التي يجب عليك اتخاذها إذا كنت ترغب في استخدامه.


 قد يفيدك

اضافة الروابط المختصرة والربحية فى وصف فيديو يوتيوب يغلق القناة؟

  من ضمن الاسئلة واللتى تتداول بين اصحاب قنوات اليوتيوب خاصة المبتدئين فى هذا المجال هو عن ماهى المشاكل اللتى قد تحدث للقناة الخاصة بهم عند اضافة رابط مختصر فى مربع وصف الفيديو،
وهل يؤدى اضافة روابط مختصرة هل يأتى بمخالفة للقناة واغلاقها فى وقت لاحق!.

فى البداية هناك نوعين من الروابط المختصرة وهى الروابط العادية 

 والتى يقصد منها فقط تقصير وتصغير الرابط للحفاظ على الشكل الجمالي ومن اشهرها اختصار جوجل الشهير goo.gl و bitly و tinyurl وغيرها من المواقع المجانية لاختصار الروابط، وفى الغالب يتم جمع وتحليل عدد الزيارات ومن اين تم الضغط على الرابط وغيرها من امور تحليل الزوار وهى لا توجد مشكلة بها ولا تؤثر على قناة اليوتيوب.

النوع الاخر من الروابط المختصرة وهى اختصارات الروابط الربحية 

وهى موقع تقوم بالدفع لك مقابل اختصار اى رابط وتمرير الزوار الى مواقعها وعرض اعلان بسيط للزائر لمدة 5 ثواني ثم تخطئ الزائر والمستخدم لصفحة الاعلان ومن اشهر تلك المواقع موقع ادفلاى ADFly وشورتس shorte و جيست يورال getsurl.
 وهى روابط ايضآ لا يوجد بها مشكلة فهناك العديد من القنوات الشهيرة اللتى تعمل بها بدون اى مشاكل، ولكن هناك بعض التبليغات اللتى قد تأتى عن طريق المستخدمين لتلك الروابط بأنها احتيالية او حتى غير مفيدة لذلك فى بعض الروابط قد يتم حظرها وليس منعها وظهور رسالة تحزير للمستخدم قبل الولوج والدخول الى تلك الروابط.

فى النهاية قد نلخص السابق 

بأنه لا توجد مشكلة فى اضافة الروابط المختصرة فى صندوق وصف الفيديو على اليوتيوب سواء ان كانت الروابط ربحية او للتقصير فقط.

قد يهمك ايضآ

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-