5 مايو 2019

هل إضافة موقعين او اكثر في حساب ادسنس واحد يؤثر عليه

هل إضافة موقعين او اكثر في حساب ادسنس واحد يؤثر عليه
 من اكثر الاسئلة المتعلقة بحسابات ادسنس والمواقع هو ماهى مخاطر وعواقب اضافة اكثر من موقع ومدونة الى حسابي فى Google Adsense هل فيه ضرر ام لا توجد مشكلة.

 قد يفيدك

اضافة اكثر من موقع لحساب جوجل ادسنس

 تعد شبكة الادسنس التابعة لشركة جوجل هى الشركة رقم 1 عالميآ لنشر وعرض الاعلانات على المواقع عبر الانترنت، ايضآ على منصتها اليوتيوب YouTube، ومنصة اعلانات الهواتف الشهيرة ادموب AdMob.

هل يمكن اضافة اكثر من موقع الى حساب الادسنس؟


بالتأكيد نعم، لذلك يلجا العديد من اصحاب المواقع وحسابات جوجل أدسنس الى اضافة وربط حساب ادسنس واحد بالعديد من المواقع خاصة ان من ضمن سياسات جوجل عدم امتلاك اكثر من حساب واحد للشراكة معها.

هل يمكن اضافة اكثر من حساب ادسنس الى موقع واحد؟

 نعم يمكن ذلك وهذا ماكان يسمى نظام مشاركة الارباح بين صاحب الموقع والكتاب والمدونين به، ولكن مع التحديثات الاخيرة لحسابات جوجل إدسنس اصبح من الصعب اضافة اكثر من حساب الى موقع واحد وذلك بسبب مراجعة تلك المواقع قبل موافقة اضافة وعرض الاعلانات عليها.

ماهي فوائد اضافة اكثر من موقع الى حساب ادسنس واحد؟

 لعل اهم فائدة هى متابعة كافة الارباح والتقارير فى مكان واحد ومقارنة تلك الاحصائيات بشكل اكثر احترافى وبسيط من لوحة تحكم ادسنس والتقارير.

تجميع كافة الارباح فى دفعة واحدة ، لك ان تتخيل معى ان فى حساب ادسنس به 30 دولار واخر به 50 وهكذا فلن يمكنك استلام الارباح من احد تلك الحسابات الا بعد الوصول الى الحد الادنى للدفع وهو 100$ ولكن مع اضافة تلك المواقع الى حساب واحد فيمكنك تجميعها والتحصل على ارباحك بشكل شهرى وذلك بسبب وصول الى مبلغ دفع ادسنس. 

ماهي اضرار وعيوب اضافة اكثر من موقع الى حساب ادسنس واحد؟

 على الرغم من تعدد مزايا اضافة المواقع الى حساب جوجل أدسنس واحد الا انه لا يمكننا التغافل انه يوجد العديد من المشاكل اللتى قد تواجهنا ومنها:

هناك مثل يقول "لا تضع البيض كله فى سلة واحدة"
 وقياسآ على ذلك المثال عند اضافة تلك المواقع الى حساب واحد فيمكن عند ايجاد موقع مخالف او اغلاق الحساب عبر ادسنس لمخالفة سياستها فقد نخسر تلك المواقع وحظرها من اضافة الاعلانات مرة اخري عليها من جوجل ادسنس حتى بعد انشاء حساب جديد ببيانات مختلفة.
من ضمن الاضرار واللتى قد تختلف من حساب الى اخر هو قلة وانخفاض سعر نقرة وضغطة الاعلانات فى هذا الحساب، وهو ما اكده العديد من اصحاب الحسابات القديمة والجديدة فى هذا المجال.
لكن فى العموم ما دمنا نحافظ على سياسات ادسنس فلا توجد اى مشكلة فى اضافة اكثر من موقع على حساب جوجل ادسنس واحد عن تجربة.

قد يعجبكم ايضآ

شارك المقال

ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عرباوى 2013-2019 ©