24 يناير 2019

اهم النصائح لقبول موقعك فى جوجل ادسنس 2019

اهم النصائح لقبول موقعك فى جوجل ادسنس 2019
  لسرعة القبول في ادسنس Adsense هناك عدة نصائح نستعرضها فى هذه التدوينة، most important tips to accept your site in Google Adsense، لا شك ان اكثر مايشغل بال اصحاب المواقع بعد انشاء الموقع هو كيفية الربح منه واضافة اعلانات جوجل ادسنس Google Adsense.        

قد يفيدك فى ادسنس


شروط قبول مدونتك او موقعك سريعآ فى جوجل ادسنس

 هناك عدة معايير يمكننا تصنيفها انها من احد اهم عوامل قبول مدونتك فى جوجل أدسنس بل وتساهم بشكل كبير جدآ فى سرعة الموافقة على اضافة اعلان Adsense إدسنس على موقعك ويمكننا تلخيصها فى بعض النصائح التالية:

دومين "نطاق" Domain مدفوع

 الدومين المدفوع يعطى طابع من الاحترافية لدى محركات البحث مثل جوجل وبينج وغيرها، وبالطبع للزائر ايضآ فهو يعطى مدلول على انه هناك موقع جاد للعمل وتقديم ماهو مفيد له، وذلك لا يقلل من شأن النطاقات المجانية مدونات بلوجر blogger او ووردبريس Wordpress وغيرها من منصات تقديم المحتوى للمدونين بشكل مجانى، لذلك من المفضل التقديم فى جوجل ادسنس بنطاق مدفوع مخصص لسرعة القبول ووضع الاعلانات والربح منها.

 تدوينات قد تفيد فى الدومينات Domain:


قالب Template سريع و متجاوب Themes

  تتهتم محركات البحث بتجربة الزائر فى موقعك ومدى سهولة وسرعة تحميل الصفحة والموقع بشكل كامل وتنقل الزوار فى الموقع بدون اى مشاكل لذلك ينصح دائمآ بأستخدام قالب مميز ومريح للزائر بدون اى اضافات تطيل من وقت تحميل الموقع، ومع اعتماد معظم الزوار على الهواتف المحمولة فيجب ان يكون الموقع متجاوب مع الهواتف المحمولة واظهار المحتوى بشكل كامل على الهاتف المحمول بدون مشاكل.

 تدوينات متعلقة بالقوالب والثيمات:


عدد كافي من المواضيع و المقالات

  على الرغم من عدم تحديد مقياس محدد فى عدد المواضيع الواجب توافرها فى موقعك عند التقديم لأدسنس، الا انه يفضل على الاقل ان يحتوى موقعك على ما لا يقل عن 10 مواضيع للقبول فى جوجل ادسنس، وكلما ذاتد تلك المواضيع كان افضل مع مراعة انها لا تكون منسوخة ويسمح بأعادة الصياغة.

 تدوينات قد تفيدك فى هذا الموضوع:


 اضافة الصور والفيديوهات وعدد كلمات مناسب لكل موضوع

  من اهم شروط السيو SEO اضافة البيانات المتعلقة بالمحتوى بشكل يخدم الزائر وعلى الرغم من ان موضوع يحتوى على عدد كلمات قليل قد يفيد الزائر بشكل اكبر من الكلمات الكثيرة الا انه من ضمن الشروط الواجب توافرها عدد كلمات اكثر بدون اطالة على المحتوى ويمكننا القول ان عدد 200 كلمة او اكثر كان افضل، مع اضافة الصور.

قد يفيدك فى هذا الموضوع:


اضافة صفحة اتصل بنا و اتفاقية الاستخدام وسياسة الخصوصية

 يعد من اهم الشروط توفر تلك الصفحات فهى بمثابة ميثاق العمل بين جوجل ادسنس والزائر والموقع فهى تشرح كيفية جمع البيانات وعرض الاعلانات للزائر بدون اى مشاكل من انتهاك الخصوصية، ويمكننا نسخ اى اتفاقية الاستخدام او سياسة الخصوصية لأى موقع وتعديلها حسب محتوى موقعنا او بتبديل المسميات والروابط فقط.

قد يفيدك فى هذا الناحية:




تلك كانت اهم النصائح اللتى يمكننا الاعتماد عليها فى القبول من جوجل ادسنس لعرض الاعلانات على مواقعنا بدون اى مشاكل او تأخير ان شاء الله.

قد يفيدك ايضآ

ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عرباوى 2013-2019 ©