20 أغسطس 2019

8 مواقع لتحميل الصور المفرغة بصيغة png مجانا عالية الجودة

الصورة المفرغة "بدون خلفية" احد اهم عناصر الدمج بالتصاميم، وهناك العديد من الطرق اللتى يمكننا بها الحصول على تلك الصور، وفى هذه التدوينة نستعرض سويا افضل المواقع للحصول على صور بدون خلفية مفرغة مجانآ عالية الدقة ان شاء الله.  

8 مواقع لتحميل الصور المفرغة بصيغة png مجانا عالية الجودة


 قد يعجبك


أفضل مواقع تحميل وتنزيل الصور بصيغة PNG مجانا

 تأتى الصور منزوعة الخلفية بأمتداد .PNG المشهور وهى صور تتفاوت مساحتها حسب جودة ودقة الصورة بها "عدد بيكسلات الصورة"، ويحتاج المصمم الى الحصول على تلك الصور لأضافة لمسة جمالية على اى تصميم يقوم بأنشائه خاصة عند استخدام عملية الدمج.

وهناك العديد من المتاجر والمواقع المختص بتقديم تلك الصور منها المجانى ومنها المدفوع مثل موقع shutterstock  احد اهم واكبر المتاجر المدفوعة المتاحة عبر الانترنت فهوى يحتوى على عدد لا محدود من الصورة الاحترافية منها المفرغ ومنها الصورة الاحترافية الاخرى.

 ولكن ليس الجميع منا لديه الامكانيات المتاحة له لشراء الصور عبر الانترنت ولذلك هناك العديد من المواقع اللتى تقدم تلك الصورة بصيغة Png بشكل متاح مجانى للمستخدمين بدون مشاكل حقوق الملكية، وفى السطور التالية نقدم لكم مجموعة من روابط المواقع المتاحة للصورة المفرغة مجانا.

كيفية الحصول على صورة مفرغة بدون خلفية بصيغة png ببلاش؟

 يمكننا الاعتماد على المواقع التالية واللتى تعد افضل المتاجر المجانية المتاحة على شبكة الانترنت اللتى تقدم الصور لدون خلفية مجانا للمستخدم وهى:

1-pngtree
https://pngtree.com

2-kisspng
https://www.kisspng.com

3-pngimg
https://pngimg.com

4-stickpng
https://www.stickpng.com

5-freepngs
https://www.freepngs.com

6-arabpng
https://www.arabpng.com

7-uihere
https://www.uihere.com/free-cliparts

8-PngFly
https://www.pngfly.com

قد يفيدك

ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عرباوى 2013-2019 ©