6 نوفمبر 2019

تنزيل وتحميل فيديو اليوتيوب مجانا YouTube offline downloader

يعد موقع YouTube يوتيوب الموقع الاول عالميا فى مشاهدة الفيديوهات ولكن للاسف لا يدعم تحميل الفيديو الى الهاتف او الحاسوب بشكل مباشر، وفي هذه التدوينة سنتعرف على افضل طريقة تنزيل مقاطع يوتيوب مجانا على الجهاز الخاص بنا.
YouTube offline downloader
      

يعد موقع يوتيوب هو المرجع الاول للشروحات او الميديا بكافة انواعها ان كانت ترفيهية او دينية او تعليمية، ولكن ما يعيب هذا الموقع هو عدم اضافة زر تحميل فيديو يوتيوب بشكل مباشر على الموقع وذلك لتبسيط الحصول على فيديو اليوتيوب بشكل مباشر.

قد يفيدك ايضآ


ماهى طرق تحميل تنزيل فيديو يوتيوب على الهاتف و الكمبيوتر

 عناك العديد من الطرق الاخرى اللتى يمكننا الحصول بها على اى فيديو على YouTube ولعل اشهر تلك الطرق عبر برنامج انترنت دونلود منجر IDM البرنامج الاول فى التحميل من الانترنت.

ايضآ يمكننا ذلك عبر الاضافات عبر المتصفحات كمتصفح فايرفوكس او جوجل كروم واوبرا وغيرها عبر Browser extensions وهي كثيرة جدآ.

او عبر بعض الادوات والمواقع على الانترنت اللتي تقدم ميزة تحميل فيديو يوتيوب مجانا، وطريقة عمل تلك المواقع بسيطة جدآ فيكفى الحصول على رابط صفحة الفيديو ثم اضافتها فى مربع او صندوق بحث الموقع ثم الضغط على تنزيل للحصول على هذا الفيديو على جهازك ومن تلك المواقع الموقع التالى واللذى سنتعرف عليه بشكل مبسط ان شاء الله.

موقع YTOffline لتنزيل فيديوهات اليوتيوب

 يقدم موقع YouTube offline downloader حلا مثاليآ لتحميل فيديوهات اليوتيوب من الموقع الرسمي على الحاسوب او عبر الهاتف الجوال "موبيل" فيكفى الدخول الى الموقع عبر الرابط التالي:
لتظهر واجهة الموقع بشكل مبسط فقط كل ما علينا فعله هو اضافة رابط الفيديو المراد حميله وتنزيله فى الصندوق المشار اليه بالسهم فى الصورة التالية ثم الضغط على زر Convert 

موقع YouTube offline downloader

الان سيتم ظهور معلومات مقطع فيديو اليوتيوب المضاف وايضآ روابط تحميل يوتيوب مختلفة لهذا الفيديو ومنها 

روابط تحميل يوتيوب مختلفة لهذا الفيديو


  1. تحميل الفيديو كامل بأكثر من جودة
  2. تحميل الصوت فقط من هذا الفيديو وهو مفيدة فى حالة الاناشيد ومقاطع الصوت المدمجة بالفيديو ولا نريده
  3. تحميل الفيديو منزوع من الصوت الصورة فقط وهو مفيد جدآ ان كنا بحاجة الى الصورة لدمجها مع صوت اخر

يكفى بعد اختيار نوع وصيغة التحميل المراد تنزيله  ان نقوم بالضغط على زر التحميل Download لتزيل المقطع بشكل مباشر على الجهاز الخاص بنا ان كان هاتف محمول او حاسوب بأكثر من صيغة منها
MP4, WEBM, 3GP, FLV, M4A formats

YTOffline هو قوي يوتيوب تنزيل الفيديو على الإنترنت ومحول. إنها واحدة من أفضل وأسهل الأدوات عبر الإنترنت مما يسمح لك بحفظ مقاطع فيديو Youtube بتنسيقات MP4 و WEBM و 3GP و M4A عالية الجودة. يدعم برنامج تنزيل الفيديو YTOffline تنزيل الفيديو عالي الدقة بدقة 1080 و 720 بكسل. نظرًا لأن موقع الويب هذا يعمل في المتصفح ، لا يوجد تنزيل أو تثبيت برنامج ضروري لجعله يعمل. يجب أن يكون الخط الأول هو خيارك الأول عند الرغبة في تنزيل مقاطع فيديو YouTube للعرض في وضع عدم الاتصال. موقعنا مجاني للاستخدام ، وهو آمن بنسبة 100 في المائة ، والأفضل من ذلك كله أنه لا يوجد حد لعدد مقاطع فيديو YouTube التي يمكنك تنزيلها. أصبح الآن أسهل من أي وقت مضى مشاهدة مقاطع فيديو YouTube المفضلة لديك أثناء تنقلك عن طريق تنزيلها للعرض دون الاتصال بالإنترنت من خلال YTOffline لتنزيل الفيديو على YouTube.

قد يفيدك

شارك المقال

ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عرباوى 2013-2019 ©