31 ديسمبر 2019

عودة سلسلة F من اوبو مع هاتف Oppo F15 مع مواصفات قوية

استقرت Oppo على إطلاق هاتف جديد ضمن سلسلة F في الهند العام المقبل. وقالت الشركة في بيان صحفي أنها ستطلق قريباً هاتف Oppo F15 في الهند. كما يوحي الاسم بوضوح، فإن Oppo F15 سيخلف هاتفي Oppo F11 و F11 Pro، وكلاهما تم إطلاقهما في مارس من هذا العام.
 هاتف Oppo F15 مع مواصفات قوية

قد يفيدك

الاعلان رسميا عن مواصفات هواتف فيفو الجديدة vivo X30 و X30 Pro الداعمة ل 5G


يقال إن Oppo F15 سيتميز بتصميم أنيق وخفيف الوزن، لكن الشركة لم تشارك أي تفاصيل حول المواصفات أو الميزات الداخلية للهاتف. ومع ذلك، فإن صورة ترويجية تم إطلاقها للهاتف تعطينا نظرة خاطفة على تصميم الهاتف من الجانب.


لم تكشف شركة الهواتف الذكية الصينية عن جدول زمني محدد لإطلاق هاتف Oppo F15 في الهند، لكن عبارة "انطلاق عام 2020 مع هاتف ذكي جديد أنيق من سلسلة F" تجعل من الواضح أن الهاتف سوف يصبح رسميًا في أوائل العام المقبل. يُعد الإطلاق في الربع الأول لـ 2020 أمرًا محتملًا للغاية بالنسبة لـ Oppo F15 في الهند، وهو ما يُعد منطقيًا تمامًا حيث أنه في مارس القادم، سيكمل Oppo F11 عامه الأول في السوق الهندية وسيستحق أنه يتم إصدار هاتف خليفة له من أجل الترقية.

تقول Oppo أن Oppo F15 سيحتوي على تصميم أنيق، وبالنظر إلى تركيز هواتف سلسلة F على الصور الشخصية، فيمكننا أن نتوقع كاميرا أمامية قوية في Oppo F15 أيضًا.

تُظهر الصورة التشويقية التي تظهر فيها صورة الهاتف من الجانب، وتكشف ما يبدو أنه إطار معدني منحني يمتد حول الهاتف بنهاية لامعة. يمكن رؤية زر الطاقة بوضوح أيضًا.

بشكل خاص، يبدو أن الهاتف يحتوي على وحدة كاميرا والتي من المفترض أن تضم مجموعة من العدسات المحاذاة رأسياً. يأتي هاتفي Oppo F11 و F11 Pro مزودان بكاميرات خلفية مزدوجة، لذلك من الآمن افتراض أن Oppo F15 سيحتوي على الأقل على كاميرتين خلفيتين، ولكن بالنظر إلى اتجاه السوق في الوقت الحالي، يمكن أن يأتي بكاميرا خلفية ثلاثية ولما لا يأتي بكاميرا خلفية خماسية.
ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ عرباوي 2013-2020 ©