عن ماذا تبحث؟

موقع كفيل kafiil للخدمات المصغرة في سطور

موقع كفيل kafiil للخدمات المصغرة في سطور

موقع كفيل عبارة عن موقع يقدم خدمة الوساطة بين البائع والمشتري في بيع وشراء الخدمات المصغرة والمتوسطة، والتي يمكن تنفيذها عبر الإنترنت كخدمات التصميم والترجمة وكتابة المقالات وما إلى ذلك.

 حيث يقوم موقع كفيل بضمان حق كل من البائع والمشتري، حق المشتري بالحصول على طلبه الذي دفع ثمنه بشكل كامل، وحق البائع بالحصول على ماله بعد تنفيذ طلب الشراء.
يترواح ثمن الخدمة بشكل أساسي في موقع كفيل مابين 5 - 495 دولار أمريكي. هنالك بعض الخدمات التي تقدم خدمات إضافية بأسعار إضافية لكنك كمشتري لست ملزماً بطلب الخدمات الإضافية عند شراء خدمة ما.
تعتبر الخدمات الإضافية ميزة تساعد البائع على تقديم مميزات إضافية تضاف إلى الخدمة الأساسية التي يقدمها. حيث تسمح له بإضافة سعر خاص بكل ميزة إضافية، إضافة إلى تحديد زمن إضافي لتنفيذ تلك الإضافة في حال كان هنالك حاجة لذلك. مثلاً في حال كان البائع يقدم خدمة تصميم شعار بالأبيض والأسود بسعر 10 دولار.

يمكنه حينها منح المشتري خيار الحصول على شعار ملون بإضافة 10 دولار أخرى إلى سعر الخدمة الأساسية. الخدمات الإضافية ليست إلزامية للمشتري.
يعتمد موقع كفيل توقيت المنطقة الزمنية غرينتش (GMT) كتوقيت افتراضي عند عرض التاريخ والتوقيت في الموقع.
كلا، إضافة الخدمات في موقع كفيل مجاني تماماً.
حالياً ليس هنالك حد أقصى لعدد الخدمات التي يمكنك إضافتها وبيعها على موقع كفيل. يمكنك إضافة العدد الذي ترغب به من الخدمات وعرضها في صفحة الخدمات الخاصة بك.
الجوهر الأساسي للخدمة التي يقدمها موقع كفيل هي الضمان وحماية كل من البائع والمشتري خلال حدوث عملية الشراء. يتوجب على البائع تقديم الخدمة كاملة وفقاً للوصف الذي قدمه لها في صفحة تفاصيل خدمته. كذلك يتوجب على المشتري الدفع فور شراء الخدمة. في حال حدوث أي تقصير من البائع في تنفيذ الخدمة بشكلها الكامل يضمن الموقع إعادة المال كاملاً للمشتري دون أي نقصان. وفي حال أتم البائع الخدمة بشكل كامل وفقاً لوصف الخدمة، يضمن الموقع حينها للبائع الحصول على ماله بعد خصم عمولة موقع كفيل.
التواصل المباشر بين مستخدم وآخر محصور فقط مع البائعين. أي أنك كمستخدم تستطيع التواصل مع المستخدم الآخر في حال كان بائعاً لديه خدمات معروضة ضمن موقع كفيل. في حال أعجبتك خدمة ما وترغب بالتواصل مع البائع للحصول على مزيد من المعلومات حول الخدمة والإتفاق على بعض التفاصيل، قم بالضغط على رابط "تواصل مع البائع" الموجود في صفحة تفاصيل الخدمة التي ترغب بشرائها.

في حال كان لديك إستفسارات أو طلب معين ترغب بالسؤال عنه، فيمكنك حينها إستخدام أحد أقسام "ملتقى كفيل". قم بتفقد الأقسام و أضف موضوع سؤالك أو استفسارك أو طلبك في القسم المناسب.
في حال حدوث أي مشكلة مع مستخدم آخر في الموقع، سواء كان المستخدم بائعاً أو مشترياً، كل ماعليك فعله هو التواصل مع الدعم الفني عبر فتح تذكرة جديدة في قسم الدعم الفني. قم بإختيار القسم المناسب لنوع مشكلتك وأرسل تفاصيل المشكلة.
بداية يؤسفنا معرفة ذلك. في حال كان لديك أي مشكلة من فضلك المبادرة إلى حلها عن طريق التواصل مع الدعم الفني عبر فتح تذكرة جديدة في قسم الدعم الفني كخيار آخر قبل اللجوء إلى إيقاف الحساب.
في حال إستمرار رغبتك بحذف الحساب، فللأسف حذف الحساب غير متاح في موقع كفيل نتيجة إرتباط الحساب بعمليات آخرى متعلقة بالمستخدمين الآخرين. يمكنك في حال الرغبة بإيقاف التعامل ضمن موقع كفيل القيام بإيقاف جميع خدماتك المعروضة في حال كان لديك خدمات ضمن الموقع.
لأسف لايمكن ذلك. إسم المستخدم يتم تحديده عند التسجيل في الموقع لأول مرة، ولايمكن تغييره أبداً لاحقاً.
يتم إيقاف حساب المستخدم للعديد من الأسباب. يمكنك معرفة الأسباب التي تؤدي إلى إيقاف أي حساب عن طريق مراجعة صفحة شروط إستخدام موقع كفيل إضافة إلى صفحة سياسة الخصوصية.
يمكنك تعديل بيانات الحساب الشخصية وإضافة أو تغيير الصورة عبر صفحة البيانات الشخصية.
يمكنك تغيير بريدك الإلكتروني الخاص بحسابك في موقع كفيل عبر صفحة تغيير البريد الإلكتروني.
يمكنك تغيير كلمة المرور لحسابك في موقع كفيل عبر صفحة تغيير كلمة المرور.
يمكنك في موقع كفيل إضافة رصيد إلى حسابك عن طريق بايبال (Paypal) أو البطاقات الإئتمانية. حيث ان الحد الأدنى لشحن الرصيد عبر بايبال هو 10 دولار أمريكي، أما الحد الأدنى لشحن الرصيد عبر البطاقات الإئتمانية فهو 5 دولار أمريكي. أما بالنسبة لعملية الشراء المباشر دون إضافة رصيد أولاً، فيمكن الشراء عن طريق بايبال أو الرصيد المتاح للشراء في حسابك في الموقع.
بالنسبة لسحب الأرباح فيمكنك سحب الأرباح عن طريق بايبال.
نظراً لكثرة عمليات الإحتيال التي يتعرض لها موقع كفيل باستخدام بايبال، فقد تم تحديد وحصر إمكانية الدفع بواسطة بايبال بالمشترين الذين حققوا قيمة معينة من المشتريات ووصلوا لحد كافي من الثقة لمنحهم الصلاحيات للدفع بواسطة بايبال.
شراء الخدمات المالية محصور بالدفع عن طريق رصيدك المتاح في موقع كفيل. يجب أن يتم أولاً شحن الرصيد عن طريق بايبال أو البطاقة الإئتمانية ومن ثم الشراء بالرصيد المشحون. أو يمكنك الشراء برصيد أرباحك من بيع الخدمات ضمن موقع كفيل.
عند إتمام عملية البيع في كفيل، يتم تعليق الأرباح لمدة 10 أيام. يتم بعدها فك التعليق وتحويل الأرباح إلى رصيد قابل للسحب.
الحد الأدنى لسحب الأرباح في موقع كفيل هو [1] دولار أمريكي. ,ويتم تنفيذ عملية السحب بحد أقصى خلال 48 ساعة من لحظة تسجيل طلب السحب. مع الأخذ بعين الإعتبار مايلي:
  • عند سحب أرباح بقيمة أقل من 10 دولار أمريكي عن طريق بايبال، يتحمل حينها البائع رسوم تحويل الأموال.
  • عند سحب أرباح بقيمة تعادل 10 دولار أمريكي أو أكثر عن طريق بايبال، يتم حينها إضافة نسبة 5% إلى المبلغ المطلوب سحبه بهدف تعويض معظم او كامل قيمة الرسوم الخاصة بالسحب عبر بايبال. حيث أن البائع يتحمل قيمة رسوم تتراوح مابين 0$ - 0.30$ بحد أقصى، وتعتمد قيمة الرسوم التي قد يتحملها البائع على قيمة المبلغ المسحوب إضافة إلى نوع حساب البايبال والدولة التابع لها، حيث أنه كلما زادت قيمة المبلغ المسحوب، تقل حينها قيمة الرسوم التي قد يتحملها عن 0.30$.
  • مثال 1: عند سحب مبلغ 9 دولار أمريكي، يتم إرسال مبلغ 9 دولار أمريكي دون زيادة أي نسبة، وخصم مبلغ 9 دولار أمريكي فقط من رصيد أرباحك ضمن الموقع.
  • مثال 2: عند سحب مبلغ 10 دولار أمريكي، يتم حينها إضافة نسبة 5% ليصبح المبلغ الذي سيتم إرساله هو 10.5 دولار أمريكي. بعد إرسال مبلغ 10.5 دولار أمريكي إلى حسابك في بايبال. يتم خصم مبلغ 10 دولار أمريكي فقط من رصيد أرباحك ضمن الموقع.
  • مثال 3: عند سحب مبلغ 22 دولار أمريكي، يتم حينها إضافة نسبة 5% ليصبح المبلغ الذي سيتم إرساله هو 23.1 دولار أمريكي. بعد إرسال مبلغ 23.1 دولار أمريكي إلى حسابك في بايبال. يتم خصم مبلغ 22 دولار أمريكي فقط من رصيد أرباحك ضمن الموقع.
عند إتمام عملية البيع بين مشتري وبائع يتم إقتطاع نسبة 20% من قيمة المبيع ليتم إيداع نسبة 80% في حساب البائع كأرباح. مثلاً قام بائع ببيع خدمة بقيمة 10 دولار. عند إنتهاء عملية البيع بشكل كامل يتم إقتطاع قيمة 2 دولار من المبلغ وإضافة مبلغ 8 دولار إلى حساب البائع.
عملنا جاهدين في موقع كفيل لتقديم أكبر تفصيل ممكن عن العمليات المالية التي تتم في حسابك كمستخدم لدينا. يمكنك متابعة تلك التفاصيل في صفحة الرصيد والمعاملات.
عند القيام بشراء خدمة يتم إنشاء طلب شراء ويكون طلب الشراء هذا في حالة "بإنتظار تعليمات المشتري". هنالك حالات أخرى يتحول إليها الطلب تباعاً وفقاً لوضع الطلب. يمكن تحديد هذه الحالات بما يلي:
  • بإنتظار تعليمات المشتري: البائع ينتظر من المشتري إرسال المعلومات المطلوبة لكي يباشر في تنفيذ الطلب الموكل إليه.
  • قيد التنفيذ: قام المشتري بإرسال المعلومات المطلوبة والطلب في حال إنتظار البائع لإنهاء تنفيذه.
  • تم التسليم: أنجز البائع العمل وقام بتسليم النتيجة للمشتري. الطلب في حالة إنتظار المشتري لتقييم العمل المنجر والرد على البائع.
  • طلب تعديلات: قام المشتري بتقييم العمل المنجر من قبل البائع ووجد أنه بحاجة لإجراء تعديلات. المشتري بإنتظار البائع لإجراء تلك التعديلات.
  • مكتمل: قام المشتري بمعاينة العمل المنجز ووجد أنه قد تم تنفيذه بالشكل الذي يرضيه وتم تحويل الطلب لمكتمل وبالتالي تحويل الأرباح لحساب البائع.
  • طلب إلغاء بالإتفاق: طلب المشتري أو البائع لسبب ما من الطرف الآخر الموافقة على إلغاء طلب الشراء بالتوافق. طلب الإلغاء بالتوافق في حال الموافقة عليه من الطرفين يلغي حق المشتري بالتقييم.
  • إلغاء مباشر: تم إلغاء طلب الشراء بشكل مباشر دون العودة للطرف الآخر. الإلغاء المباشر سواء من البائع أو المشتري يحفظ للمشتري بحق تقييم البائع.
في حال إنتهاء الزمن المحدد للتنفيذ دون تسليم الطلب من قبل البائع سيتاح لك كمشتري إلغاء الخدمة بشكل مباشر دون الرجوع للبائع. سيكون من حقك تقييم تجربة شرائك تلك حتى بعد الإلغاء.
عند تحويل الطلب إلى "تم التسليم"، في حال لم يكن هنالك أي رد من المشتري لمدة 48 ساعة، يحق لك حينها إكمال العمل بشكل مباشر. لكن يجب الإنتباه إلى أنه في حال كان العمل المنجر غير منفذ بشكل كامل وفقاً لتوصيف الخدمة فإنه يحق للمشتري فتح تذكرة لدى الدعم الفني والمطالبة بإلغاء الخدمة خلال 10 أيام من تحويل الطلب لمكتمل

برنامج التسويق بالعمولة من موقع كفيل:

يقدم موقع كفيل الفرصة لكل من يملك مدونة أو موقع أو حسابات وصفحات على مواقع التواصل الإجتماعي ويرغب بتحقيق الربح لزيادة مدخوله بالعمل من خلال برنامج التسويق بالعمولة، وذلك بوضع إعلانات أو كتابة مقالات عن الموقع ونشرها مع روابط إحالة إلى موقع كفيل. حيث يحصل صاحب الإحالة على مكافأة مقابل ذلك.

كيف يعمل برنامج التسويق بالعمولة من كفيل:

  1.  في حال لم يكن لديك حساب في موقع كفيل، قم بتسجيل حساب جديد في الموقع.
  2.  بعد التسجيل في الموقع وتأكيد البريد الإلكتروني، يمكنك الحصول على رابط التسويق الخاص بك عن طريق الدخول إلى صفحة التسويق بالعمولة في حسابك.
  3.  قم بإستخدام هذا الرابط في جميع مقالاتك أو البانرات الإعلانية التي ستستخدمها بالإعلان عن موقع كفيل والدعوة للتسجيل به ضمن مدونتك أو موقعك أو حساباتك الإجتماعية.
  4.  بمجرد تحويل أحد المستخدمين عبر رابط التسويق الخاص بك، ومن ثم تسجيله في الموقع لحساب جديد، يتم إحتسابه كأحد الإحالات الخاصة بك.
  5.  يمكنك متابعة جميع الإحالات المسجلة تحت حسابك من صفحة التسويق بالعمولة الخاصة بحسابك.
  6.  يتم منحك مكافأة الإحالة حينما يقوم العضو الجديد بشراء الخدمات. حيث يتم منحك 0.5 دولار أمريكي عن كل عملية شراء يقوم بها المشتري وذلك لمدة عام كامل مهما بلغ عدد الخدمات التي يقوم بشرائها. بالتالي يمكن لك الحصول على مكافآت بشكل مستمر طوال العام عن كل إحالة.
  7.  ليس هنالك حد أعلى لعدد الإحالات التي يمكن إضافتها تحت حسابك.
  8.  يمكنك إستخدام البانرات التالية في موقعك أو مدونتك للربح من برنامج التسويق بالعمولة.

شروط إستخدام البرنامج:

  • يمنع التسجيل بعدة حسابات عبر إحالة من حساب خاص بك، والشراء عن طريق تلك الحسابات لتحقيق خصومات في عمليات الشراء، عبر الحصول على إحالات من حساباتك المختلفة.  
  • يمنع إستخدام وسائل مضرة ومؤذية للمستخدمين عبر الإنترنت من خلال إستخدام نوافذ منبثقة أو أي أساليب تجبر المستخدم على الإحالة لموقع كفيل.
  •  إستخدامك لبرنامج التسويق بالعمولة من موقع كفيل يعني موافقتك على شروط الإستخدام و سياسة الخصوصية في موقع كفيل.
  • في حال ثبت إستخدامك لأي أساليب غير لائقة أو غير شرعية أو ثبت مخالفتك للشروط السابقة يحق لموقع كفيل إيقاف حسابك تماماً وحجز كافة المكافآت الخاصة ببرنامج التسويق بالعمولة التي تملكها ضمن الحساب.

ماذا تنتظر

سجل الان وقدم خدمتك، او اطلب خدمتك بأقل سعر متاح وبأعلي جودة ممكنة عبر التسجيل في موقع كفيل بالضغط علي الرابط التالي او البنر

موقع كفيل kafiil للخدمات المصغرة في سطور
موقع كفيل kafiil للخدمات المصغرة في سطور
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-