4 أغسطس 2020

حظر الإعلانات باستخدام شبكات الإعلانات لزيادة سعر النقرة و سعر العائد لكل ألف ظهور

زيادة سعر النقرة و سعر العائد لكل ألف ظهور

خطوات حظر الإعلانات باستخدام شبكات الإعلانات لزيادة سعر النقرة و سعر العائد لكل ألف ظهور
فلترة الشبكات الإعلانية يزيد من سعر النقرة و يزيد من سعر الألف ظهور و يجب الاهتمام بحظر الإعلانات من الفئة الإعلانية الحساسة و الفئة العامة
ويتحكم فى سعر النقرة :
المحتوى الحصرى و النيتش القوى وتختلف سعر النقرة من دولة إلى أخرى و تختلف سعر النقرة فى المحتوى العربى عن المحتوى الأجنبى و يوجد محتوى ضعيف و محتوى قوى.

و تختلف سعر النقرة فى الموقع الجديد عن الموقع القديم، و تختلف سعر النقرة من نيتش إلى نيتش آخر ويوجد كلمات بحث غالية و كلمات بحث رخيصة.

ملخص التجربة هى حظر الشبكات الإعلانية التى لها سعر الألف ظهور قليل جدا لزيادة سعر النقرة و زيادة سعر الألف ظهور.

خطوات عمل فلترة للشبكات الإعلانية

الدخول إلى حسابك فى أدسنس ثم التقارير ثم شبكات الإعلان و تختار الزمن فى كل الوقت.
أول عمود فى التقرير هو شبكات الإعلان وأسماؤها و بجواره مرات الظهور لكل شبكة و فيه عدد مرات الظهور ستضغط ضغطه واحدة على عمود مرات الظهور بحيث تجعل الأرقام الظاهره من الأقل الى الأكبر.

قبل أن تحظر الشبكات الإعلانية عليك أن تلقى نظرة على أسعار الشبكات الإعلانية و هل سعر الألف ظهور عالى أو منخفض لكى تحدد ما هى حدود الأرقام التى ستحظرها .

احظر جميع الشبكات الإعلانية التى لها سعر الألف ظهور 0 سنت (0 $) و لاحظ الفرق فى أدسنس فى اليوم التالى.

ادخل فى عناصر التحكم و الحظر ثم جميع المواقع الاليكترونية ثم إدارة شبكات الإعلانات و احظر الشبكة الإعلانية التى تختارها.

.احظر جميع الشبكات الإعلانية التى لها سعر الألف ظهور 1 سنت (0.1 $) و قم بملاحظة الفرق فى أدسنس فى اليوم التالى

احظر جميع الشبكات الإعلانية التى لها سعر الألف ظهور 2 سنت (0.2 $) و لاحظ الفرق فى أدسنس فى سعر النقرة و سعر الألف ظهور فى اليوم التالى و هكذا حتى لا تتضرر إذا كنت موقع جديد أو موقع له نيتش ضعيف ، وستلاحظ فى اليوم التالى ارتفاع سعر النقرة و سعر الألف ظهور.
كل موقع يختلف عن الآخر و كن حذرًا فى حظر الشبكات إذا كان الموقع جديد أو النيتش ضعيف حيث يختلف عدد الشبكات الإعلانية المعروضة فى كل حساب و يوجد شبكات إعلانية تعرض فى المواقع الأجنبية و لا تعرض فى المواقع العربية و فى نفس المواقع الأجنبية تختلف الشبكات أيضًا حيث توجد إعلانات تعرض فى موقع و لا تعرض فى الآخر.

فكر جيدًا قبل كل خطوة و هل هى مفيدة لموقعك أو غير مفيدة ؟ قبل أن تهتم بحظر الإعلانات لزيادة الأرباح ،اهتم أولاً بالمحتوى الحصرى المفيد فالمحتوى هو الملك.
ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ عرباوي | الشروحات بشكل مبسط 2013-2020 ©