القائمة الرئيسية

الصفحات

القنوات الصوتيه بتسحب نت زى الشيرنج قليل ولا زى ال IPTV كتير

 قناة صوتية، صوتيات التعليق العربي، يعتمد العديد من مشاهدي المباريات عبر الاقمار المختلفة علي الشيرنج في مشاهدة اهم البطولات العالمية مثل كأس العالم وبطولة امم اوروبا ودوري ابطال اوروبا وافريقيا والبطولات القارية الاخري علي احد الخواص الجديدة في الرسيفرات الحديثة وتسمي " القنوات الصوتية، وهي طريقة مبتكرة لدمج صوت التعليق من بين سبورت علي احد القنوات الاجنبية التي تبث المباراة وعمل تزامن بينهما عبر خصية التايم شيفت time shift، ولكن ماهو كمية استهلاك القناة الصوتية من باقة الانترنت؟.

القنوات الصوتيه بتسحب نت زى الشيرنج قليل ولا زى ال IPTV كتير



تابع ⇇


كم تسحب القناة الصوتية لمشاهدة ماتش كامل عبر السيسكام؟

متوسط استهلاك قناة صوتية للمباراة كاملة من ٤٠ لي ٥٠ ميجا في الماتش وده بسبب انها بتستهلك الصوت فقط دون الصورة، وتختلف حسب مصدر القناة الصوتية وجودة الانترنت لديك.

وهي مرتبطة بالشيرنج وهي ببساطة تعمل عبر دمج التعليق العربي مع الصورة التي تبث عبر احد القنوات علي القمر الصناعي الناقل للمبارة.

اما iptv فهو يستهلك الكثير من الانترنت والذي يصل الي متوسط 500 ميجا علي الدقة 240p وتذيد بمقياس الجودة، ال iptv برنامج بيسحب الصوت والصوره من النت ، الشيرينج  برنامج "سيرفر"  بيفتح القنوات المشفره من علي الأقمار الصناعيه وبيحتاج للنت لتحميل ملفات فك الشفره فقط


قد يفيدك ⇇

تعليقات