عن ماذا تبحث؟

ماهي خصية اوديو انفو بار شنل audio info bar channel

في هذا الموضوع نستعرض سويآ احد اهم الخواص المفيدة جدآ لمحبي الشيرينج ومشاهدة المباريات المشفرة علي الاقمار الصناعية وعمل تايم شيفت باللغة العربية وخاصية جديدة تسمي audio info channel.

 

ماهي خصية اوديو انفو بار شنل audio info bar channel في اجهزة الاستقبال؟

 

 تتنافس الشركات المصنعة لأجهزة الاستقبال الرسيفر فيما بينها لأضافة المذيد من الخواص الي اجهزتها لضمان الحصول علي اكثر العملاء وهو ما يدفع الشركات الي اضافة المذيد من الميزات الي اجهزة الرسيفر الخاصة بهم.

ومن ضمن الميزات الجديدة التي تم اضافتها الي اجهزة الاستقبال هي معلومات القناة الصوتية اي بي اوديو-IP AUDIO, فما هذه الخاصية وكيف تعمل؟

 ماهي خاصية ال audio info bar channel؟

  هي خصية مشابهه الي خصية معلومات القناة التي عن طريقها يتم معرفة المحتوي الذي يبث الان وماهو المحتوي التالي الذي سيتم عرضه علي القناة بعد المحتوي اللي يتم عرضه الان.

لكن في هذه الخصية بيتم معرفة محتوي القناة الصوتي الذي يبث عبر خاصية قنوات اي بي تيفي "القنوات الصوتية"ip audio.

 

 

 ماهي فائدة خاصية ال audio info bar channel؟

 بالتأكيد ان كنت من عشاق الشيرينج ومشاهدة البطولات العالمية عبر الاقمار الصناعية وتحتاج الي الاستماع الي التعليق باللغة العربية بعيدآ عن صوت التعليق الاجنبي فأنت بحاجة الي ملف ip audio عربي للأستماع للتعليق العربي وهذا ما تم اضافته بالفعل لأجهزة الاستقبال الان.

ولكن للأسف قد لا تعلم اي التعليق العربي المناسب للمبارة التي تشاهدها الان الا عبر البحث عبر القنوات الصوتية قناة قناة كل علي حدي او الذهاب الي احد المواقع والتطبيقات وصفحات الفيسبوك التي تقدم خدمة معرفة القنوات التي تبث المباراة عبر الباقة القطرية وبالتالي معرفة القناة الصوتية التي تبث الصوت العربي للتعليق.

ولكن مع هذه الخصية يمكنك معرفة المحتوي الذي يبث علي النقاة الصوتية عبر المعلومات التي تظهر في شريط المعلومات الخاص بالقناة الصوتية بدون ان تبحث عبر اي وسيلة اخري علي الانترنت.


ايضآ يمكن شريط معلومات القناة الصوتية من معرفة المحتوي الصوتي التالي وبمعني ادق ماهي المباراة التي ستبث التعليق العربي لها عبر هذه القناة الصوتية للتعليق العربي لبين سبورت وبالتالي انت لست في حيارة من اختيار قناة التعليق العربي بدون الحاجة الي التنقل بين القنوات الاخري.

ماهي اجهزة الرسيفر التي تدعم هذه الخاصية؟

 هي خاصية يتم اضافتها عبر الموزع ومستورد الاجهزة من المصانع الصينية وللأسف تم اضافتها بالفعل علي بعض الاجهزة العاملة بسيرفر الفورايفر وبعض الاجهزة العاملة بنظام التشغيل اندرويد لكن تم ايقافها من المصدر اما لعدم اهتمام المستخدم بها او بسبب عيب في السوفت وير ولكن في القريب اعتقد انه سيتم رجوعها الي الاجهزة كافة.


قد يهمك:
سلك دش الرسيفر اتقطع من النصف يمكن لحامه ولا أشتري جديد؟
مواصفات جهاز سيناتور 4040 وحش الشيرنج و iptv
هل الشيرنج بالصوتيات بيسحب نت كتير؟ الاستهلاك قد ايه مثلا!
لماذا يتم النصح بعمل ضبط مصنع قبل عمل سوفت جديد للرسيفر؟
ماهي أفضل طريقة لتوصيل سلك الدش المقطوع؟
ليه لما بنستقبل اكتر من قمر واحد بيكون ضبط العدسات عكس اتجاه القمر؟
أهم مصطلحات السات ومعانيها
اقوي ترددات يمكن استقبالها في الوطن العربي من الغرب إلى الشرق
طريقة إضافة الشفرة البيس للقنوات بكل سهولة على أجهزة الصن بلص 4 ميجا و 8 ميجا
رابط تحميل برنامج هيين الإصدار Hein 5.8
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-