القائمة الرئيسية

الصفحات

اختراق شركة الاتصالات الصهـيونية الرائدة Voicenter

 

تعرضت شركة الاتصالات الصهـيونية Voicenter لهجوم إلكتروني كبير ، أدى لتوقف أجهزة الاتصال في عدة شركات كبرى تعمل في سوق العمل الصهيونـي ، مثلما توقفت العديد من أنظمة الشركة بالاضافة لموقعها الإلكتروني.

 اختراق شركة الاتصالات الصهـيونية الرائدة Voicenter

 

قد يهمك:


 شركة Voicenter متخصصة في توفير حلول الاتصالات للشركات ، والحلول المتقدمة ومراكز الاتصالات التي تشمل خدمات إدارة المكالمات وتسجيل المكالمات والرسائل النصية وغيرها.


ومن بين عملائها رابع أكبر شركة في الكيان وهي Check Point للتقنيات البرمجية ، وشركة HackerU لبرامج التدريب للجامعات والمؤسسات الأكاديمية المتخصصة في التكنولوجيا الرقمية وخدمات الأمن السيبراني الهجومية والدفاعية.


بالاضافة لشركة Mobileye لتطوير مركبات ذاتية القيادة وأنظمة مساعدة السائقين وقد إستحوذت عليها إنتل مقابل 15 مليار دولار في 2017 ، يضاف لها أيضًا شركات Expon و we4G و LikeWeb و AllJobs و Gett و Etoro و018 و Myheritage و Partner و Similarweb و 8 ألاف عميل من داخل الكيان ومختلف أنحاء العالم.


الهاكر قام بسحب 15 تيرا بايت من البيانات وعرضها للبيع على منتدى raidforums على الدارك ويب ، تتضمن معلومات خاصة بالشركة وعملائها ، بما في ذلك تسجيلات لمحادثات هاتفية ورسائل WhatsApp النصية بين موظفي الشركة والعملاء ، وقام بتسريب بعض العينات على حسابه على تيليجرام.


حساب الهاكر على تيليجرام:
https://t.me/s/voicenter_deus

المصدر

تعليقات