عن ماذا تبحث؟

لماذا يجب شراء رسيفر خارجي لأصحاب الشاشات المدمج بها رسيفر داخلي

  شاشة برسيفر داخلي، من الوهلة الاولي ده عرض مغري جدآ وهو كده فعلآ لكن في عيب خطير جدآ في الرسيفر الداخلي خاصة في فصل الشتاء والامطار، وفي هذا الموضوع نستعرض سويا أسباب شراءك رسيفر استقبال قنوات خارجي وعدم الاعتماد علي الرسيفر المدمج بالشاشة السمارت.

شراء رسيفر اخر




قد يهمك:
مواصفات رسيفر سيناتور ٩٩٠٠ جولد Senator 9900 Gold
مواصفات رسيفر رويال تك ROYAL TECH
هل ممكن ان يعمل سيرفر سيسكام واحد علي اكثر من رسيفر في وقت واحد؟
مواصفات جهاز الاستقبال MATRIX GL-10 GOLD ماتريكس جولد 10

 لماذا يجب شراء رسيفر خارجي والبعد عن الرسيفر الداخلي للشاشة

 ليه بينصح فني الدش ان لو معاك شاشه فيها رسيفر داخلي متوصلش الدش عليه وأشتري رسيفر HD خارجي أفضل، في الحقيقة في سببين مهمين جدآ تخليك تشتري رسيفر جديد ومتعتمدش علي الرسيفر الداخلي المدمج اللي بيجي مع الشاشة وهما:

 1- البورده الداخليه واحده للشاشه والرسيفر بتاعها ولو حصل شورت أو قصر بسبب مطر أو السلك مقطوع أو أي خلل هتخسر بوردة الشاشه كامله وأقل واجب هتصرف من 1000 ج فيما فوق،  يبقي الأفضل تضحي وتجيب رسيفر محترم ب 300ج أو أقل وتريح نفسك 

2- الرسيفر الداخلي بتاع الشاشه رخم في التحديث وترتيب القنوات لكن لو جبت رسيفر خارجي معالج صن بلص مثلا هتلاقي ملفات قنوات مرتبه ومعربه كل كام يوم وتحديثات شغاله علي طول فكر كويس وأحسبها صح أنت الكسبان 

شراء رسيفر خارجي لأصحاب الشاشات المدمج بها رسيفر داخلي

استخدم الآن شاشات التلفزيون المدمجة بها رسيفرات داخلية شعبية بين الكثير من المستخدمين. ومع ذلك، هناك العديد من الأسباب التي تجعل شراء رسيفر خارجي أفضل خيار لأصحاب الشاشات المدمج بها رسيفر داخلي. وفيما يلي، سوف نناقش بعض الأسباب التي تجعل من شراء رسيفر خارجي خياراً جيداً لك.

تحسين جودة الصورة والصوت:

تشتهر الشاشات المدمجة بها رسيفر داخلي بأنها تعرض جودة عالية من الصورة والصوت، ولكن يجب الانتباه إلى أن هذه الجودة قد تكون محدودة بسبب القدرات التقنية للرسيفر الداخلي. وهنا يأتي دور الرسيفر الخارجي، حيث يمكنه تحسين جودة الصورة والصوت وجعلهما أكثر وضوحاً ونقاءً. وبالتالي، يمكنك الاستمتاع بتجربة تلفزيونية أفضل.

الوصول إلى قنوات إضافية:

غالبًا ما يأتي رسيفر الشاشة المدمج به مع عدد محدود من القنوات، مما يعني أنك قد تفتقر إلى العديد من القنوات التي ترغب في مشاهدتها. ومع ذلك بشراء رسيفر خارجي، يمكن للمستخدمين الوصول إلى قنوات إضافية التي لا يمكن الحصول عليها من خلال الرسيفر الداخلي، كما يمكن الحصول على ميزات إضافية مثل إمكانية تسجيل البرامج وإيقافها والتوقف المؤقت والعديد من الميزات الأخرى التي يتمتع بها الرسيفر الخارجي.

تحديثات البرامج:

بما أن الرسيفرات الخارجية تعتمد على الاتصال بالإنترنت، يمكن للمستخدمين تحديث البرامج بسهولة للحصول على أحدث المزايا والتحسينات التي تقدمها الشركات المصنعة. وعلاوة على ذلك، يمكن توفير الرسيفر الخارجي من التقنية القديمة التي لا يدعمها الرسيفر الداخلي.

التوافق مع مختلف المصادر:

بشكل عام، يمكن للرسيفر الخارجي أن يتوافق مع مختلف المصادر مثل الأقراص الصلبة الخارجية والأجهزة المحمولة والحواسيب اللوحية. وبالتالي، يمكن للمستخدمين توصيل مصادر متعددة إلى شاشتهم والتمتع بتجربة تلفزيونية أكثر تنوعاً.


باختصار، يمكن لشراء رسيفر خارجي أن يجعل تجربة مشاهدة التلفزيون أكثر متعة وتنوعاً وذلك من خلال تحسين جودة الصورة والصوت، والوصول إلى مجموعة أوسع من القنوات، وتحديث البرامج بسهولة، وتوافق المصادر المختلفة. لذلك، نوصي أصحاب الشاشات المدمج بها رسيفر داخلي بشراء رسيفر خارجي لتحسين تجربة المشاهدة. 

أسئلة شائعة:

1- هل يمكن توصيل الرسيفر الخارجي إلى الشاشة المدمج بها رسيفر داخلي؟

نعم، يمكن توصيل الرسيفر الخارجي إلى الشاشة المدمج بها رسيفر داخلي بسهولة عن طريق منفذ HDMI.


2- هل يحتاج الرسيفر الخارجي إلى شبكة الإنترنت للعمل؟

نعم، يحتاج الرسيفر الخارجي إلى شبكة الإنترنت للحصول على القنوات المتاحة عبر الإنترنت وتحديث البرامج.


3- هل يمكن تسجيل البرامج باستخدام الرسيفر الخارجي؟

نعم، يمكن تسجيل البرامج باستخدام الرسيفر الخارجي وذلك عن طريق توصيل قرص صلب خارجي أو USB.


الخلاصة:

بشكل عام، يمكن لشراء رسيفر خارجي أن يحسن تجربة مشاهدة التلفزيون وذلك عن طريق تحسين جودة الصورة والصوت، والوصول إلى مجموعة أوسع من القنوات، وتحديث البرامج بسهولة، وتوافق المصادر المختلفة. ويمكن توصيل الرسيفر الخارجي إلى الشاشة المدمج بها رسيفر داخلي بسهولة عن طريق منفذ HDMI، ويحتاج الرسيفر الخارجي إلى شبكة الإنترنت للحصول على القنوات المتاحة عبر الإنترنت وتحديث البرامج، ويمكن تسجيل البرامج باستخدام الرسيفر الخارجي عن طريق توصيل قرص صلب خارجي أو USB. لذلك، ننصح أصحاب الشاشات المدمج بها رسيفر داخلي بشراء رسيفر خارجي لتحسين تجربة المشاهدة والتمتع بمزايا إضافية.


تابع:
7 نصائح للحفاظ علي جهاز الاستقبال الرسيفر
مواصفات جهاز ستار نت سترونج ميكس
مواصفات رسيفر HERO هيرو صن بلس فانيلا
مواصفات رسيفر NOVA I-MAC DROID 4K

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-