نشر كل بيانات الوفيات الناجمة عن لقاحات الشركات الأمريكية

 

لطالما أثارت اللقاحات المضادة لكوفيد-19 الكثير من اللغط وأسالت الكثير من الحبر ، بين مدافع عن فعاليتها ومعارض مشكك في الغرض الحقيقي لهذه اللقاحات ، وما يزيد من الشكوك هو عدم توفر بيانات الأثار الجانبية الناتجة عن التلقيح والتعتيم الكبير من وسائل الإعلام وحتى الرقابة الشديدة على كل ما ينشر في مواقع التواصل الإجتماعي.

 



لذلك تعرضت خوادم VAERS للإقتحام وهو نظام الإبلاغ عن الأحداث الضارة للقاحات ومراقبة سلامة اللقاحات ، وتم أخذ بيانات الشركات الأمريكية المنتجة للقاح وهم مودرنا Moderna وفايزر Pfizer ويانسن Janssen .


تحتوي VAERS على قاعدة بيانات تضم أكثر من 700000 تقرير عن ردود الفعل السلبية ، تتضمن الوفيات والإعاقات والتفاعلات الدوائية والحالات المهددة بالوفاة بالأرقام لكل حزمة "رمز خاص بكل دفعة لقاحات".


 بالاضافة لجدول بيانات يظهر تأثير لقاحات موديرنا Moderna التي تظهر مختلفة خارج الولايات المتحدة الأمريكية مقارنة بداخل أمريكا ، وهو الأمر الذي ينطبق على لقاحات شركة فايزر ، وكمثال في الولايات المتحدة الأمريكية ترتبط الدفعة ذات الرمز "039K20A" من موديرنا بـ 39 إعاقة من أصل 4911 ملقـح لذا فإن 0.8٪ هي نسبة الإعاقات ، أما خارج الولايات المتحدة ترتبط دفعة موديرنا رمز "3002332" بـ 63 إعاقة من أصل 1050 شخص لذا فإن 6٪ عبارة عن إعاقات.


وأيضًا تم نشر قاعدة بيانات VAERS ومكتبة Covid Science وملفات عن تصنيف نسبة السمية "درجة السم" للقـاحات والاختلاف في السمية بين دفعات كل شركة ، مع مقاطع فيديو لأطباء يتحدثون عن نسبة السموم في دفعات اللقاح المختلفة. 


كل هذا وأكثر تم نشره للعامة على موقع خاص يمكن للأشخاص الذين تلقوا لقاحات الإطلاع على إحصائيات الدفعة الخاصة بهم من خلال الرمز وتحميل البيانات على الموقع أدناه وان لم يفتح معك بشكل صحيح فهناك سببان وهما الموقع محظور في بلدك او ان هناك ضغط كبير عليه:
https://www.howbad.info

 المصدر: هكر نيوز بالعربية

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-