ازاي تخلي تكييف العربية تلاجة

 

 عايز تكييف عربيتك ثلاجة الكلام ده من الأخر، مع دخول فصل الصيف يعانى الكثير من ضعف التكييف هناك بعض الخطوات بسيطة لو فعلتها سوف تحصل علي تكييف بارد وبدون مشاكل .



تكييف السيارة ودخول فصل الصيف

 يعد مكيف السيارة احد اهم الكماليات التي يجب ان تحتوي السيارة عليه خاصة مع تقلبات درجات الحرارة في الجو بشكل كبير ومع دخول فصل الصيف قد تصل درجات الحرارة خاصة في منتصف النهار الي معدلات كبيرة جدآ.

وهنا يأتي دور تكييف العربية في تخطي هذه الازمة، ولكن يعاني بعض اصحاب السيارات من عدم عمل مكيف العربية بشكل صحيح!، وفي السطور التالية نستعرض سويآ افضل الطرق للحصول علي تكييف قوي للسيارة تواجه به حر الصيف.


10 خطوات للحصول علي افضل عمل لتكييف السيارة في الصيف



  1. - تنظيف سربنتينه التكييف الخارجيه بصفه مستمره والردياتير .
  2. - فتح النوافذ قبل التحرك بالعربية لخروج الهواء الساخن تشغيل التكييف علي سرعة هواء متوسطة مع الاخذ في الاعتبار ان بوابة دخول الهواء من الخارج تكون مفتوحة.
  3. - بعد خمس دقائق اغلق النوافذ واغلق بوابة دخول الهواء من الخارج لتكون الدائرة مغلقه .
  4. - حافظ دائما علي نظافة فلتر التكييف ومره اخري حافظ علي نظافة الردياتير حتي لا تسخن العربية .
  5. - في الزحام اترك مسافه كافيه بينك وبين العربية التي امامك لتسمح للهواء بالدخول بسهولة للرادياتير والسربنتينه لتبريد افضل .
  6. - استخدم معطر مع التكييف يساعدك علي تهدئة اعصابك وهذا ما تحتاجه في هذه الاجواء .
  7. - وهناك مقوله تقول تشغيل التكييف يستهلك بنزين ، احب اقول علي الطرق المفتوحه التكييف بيوفر بنزين اكتر نظراً لان مقاومه الهواء بتقل مع غلق النوافذ .
  8. - في الزحمة ممكن تحسب معدل الاستهلاك عن طريق كمبيوتر الرحلات الخاص بالعربيه وشوف الفرق لا يستاهل مقابل ما تحصل عليه من هواء منعش ونقي وهدوء اعصاب .
  9. - ممكن نضيف عازل حراري للزجاج يساعد علي كفاءة التكييف .
  10. - التكييف يعتبر اساسي في كل السيارات لا غني عنه لذلك استمتع بالهواء المنعش بعيدا عن درجات الحرارة العالية.







تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق