احذر هذه المكالمة: ربحت مبلغ ٣٠٠٠ جنيه هديه من شركة فودافون

 لا شك ان النصاب يعتمد علي حسن نية المنصوب عليهم اما في الحصول علي اموال في شكل مكفائة او كهدية ولكمن انتشر مؤخرآ وبشكل مبالغ فيه عمليات النصب عبر فودافون كاش وفي هذا الموضوع نستعرض تجربة احد الاشخاص في عملية النصب عليه عبر كاش فودافون.


احذر هذه المكالمة: ربحت مبلغ ٣٠٠٠ جنيه هديه من شركة فودافون

 

احذر طرق النصب المبتكرة وبكل الطرق والوسائل الحديثة ... "حولتله ٣٠٠٠ جنية و اغلق الهاتف" .

تعرضت اليوم لعملية نصب بواسطة مكالمه هاتفيه من أحد الأشخاص اوهمنى فيها أنه أحد موظفي شركة فودافون واننى قد ربحت مبلغ ٣٠٠٠ جم هديه من شركة فودافون لخط هاتقى وأنه سيتم تحويل واستلام ذلك المبلغ لى من خلال خدمة فودافون كاش من اى محل لديه تلك الخدمة فورى أو فودافون كاش

وأنه يجب أن أذهب لاى محل ليتم تسليمى ذلك المبلغ بعد خصم مبلغ ٦٠ جم نظير تلك الخدمة واستلام باقى مبلغ الهديه ٢٩٤٠ جم
وبالفعل قمت بالذهاب لأحد محلات السوبر ماركت التى لديه تلك الخدمه. وهو معى على الهاتف وطلب منى ان اساله عن نظير خدمة ايداع مبلغ ٣٠٠٠ جم فقال لى صاحب المحل أنه مبلغ ٦٠ جم وطلب منى ان اعطيه صاحب المحل ليتم إبلاغه بذلك بنفسه ليحولى المبلغ المذكور 

.
وفعلا قام الراجل من خلال ماكينه فورى بتحويل المبلغ له وأن عمليه التحويل نجحت وانا أعتقد أنه سيعطينى مبلغ ٢٩٤٠ جم بعد خصم قيمة خدمة التحويل وبعد ذلك فوجئت أن صاحب المحل يريد منى مبلغ ٣٠٦٠ جم قيمة التحويل والخدمه لرقم موبيل اخر وطبعا تم غلق هاتف الشخص النصاب بعد نجاح العمليه وانة قد نفذ ما تطلبت منه وانه غير مسؤول عن ذلك .


وطبعا دفعت له المبلغ المطلوب وتم اكتمال عمليه النصب. وقد قمت بتحرير محضر بذلك فى قسم مدينة نصر أول والذين افادونى بأن تلك الواقعه منتشره وتم تكرارها والابلاغ عنها مع ناس اخرين والهدف من نشر ذلك هو تحذير الناس من عدم تكرار تلك الواقعه مع اى شخص اخر.


حد من القراء حدثت معه نفس الواقعة
وافقنا بالنشر لتوعية المواطنين.. بعد تعليمات استاذ/ محمد عشماوي


 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-