أحدث المواضيع

عن ماذا تبحث؟

احذر هذه المكالمة: ربحت مبلغ ٣٠٠٠ جنيه هديه من شركة فودافون

 لا شك ان النصاب يعتمد علي حسن نية المنصوب عليهم اما في الحصول علي اموال في شكل مكفائة او كهدية ولكمن انتشر مؤخرآ وبشكل مبالغ فيه عمليات النصب عبر فودافون كاش وفي هذا الموضوع نستعرض تجربة احد الاشخاص في عملية النصب عليه عبر كاش فودافون.


احذر هذه المكالمة: ربحت مبلغ ٣٠٠٠ جنيه هديه من شركة فودافون

 

احذر طرق النصب المبتكرة وبكل الطرق والوسائل الحديثة ... "حولتله ٣٠٠٠ جنية و اغلق الهاتف" .

تعرضت اليوم لعملية نصب بواسطة مكالمه هاتفيه من أحد الأشخاص اوهمنى فيها أنه أحد موظفي شركة فودافون واننى قد ربحت مبلغ ٣٠٠٠ جم هديه من شركة فودافون لخط هاتقى وأنه سيتم تحويل واستلام ذلك المبلغ لى من خلال خدمة فودافون كاش من اى محل لديه تلك الخدمة فورى أو فودافون كاش

وأنه يجب أن أذهب لاى محل ليتم تسليمى ذلك المبلغ بعد خصم مبلغ ٦٠ جم نظير تلك الخدمة واستلام باقى مبلغ الهديه ٢٩٤٠ جم
وبالفعل قمت بالذهاب لأحد محلات السوبر ماركت التى لديه تلك الخدمه. وهو معى على الهاتف وطلب منى ان اساله عن نظير خدمة ايداع مبلغ ٣٠٠٠ جم فقال لى صاحب المحل أنه مبلغ ٦٠ جم وطلب منى ان اعطيه صاحب المحل ليتم إبلاغه بذلك بنفسه ليحولى المبلغ المذكور 

.
وفعلا قام الراجل من خلال ماكينه فورى بتحويل المبلغ له وأن عمليه التحويل نجحت وانا أعتقد أنه سيعطينى مبلغ ٢٩٤٠ جم بعد خصم قيمة خدمة التحويل وبعد ذلك فوجئت أن صاحب المحل يريد منى مبلغ ٣٠٦٠ جم قيمة التحويل والخدمه لرقم موبيل اخر وطبعا تم غلق هاتف الشخص النصاب بعد نجاح العمليه وانة قد نفذ ما تطلبت منه وانه غير مسؤول عن ذلك .


وطبعا دفعت له المبلغ المطلوب وتم اكتمال عمليه النصب. وقد قمت بتحرير محضر بذلك فى قسم مدينة نصر أول والذين افادونى بأن تلك الواقعه منتشره وتم تكرارها والابلاغ عنها مع ناس اخرين والهدف من نشر ذلك هو تحذير الناس من عدم تكرار تلك الواقعه مع اى شخص اخر.


حد من القراء حدثت معه نفس الواقعة
وافقنا بالنشر لتوعية المواطنين.. بعد تعليمات استاذ/ محمد عشماوي

نصب عن طريق فودافون

 لو حد نصب عليا فودافون كاش اعمل ايه؟

ازاى ارجع حقى لو حد نصب عليا عن طريق فودافون كاش 

اول حاجة هتطلع على مباحث الاتصالات. وتعمل محضر في رقم فودافون الكاش. اللي انت بعت للشخص ده عليه فلوس. ولو في اي محادثات ما بينكم صورها واطبعها وضمها للمحضر وتابع المحضر في النيابة برقم المحضر اللي تقريبا بيطلع بعدها ب 10 ايام لما بيتحول الي النيابة العامة.
 وبتفضل تتابعه لحد ما. بيجي رد شركة الاتصالات بعنوان ومكان. الشخص اللي هو صاحب الرقم الفودافون كاش. دوت اللي انت حولت له الفلوس وهنا بتكون في قضية وجلسة محكمة وحقك هيرجعلك ولو امتنع ممكن يوصل للحبس حسب قانون الدولة كمثال في مصر ممكن يوصل الي الحكم بالحبس الي 3 سنوات وفي الغالب النصاب هو اللي هيستسمحك ويتحايل عليك عشان تتنازل عن المحضر والقضية نظير التعويض المالي برد المبلغ المنصوب عليك فيه او دفع مبلغ اضافي لكي ترضى.

نصائح حول كلمات مفتاحية مقال "احذر هذه المكالمة: ربحت مبلغ ٣٠٠٠ جنيه هدية من شركة فودافون"

النصب عن طريق فودافون كاش:

إذا تلقيت مكالمة مشبوهة تُبلغك بفوزك بمبلغ مالي من شركة فودافون كاش، احترس! قد تكون ضحية لعملية نصب عن طريق فودافون كاش. يجب عليك أن تكون حذرًا وتتجنب تحويل أي مبالغ مالية أو مشاركة معلومات شخصية.

كيفية تجنب النصب:

تأكد دائمًا من مصداقية المكالمات التي تتلقاها وتحقق من صحة المعلومات قبل اتخاذ أي إجراء. لا تُشارك أرقام الهوية أو تحويل الأموال إلا بعد التحقق الكامل. كن دائمًا على يقين من هوية الطرف الآخر قبل الاستجابة.

ايصال تحويل من فوري الى فودافون كاش:

تلقيت إشعارًا يفيد بإيصال تحويل من خدمة فوري إلى فودافون كاش؟ لا تستعجل في الاستجابة. من المهم أن تتحقق بعناية من هوية المرسل وصحة الإيصال. الاحتيالات تكون شائعة، خاصة فيما يتعلق بطلبات التحويل الفوري.

كيفية التحقق:

استخدم تطبيقات البنوك أو قنواتها الرسمية للتحقق من أي تحويل. لا تثق في الرسائل النصية الغير مطابقة لمعايير الأمان. تذكر أن الجهات الرسمية لا تطلب معلومات حساسة عبر الهاتف.

نصب فودافون كاش:

تحدثنا سابقًا عن أيصال التحويل، ولكن هل فكرت في أن تكون هدية مبلغ ٣٠٠٠ جنيه قد تكون نصب فودافون كاش؟ يجب أن تتساءل عن مصداقية هذه الهدية قبل أن تقع في الفخ.

كيف تتجنب الوقوع في النصب:

قم بالتحقق دائمًا من المصداقية من خلال الاتصال المباشر بشركة فودافون. لا تقم بتحويل الأموال أو تقديم معلومات شخصية قبل التأكد الكامل من صحة العرض. النصابون يستخدمون تقنيات متقدمة، لذا كن حذرًا.

تم استلام مبلغ فودافون كاش:

تلقيت رسالة تفيد بأن مبلغًا من فودافون كاش قد تم استلامه؟ قبل أن تفرح، تأكد من أن هذا الإشعار حقيقي. النصابون قد يحاولون اللعب بعقلك ويستغلون اسم فودافون لتحقيق أهدافهم الخبيثة.

الخطوات الضرورية:

اعمل على التحقق من حسابك في فودافون كاش بشكل مباشر عبر تطبيق الشركة. تحقق من كل تفاصيل العملية وتأكد من أن المبلغ قد تم إيداعه بشكل صحيح. لا تتجاوب إلا إذا كنت واثقًا تمامًا من صحة الرسالة.

طرق نصب فودافون كاش:

هل تعلم أن هناك طرق متعددة للنصب عن طريق فودافون كاش؟ يجب أن تكون على دراية بهذه الطرق لتتفادى الوقوع في الفخ. قد يستخدم النصابون أساليب متنوعة لخداعك واستغلال طيب نية الأفراد.

كيف تحمي نفسك:

ابحث عن المعلومات حول الطرق الشائعة للنصب وكيفية التعرف عليها. قم بتحديث نفسك بأحدث أساليب الاحتيال والنصب. الوعي هو أفضل وسيلة لحماية نفسك.

احذر نصاب:

"احذر نصاب!" هذه الكلمات تحمل وراءها تحذيرًا قويًا. في عالم يتسارع فيه الابتكار التكنولوجي، يجب أن تكون حذرًا أكثر من أي وقت مضى. لا تثق بأي مكالمة غير معروفة أو عرض غير معتاد.

كيف تحمي نفسك من النصب:

اعتمد على غرائزك وحاسة الشك. لا تتردد في الابلاغ عن أي مكالمة مشبوهة. الوقاية تكون أفضل من العلاج.

فودافون فوري:

فودافون فوري، هل هو الحلا المثالي أم مجرد فرصة للنصابين لاستغلال الأمور؟ تأكد من أنك تعرف كيف تفرق بين العروض الحقيقية والاحتيالات.

كيف تفحص المصداقية:

ابحث عن تقييمات العملاء وتجاربهم مع فودافون فوري. لا تقبل أي هدية أو تحويل مالي دون التحقق الكامل. يمكنك الاتصال بخدمة العملاء للتحقق من صحة العرض.

فودافون نصب:

هل سمعت عن "فودافون نصب"؟ النصابون قد يستخدمون اسم فودافون بشكل ملفت للنظر لخداع الأفراد. احذر من أي تصرف غير مألوف من جانب الشركة.

كيف تحمي نفسك:

تأكد من أنك دائمًا تتلقى المعلومات من مصادر رسمية. لاتقم بتوفير أي معلومات شخصية أو مالية إلا إذا كنت واثقًا من هوية الجهة المتصلة.

نصاب فودافون كاش:

لا تكون الضحية التالية لـ "نصاب فودافون كاش". النصابون يبتكرون طرقًا جديدة باستمرار للاستيلاء على مالك. حافظ على يقظتك وتأكد من عدم تقديم أي معلومات دون التحقق الكامل.

كيفية الكشف عن النصب:

توخى الحذر ولا تتسرع في اتخاذ قرارات. قم بفحص المعلومات بعناية واستخدم وسائل التحقق المعتمدة. لا تتردد في الابلاغ عن أي محاولة احتيال.

الخاتمة:

أسئلة واستفسارات شائعة:

  1. هل يقدم فودافون عروض نقدية كهدايا عبر المكالمات؟

    • لا، ففودافون لا تقدم هدايا نقدية عبر المكالمات.
  2. هل يطلبون معلومات شخصية أو تحويلات مالية عبر المكالمات؟

    • لا، ففي حالات نصب فودافون، يُطلب من الأفراد تقديم معلومات شخصية أو تحويلات مالية.
  3. هل فوري يرسل إشعارات حول تحويلات لفودافون كاش؟

    • لا، ففوري لا يرسل إشعارات حول تحويلات لفودافون كاش. التحقق من ذلك مهم.
  4. هل يستخدمون "فودافون فوري" في عمليات النصب؟

    • قد يستخدم النصابون اسم "فودافون فوري" في عمليات النصب لخداع الأفراد.
  5. هل يمكن الابلاغ عن محاولات النصب لشركة فودافون؟

    • نعم، يجب الإبلاغ عن أي محاولة نصب لشركة فودافون لحماية المستخدمين.

تابع كمان:
سرقة عملات رقمية بقيمة 100 مليون دولار من شركة أمريكية Harmony
ما هو Ransomware؟
 تسريب بيانات ضخم بعد اختراق ديسكورد: تعرض معلومات 760,000 مستخدم للخطر
إسقاط أنظمة صفارات الإنذار وشركة رافائيل للصناعات الدفاعية
عودة منتدى التسريبات الشهير BreachForums باسم جديد
رفع العلم الفلسطيني عاليًا على مواقع الاحتلال الصهيوني
تسريب شفرات نظام الدفاع الجوي الإسرائيلي "القبة الحديدية"
تسريب عناوين وأرقام هواتف كبار مسؤولي الجيش الصهيوني
نشر بيانات ومراسلات ربع مليون صهيوني لمنصة Bitul polisa
سرقة 200 مليون دولار من بروتوكول تمويل أويلرEuler
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-