ناس كتير خوفوني من استعمال الرسيفر الداخلي للشاشة،ايه مشكلته؟

 من اكثر الاسئلة المتعلقة بالشاشات المدمج بها جهاز استقبال داخلي لقنوات الساتلايت والتي يتم تداولة كل فترة ماهي المشاكل المتعلقة بأستخدام الرسيفر الداخلي للشاشة وماهي مميزاته، وفي هذا الموضوع نستعرضها بشكل مبسط لكم.

  

ناس كتير خوفوني من استعمال الرسيفر الداخلي للشاشة،ايه مشكلته؟


ماهي مميزات رسيفر الشاشة الداخلي؟

 لا شك ان فكرة دمج الرسيفر بالشاشة واحدة من افضل الافكار في مجال منافسة مصانع الشاشات فيما بينها والاستفادة من الحصة السوقية في بيع الاجهزة ولكن ماهي الميزات لحقيقية لدمج الشاشة وجهاز الاستقبال للقنوات في جهاز واحد؟

1- التمتع بأفضل جودة ممكنة للصورة اتش دي FHD وفور كي 4K - 8K

2- المظهر الجمالي في عدم وجود اسلاك ظاهرة بين الرسيفر والتلفزيون

3- دعم التوافق بين الجهزين بدون حدوث مشاكل


ماهي عيوب الرسيفر الداخلي للشاشة؟

وعلي الرغم من هذه الميزات السابق ذكرها ولكن لدي جهاز الاستقبال الرقمي المدمج بي تي في TV العديد من العيوب التي قد يرها البعض عيوب قاتله للأستخدام ومنها:

1- استخدام الرسيفر الداخلي قد يكون غير سهل ومعقد علي البعض في ترتيب القنوات وعدم دعم تعريب القنوات ايضآ عدم توفر ملفات له عبر الانترنت للقنوات ولكن مع التعود يمكنك تخطي هذه المشكلة.

2- استخدام للرسيفر الداخلي للشاشة يستهلك جهاز التحكم "الريموت" مما يعجل بأتلافه بشكل سريع وبالنظر الي سعره فهو مكلف جدآ خاصة ان كنت تريد الاصدار الاصلي منه.

3- السوفت الخاص بالرسيفر معقد ومغلق من المصنع لا يوجد به تحويلات او اي اضافات خارجية مفيدة لك في حالة ان كنت تريد مشاهدة القنوات عبر خاصية الشيرينج.

4- الريسيفر الداخلي علي نفس البورده اللي في الشاشة ولو عطل ممكن يعطل الشاشة،  انت مبتشغلوش حمايه للشاشه فقط في حاله حدوث cable short circuit لان لو حصل هتضطر تفك الشاشه علشان تصلح العطل علشان كده بننصح باستعمال ريسيفر خارجي.

5- الريسيفر الخارجي سعره رخيص وسهل الاستخدام وقطع غياره رخيصه وتوليفه سهل وملفات القنوات موجودة وفي انواع بتفتح القنوات المشفرة بعكس الداخلي.


خاتمة: في استخدام الرسيفر الداخلي للشاشة

 حاجه مريحه للاستخدام وإضافة كويسه للاجهزه ممتاز في استخدامه ان كنت تجيد ذلك ولكن الرسيفر الخارجي افضل في امكانية التحكم والاضافات الاخري للرسيفر، الامر في النهاية متروك لك في تجربة الاستخدام.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق