Snapchat Plus نسخة مدفوعة لسناب شات بميزات حصرية للمشتركين

 سناب شات أعلن رسمياً عن خدمة مدفوعة جديدة وهي Snapchat Plus، ودي عبارة عن نسخة مدفوعة من سناب شات هيكون فيها مميزات حصرية فقط للمشتركين.

Snapchat Plus نسخة مدفوعة لسناب شات بميزات حصرية للمشتركين


المميزات دي هي الحصول على Badge خاص في البروفايل بتاعك يدل على انك مميز، قسم احصائيات جديد فيه بيانات أكتر عن اصدقاءك وعن الفيديوهات بتاعتك.


الاشتراك تكلفته 4 دولار شهرياً، لكن ناس كتير انتقدت الموضوع ده لأن المميزات الحصرية تقريباً ملهاش لزمة والموضوع هيروح في نفس السكة اللي راحت فيها خدمة Twitter Blue.


ودي خدمة مدفوعة برضو من تويتر يمميزات خاصة للمشتركين تم الاعلان عنها اول السنة، وللأسف محققتش أي شئ يذكر ومحدش اشترك فيها تقريباً !


متحدث رسمي من سناب شات قال انهم مش بيستهدفوا عدد كبير للاشتراك في الخدمة دي، يعني لو 1% بس من مستخدمي سناب شات اشتركوا هيدخل للشركة حوالي 13 مليون دولار.

 

Snapchat تطلق رسميًا برنامج اشتراك Snapchat + الجديد الخاص بها

أطلقت Snapchat رسميًا خدمة الاشتراك الجديدة في Snapchat + ، والتي ستمكن المستخدمين من دفع رسوم شهرية من أجل الوصول إلى ميزات حصرية داخل التطبيق ، بما في ذلك رموز التطبيقات المخصصة ، وشارات الملف الشخصي الجديدة ، وإحصاءات البيانات ، وأدوات العرض والمزيد.

كما أوضح Snap :

″ نطلق اليوم Snapchat + ، وهي مجموعة من الميزات الحصرية والتجريبية وما قبل الإصدار المتوفرة في Snapchat مقابل 3.99 دولار شهريًا. سيتيح لنا هذا الاشتراك تقديم ميزات Snapchat جديدة لبعض الأعضاء الأكثر حماسًا في مجتمعنا ويسمح لنا بتقديم دعم ذي أولوية ”.

وأيضًا ، كسب المزيد من المال ، وهو مصدر قلق رئيسي لـ Snap ، التي تضررت بشدة من التحولات الاقتصادية الأخيرة ، لا سيما في أوروبا ، مما أدى إلى انخفاض الإنفاق الإعلاني في التطبيق.

كما أبلغنا مؤخرًا ، بناءً على التسريبات الأولية لعرض Snapchat + ، سيتضمن برنامج الاشتراك الجديد ما يلي:

    الوصول إلى أيقونات Snapchat الحصرية
    شارة ملف تعريف جديدة لإظهار أنك أحد مستخدمي Snapchat +
    رؤى بيانات جديدة ، بما في ذلك القدرة على رؤية سجل مواقع أصدقائك (على مدار الـ 24 ساعة الماضية) ومعلومات حول من أعاد مشاهدة قصتك
    القدرة على تثبيت مستخدم في التطبيق على أنه ”أفضل صديق لك رقم 1″

لا يوجد أي من هذه الميزات مقنعًا بشكل كبير - فهي ليست ميزات من النوع ”لتغيير قواعد اللعبة” ستشهد اعتمادًا جماعيًا. لكنهم قد يروقون لمجموعة فرعية من مستخدمي Snap الأكثر شغفًا ، وإذا قام Snap بالتسجيل فقط ، على سبيل المثال ، 1٪ من قاعدة المستخدمين النشطين ، فإن ذلك سيظل يعادل 13.2 مليون دولار إضافي في الدخل الشهري (159 مليون دولار سنويًا) لـ تطبيق.

على الرغم من أن ذلك ، بناءً على تناول خيارات مماثلة في تطبيقات أخرى ، يمكن أن يكون امتدادًا.

البرنامج مشابه جدًا لحزمة إضافة Twitter Blue ، والتي تمكن مستخدمي Twitter من دفع 2.99 دولارًا شهريًا للوصول إلى أدوات مماثلة.

لكن استخدام Twitter Blue ، حتى الآن ، كان بطيئًا. في آخر تحديث للأداء ، أفاد موقع تويتر أن إيراداته من الاشتراكات وغيرها من المصادر غير الإعلانية بلغت 94 مليون دولار في الربع الرابع من العام 21 ، وهو ما يمثل انخفاضًا بنسبة 31٪ لهذا العنصر ، على أساس سنوي. يشير ذلك إلى أن Twitter Blue  لا يكتسب أي جاذبية على الإطلاق ، في حين قال الرئيس التنفيذي لشركة Twitter Parag Agrawal أيضًا أن Twitter لم يحقق `` معالم وسيطة تمكن الثقة ″ من خلال مشاريعه الجديدة للإيرادات والنمو ، مثل Twitter Blue.

هل سيكون أداء Snapchat + أفضل؟


من الواضح أنه من المستحيل التنبؤ - وهناك شيء يمكن قوله عن الاتصال الذي يشعر به مستخدمو Snapchat بالتطبيق ، والذي يستخدمونه كموصل رئيسي مع أصدقائهم المقربين.

يمكن أن تؤدي هذه المحاذاة المحسّنة إلى المزيد من المستخدمين الذين يدفعون - ومرة ​​أخرى ، يحتاج Snap فقط إلى نسبة صغيرة من الأشخاص ليأخذوه لجعله خيارًا مربحًا بشكل كبير.

وقد أظهر Snap مرارًا وتكرارًا أنه يفهم جمهوره بشكل أفضل من التطبيقات الأخرى.

سيستغرق الأمر بعض الوقت ، ولكن ربما تكون هذه إضافة قيمة لـ Snap ومستخدميها.

سيتم توفير Snapchat + مبدئيًا للمستخدمين في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وأستراليا ونيوزيلندا والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة. تقول Snapchat إنها ستتطلع إلى توسيع نطاق الوصول بمرور الوقت.

 مصادر: Creatovamagazine & socialmediatoday

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق