كيف يمكنك تعزيز قناتك باليوتيوب بدون انشاء محتوى جديد وبطريقة قانونية

 يعد اليوتيوب واحد من اكثر المصادر تحقيقآ للأموال للمستخدمين حول العالم، ولكن قبل البدء في الربح يجب ان يكون لديك محتوي جيد يمكنك المنافسة به والحصول علي مشاهدات وبالتالي الحصول علي ارباح منها، وفي هذا الموضوع نستعرض اسهل طريقة يمكنك بها انشاء محتوي لقناتك اليوتيوب بدون رفع فيديو واحد حتي.

5 خطوات لعمل قناة يوتيوب بدون محتوي والربح منها

كيفية الربح من اليوتيوب؟

واحد من اكثر الطرق للحصول علي اموال من الانترنت الان هو عبر اليوتيوب علي الرغم من توافر العديد من طرق للربح من الانترنت ولكن اليوتيوب قد يكون الافضل فقط عبر الهاتف يمكنك انشاء قناة يوتيوب والربح منها لسهولة الوصول الي المشاهدين في كل العالم بدون الحاجة الي الترويج فقط عبر تطبيق سيو اليوتيوب بشكل سليم ودع اليوتيوب ينشر سحره في جلب الحبيب والرزق الاكيد "😂".

ماهي طرق الربح من يوتيوب؟

وان كنا نتحدث عن طرق الربح من YouTube فهي كثيرة ومتعدده ومنها :

  • الربح من الاعلانات المدمجة بالفيديو من منصة جوجل ادسنس
  • الربح من الترويج للمنتجات والافلييت
  • الربح من مراجعة المنتجات للشركات "الرعاة" بأجر مدفوع
  • ألخ............. في شكل ترويجي.

   كل هذا قد يبدو من الصعب علي من ليس لديه مال او خبرة في التعامل مع تطبيقات تعديل الفيديو او برامج المونتاج ولكن ماذا ان اخبرتك انه يمكنك الربح من اليوتيوب بدون ان ترفع فيديو واحد حتي!، تابع معي...


 من اكثر الميزات لشركة جوجل ان معظم خدماتها تقدم بشكل مجاني ولكن مع مراعاة سياسة الاستخدام وتحقيق الربح من يوتيوب الجديدة ومنها امكانية فتح عدد قنوات كثيرة باليوتيوب وتحقيق الربح منها بشكل مجاني فيكفي ان تمتلك حساب بريد Gmail "جيميل" لتصبح لديك امكانية انشاء ورفع فيديو اليوتيوب بدون مشكلة ولكن كيف اربح بدون رفع الفيديو كما ذكرت في عنوان المقال؟!.


كيف تربح من يوتيوب بدون محتوي؟ 

للأسف لا يعلم الكثير من المستخدمين ان هناك فيديوهات باليوتيوب يمكن اعادة استخدامها ورفعها بالقناة الخاصة بهم وتحقيق الربح منها ايضآ وهي تحت ترخيص Commons Creative "استخدام المشاع الابداعي" والتي ببساطة تمنحك حق استخدام اي فيديو اقر مالكه انه تحت هذا البند ويمكن اعادة استخدامه بدون اي مشاكل متعلقة بحقوق النشر او الملكية.

وللحصول علي هذه الفيديوهات فقط قم بالبحث عن اي شئ باليوتيوب وقم بأختير فلتر Commons Creative.

ترخيص اعادة الاستخدام من اليوتيوب

5 خطوات لعمل قناة يوتيوب بدون محتوي والربح منها

  1. أنشئ قناة متخصصة في مجال محدد.
  2. ابحث عن الفيديوهات المتعلقة بالمجال.
  3. اختر فلتر Commons Creative.
  4. أعد نشر الفيديوهات الناجحة في قناتك.
  5. حقق شروط اليوتيوب واربح من الإعلانات!

فيديو قديم يشرح الفكرة بشكل عملي:


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-