عن ماذا تبحث؟

الصوتيات بتستهلك قد ايه في المباراه شيرنج؟

 الشيرنج احد الطرق لمحاربة غلاء اسعار اشتراكات قنوات بين سبورت للبطولات العالمية والقارية ولكن ما يعيب الشيرينج بشكل عام هو بث القنوات الفضائية للمباريات باللغة البلد التي تبث تلك البطولة علي قنواتها ويبقي الحل عبر صوتيات بين سبورت العربية عبر الرسيفر او التطبيقات الخارجية ولكن كم تستهلك الصوتيات في المبارة الواحدة؟ هذا ما سنتعرف عليه ان شاء الله في هذا الموضوع.

الصوتيات بتستهلك قد ايه في المباراه شيرنج؟



ماهي خصية التايم شفت او الصوتيات في الرسيفر؟

 من اكثر الحلول المستخدمة لعشاق متابعة المباريات المشفرة التي تمتلك حقوقها شبكة بين القطرية ب اللغة العربية هي خصية صوتيات اجهزة الاستقبال وعمل تايم شيفت لها فما هي هذه الخصية؟

ببساطة هي اضافة بروتوكول الي اجهزة الرسيفر يسمح للمستخدم بتشغيل صوت التعليق العربي علي بث القنوات الاجنبية المشفرة التي تبث عبر القنوات الصناعية مثل الاوروبي واموس واسترا 16 & 19 كأنك تملك جهاز استقبال بين سبورتس الرسمي بدون دفع اشتراك غالي.


ولكن لعمل مزامنة للصوت بشكل افضل مع الصورة وذلك بسبب ان الصوت بيتم اعادة بثه من اجهزة استقبال رسمية لبين سبورت مرة اخري الي اجهزة الاستقبال الخاصة بنا التي تحمل السيرفرات الصوتية فهذا يجعل هناك تأخر في الصوت عن الصورة التي تبث بشكل مباشر عبر اقمار الشيرنج وهو ما يطلق عليه تايم شيفت او تأخير الصوت ليتطابق مع الصورة.

 

ماهي كمية استهلاك بيانات الانترنت في صوتيات بين سبورت "التعليق العربي" للمباراة الواحدة؟

- متوسط استهلاك الانترنت بخصية صوتيات التعليق العربي بأجهزة الاستقبال 80 ميجا بايت الي 120 ميجا بايت حسب نقاء الصوت والمصدر الذي يبث منه الصوت والذي بالغالب هو مصدر 1 او اثنيت بالكثير علي اجهزة الاستقبال الشعبية اما ال 4K منها او الاندرويد قد تجد بها صوتيات احترافية خاصة بالمصانع الخاصة بها.

 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-