اختراق كازينو "ستاك" وسرقة 10 ملايين دولار من المقامرين

تعرض موقع كازينو "ستاك" Stake .com للاختراق الليلة الماضية ، وتم سرقت ما يزيد عن 10 ملايين دولار من العملات المشفرة التي يستعملها مستخدمي الموقع للقمار عبر الانترنت.

اختراق كازينو "ستاك" وسرقة 10 ملايين دولار من المقامرين



يقوم موقع Stake .com الآن بمحاولة تصحيح المشكلة ، وكتب غبر تغريدة عبر حسابه على تويتر "يرجى توخي الحذر من محاولات التصيد ، وتحقق مرة أخرى من أنك تزور Stake .com عند النقر فوق روابط على البريد الإلكتروني".


في عام 2017 أسس الأستراليان إد كرافن وبيجان طهراني موقع Stake .com لألعاب القمار على الانترنت بترخيص في جزيرة كوراساو التابعة لهولندا ، حيث يقدم ألعاب الكازينو التقليدية مثل ماكينات القمار والبلاك جاك والروليت وأيضًا المراهنات الرياضية وكل ذلك بالرهان بالعملات المشفرة.


ووقع موقع Stake .com صفقات رعاية مع فريقي الدوري الانجليزي الممتاز إيفرتون وواتفورد ، وأيضًا مع مصارع الفنون القتالية المختلطة إسرائيل أديسانيا ، ولاعب كرة القدم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو ، وسائق الفورمولا واحد بيترو فيتيبالدي.


المصدر: هكر نيوز بالعربية & goodisonnews


يرعى إيفرتون موقع Stake.com الذي تعرض لهجوم إلكتروني وسرق 8.7 مليون جنيه إسترليني في عملية اختراق


وقع إيفرتون صفقة رعاية قميص جديدة مع Stake.com لموسم 2022/23 لكن الشركة تعرضت الآن لهجوم إلكتروني.

وفقًا لمدير La Stampa ماسيمو جيانيني ، سرق المتسللون ما يقرب من 10 ملايين دولار (8.7 مليون جنيه إسترليني) من المستخدمين على موقع الويب القائم على التشفير ليلة الأربعاء (9 نوفمبر).

يقوم موقع Stake.com الآن بمحاولة تصحيح المشكلة ولكنه يريد من أي مستخدمين تعليق حساباتهم مؤقتًا من أجل منع سرقة أي أموال إضافية.

قال جيانيني عبر حسابه الشخصي على تويتر : "تعرض Stake لهجوم الليلة الماضية ، سرق المتسلل أكثر من 10 ملايين دولار من مستخدمينا ، في الوقت الحالي ، الوضع بعيد عن الخطر ، لكننا ندعو كل مستخدم لإلغاء كل إمكانية الوصول إلى حسابك" .

لا ينبغي بالضرورة أن يؤثر الهجوم على إيفرتون بشكل مباشر ولكن سيكون هناك بالتأكيد بعض القلق من إمكانية الوصول إلى أي تفاصيل في قاعدة بيانات الراعي بالإضافة إلى الأموال المسروقة.

يمكن أن يؤدي ذلك بسهولة إلى هجوم على Toffees في المستقبل القريب إذا تمكنوا من الهروب من النظام بالمعلومات الضرورية ويتعين على النادي اتخاذ إجراء سريع في هذه الحالة.


يجب تحديث كلمات المرور والأمان بسرعة وقد يكون من الذكاء نقل بعض أموال النادي إلى حسابات منفصلة للتأكد من أن الهجوم لا يقضي تمامًا على الموارد المالية في Goodison Park.

لا يستطيع فرهاد مشيري أن يقف مكتوف الأيدي وينتظر عودة هؤلاء المتسللين للانتقام حتى لو لم ينتهي بهم الأمر بالذهاب إلى النادي ، فليس بإمكانه تحمل ذلك.

لقد اضطر فرانك لامبارد بالفعل للتعامل مع مشكلة مالية واحدة تمنعه ​​من القيام بحركات مبكرة في فترة الانتقالات وآخر شيء يريده أو يحتاجه الآن هو مشكلة أخرى تثقله ويؤثر على النادي بشكل كبير.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-