📁 آخر الأخبار

ابحث عن ما تشاء

اختراق شركة أكرونيس للأمن السيبراني

عاد الهاكر kernelware الذي بدأ إسمه يرعب الشركات العالمية، باستهداف شركة أكرونيس Acronis السويسرية للأمن السيبراني ، وقام اليوم بنشر البيانات على منتدى Breachforums للتسريبات.

تتضمن البيانات المسربة ملفات شهادات وسجلات النظام وأرشيف نظام الملفات ، ونصوص Python لقاعدة بيانات maria.db الخاصة بالشركة ، وعناصر تكوين النسخ الاحتياطي ، ولقطات من عمليات النسخ الاحتياطي الخاصة بشركة الأمن السيبراني.

أكرونيس هي شركة تكنولوجيا متقدمة متخصصة في الحماية وإدارة التهديدات السيبرانية والحوسبة السحابية وحلول النسخ الاحتياطي ، يقع مقرها الرئيسي في سويسرا ومقرها العالمي في سنغافورة ، لديها 18 مكتبا في جميع أنحاء العالم ، وعدة مراكز للبحوث والتطوير في الولايات المتحدة وسنغافورة وبلغاريا ، كما تمتلك 49 مركزًا للبيانات السحابية حول العالم ، في الولايات المتحدة وفرنسا وسنغافورة واليابان وألمانيا.

أما سبب الاختراق فقد ذكر الهاكر أنه شعر بالملل لذلك قرر إذلالهم مع إبتسامة كبيرة 😀.

رابط التسريب على منتدى Breachforums

https://breached.vc/Thread-Documents-ACRONIS-BREACH
اختراق شركة أكرونيس للأمن السيبراني 
أعاد الهاكر المعروف باسم kernelware، الذي يشكل تهديداً للشركات العالمية، استهداف شركة Acronis السويسرية للأمن السيبراني، وقام اليوم بنشر بيانات مسروقة على منتدى Breachforums. وتتضمن البيانات المسربة ملفات شهادات وسجلات النظام وأرشيف نظام الملفات، بالإضافة إلى نصوص Python لقاعدة بيانات maria.db الخاصة بالشركة وعناصر تكوين النسخ الاحتياطي ولقطات من عمليات النسخ الاحتياطي.

تعد Acronis شركة تقنية متخصصة في مجال الحماية وإدارة التهديدات السيبرانية والحوسبة السحابية وحلول النسخ الاحتياطي، ويقع مقرها الرئيسي في سويسرا والمقر العالمي في سنغافورة، وتمتلك 18 مكتبًا في جميع أنحاء العالم وعدة مراكز للبحوث والتطوير في الولايات المتحدة وسنغافورة وبلغاريا، بالإضافة إلى 49 مركزًا للبيانات السحابية حول العالم في الولايات المتحدة وفرنسا وسنغافورة واليابان وألمانيا.

وبحسب الهاكر، كان سبب اختراق الشركة هو الملل، وقرر إذلالهم وهو يبتسم بشكل كبير.



المصدر: HackerNewsAR
علي ماهر
علي ماهر
مدون تقني
تعليقات