عن ماذا تبحث؟

اختراق حساب مارادونا يثير أزمة بين عشاق رونالدو وميسي

تم اختراق حساب أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو مارادونا على فيسبوك ، وقام الهاكر بنشر منشورات مثيرة للجدل بدأت بالتشكيك في وفاة مارادونا ، واستهدفت كريستيانو رونالدو وعلى العكس من ذلك امتدحت ليونيل ميسي.

اختراق حساب مارادونا يثير أزمة بين عشاق رونالدو وميسي


لتقوم حرب كلامية بين مشجعي كلا النجمين ويدافع كل فريق على لاعبه المفضل ، وقامت إبنت مارادونا التي تدير حساب والدها منذ وفاته في نوفمبر 2020 ، بحذف التغريدات المسيئة.

لكن قبل سويعات يبدو أن الهاكر عاد للحساب ، ونشر تهنئة متأخرة جداً للمسلمين بمناسبة عيد الفطر الذي مر عليه أكثر من شهر ، التهنئة كانت عبارة عن علم الصحراء الغربية ستثير مشاكل أخرى داخل الحساب المخترق.

 المصدر: هكر نيو العربية & metropoles


هاكر يغزو حساب مارادونا ويضع صورة بيليه في الملف الشخصي
بالإضافة إلى تغيير صورة الملف الشخصي ، أصدر المهاجم سلسلة من المنشورات

 


تعرض النجم الأبدي للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم ، دييغو مارادونا ، للاختراق على حسابه الرسمي على فيسبوك يوم الأربعاء (24/5). قام المهاجم بتغيير صورة الملف الشخصي وقدم سلسلة من المنشورات تشير إلى وفاة اللاعب وكشف أخيرًا أن أكثر من شخص لديه حق الوصول إلى الشبكة.


عند الوصول إلى الملف الشخصي ، قام المتسلل بتغيير صورة ملف تعريف مارادونا إلى ملك كرة القدم ، بيليه ، وكتب في التسمية التوضيحية: "مثلي الأعلى الأعلى". ثم قاموا بعمل منشورات مع التسميات التوضيحية التالية: "إذا علموا أنني زورت موتي ، أليس كذلك؟" ، "أنا أعيش في إندونيسيا" و "مارادونا لم يمت وسيلعب لفاسكو في عام 2023".




كما استخدم الغزاة الملف الشخصي للإطراء على ليونيل ميسي ونشر صور ومنشورات اللاعب ومهاجمة كريستيانو رونالدو. في مرحلة ما ، طلبوا الظهور على البث المباشر لكاسيميرو وأعلنوا أنفسهم لدييجو ديفانتي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-