سرقة 200 مليون دولار من العملات الرقمية المشفرة

   في أكبر عملية سرقة للعملات الرقمية المشفرة خلال هذا العام ، تعرضت منصة Mixin التي يقع مقرها في هونج كونج لعملية اختراق أدت لاختفاء 200 مليون دولار.


وغردت Mixin عبر حسابها على X "تويتر سابقًا": "في الصباح الباكر من يوم 23 سبتمبر 2023 ، تعرضت قاعدة بيانات مزود الخدمة السحابية لشبكة Mixin لهجوم من قبل قراصنة ، مما أدى إلى خسارة بعض الأصول".


نتيجة لذلك تم تعليق خدمات إيداع وسحب الأموال على شبكة Mixin مؤقتًا ، وقالت الشركة إنها اتصلت بشركتي جوجل و SlowMist لأمن العملات المشفرة للمساعدة في التحقيق.


لدى منصة Mixin دفتر حسابات لامركزي مفتوح وشفاف ، يتم حجزه وصيانته بشكل جماعي بواسطة 35 عقدة للشبكة الرئيسية تتيح للمستخدمين الذين بلغ عددهم مليون مستخدم ، نقل الأصول الرقمية ، وليس معروف كيف تمكن المتسللون من سرقة الأموال بعد اختراق قاعدة البيانات السحابية الخاصة بـ Mixin.


سرقة 200 مليون دولار من العملات الرقمية المشفرة 
المصدر: اخبار الهكر العربي
علي ماهر
علي ماهر
كاتب متخصص خبرة تفوق 11 عامًا في كتابة المقالات في مجالات متنوعة مثل التقنية، السيارات، الساتلايت. أهدف لتقديم معلومات موثوقة تسهم في تعزيز المعرفة. أؤمن بأن المعرفة هي مفتاح النجاح والتغيير الإيجابي، وأسعى لتمكين القراء من تطوير مهاراتهم الشخصية والمهنية. يمكن متابعة مقالاتي والتواصل معي عبر وسائل التواصل الاجتماعي. فيسبوك - X (تويتر سابقًا) - لينكدإن
تعليقات