أحدث المواضيع

عن ماذا تبحث؟

ميزة الأصدقاء المقربين في Instagram الآن على المنشورات والمقاطع أيضًا

 تتيح لك أحدث ميزة في Instagram قصر مشاركاتك على الأصدقاء المقربين فقط. يمكنك بالفعل مشاركة القصص والملاحظات مع المستخدمين فقط في قائمة أصدقائك المقربين ، ولكن تضمين المنشورات والبكرات يمكن أن يغير بشكل جذري كيفية عمل Instagram.

شركة انستجرام طورت في خاصية الاصدقاء المقربين ، ودلوقتي المستخدمين هيقدروا يشاركوا المنشورات الرئيسية و مقاطع الفيديو القصيرة (Reels).

ميزة الأصدقاء المقربين في Instagram الآن على المنشورات والمقاطع أيضًا


الاول المستخدمين كانوا بيشاركوا ال Stories مع الاصدقاء بس مش كل المتابعين.

المنشورات ومقاطع الفيديو اللي بيشاركوها المستخدمين مع الاصدقاء بتظهر بشكل مميز وبيكون جنبها نجمة خضراء.

نظرا لأنك لم تعد مضطرا إلى مشاركة المنشورات مع قائمة المتابعين بأكملها ، ويمكن للمستخدمين الآخرين فعل الشيء نفسه ، فقد تبدأ خلاصة Instagram الخاصة بك في الشعور بأنها مليئة بالمشاركات من مجتمع أكثر تماسكا. ترى نجمة خضراء بجوار حسابات الأصدقاء المقربين ، وتوسيع تلك "القائمة الخضراء" إلى Reels يمكن أن يقطع شوطا طويلا نحو جعل التطبيق يشعر بمزيد من الخصوصية.


تلقى Instagram طعنة في منصة الأصدقاء المقربين فقط مع إطلاق تطبيق Threads الأصلي في عام 2019 ، ولكن الآن ، يبدو أنه يحاول نقل هذا الشعور بالخصوصية إلى Instagram أيضا. وفي الوقت نفسه ، سمح Facebook منذ فترة طويلة للمستخدمين بقصر المشاركات على مجموعات معينة من الأشخاص في قائمة أصدقائك ، سواء كان ذلك للأصدقاء المقربين أو المعارف أو الأشخاص الذين لا ترغب في مشاركة المنشورات معهم على الإطلاق.


ستحتوي المنشورات التي تتم مشاركتها مع الأصدقاء المقربين فقط على رمز نجمة خضراء بجوار اسم مستخدم الشخص.

لقصر منشور أو بكرة على الأصدقاء المقربين فقط، حدد خيار الجمهور الذي يظهر عندما تكون على وشك مشاركة المنشور. بعد ذلك ، اضغط على الأصدقاء المقربين > تم ، وشارك منشورك كما تفعل عادة. سيرى أصدقاؤك المقربون فقط الصورة أو الفيديو أو البكرة التي تنشرها ، إلى جانب رمز نجمة خضراء يشير إلى أنه تمت مشاركتها للتو للمستخدمين في قائمتك.


لم يسمح لك Instagram سابقا بتعديل رؤية كل منشور. يمكنك فقط تعيين حسابك إلى عام أو خاص.


طرح Instagram ميزة الأصدقاء المقربين لأول مرة في عام 2018 كطريقة لمشاركة القصص مع مجموعات أصغر ، وأصبحت طريقة مفيدة للمستخدمين لمشاركة المحتوى الذي قد لا يرغبون في أن يراه جميع متابعيهم. الآن بعد أن أصبح الأمر نفسه ينطبق على المنشورات والبكرات التي تمت مشاركتها على النظام الأساسي ، فقد يعني ذلك أنك قد ترى أقل - أو أكثر - من المستخدمين على جدولك الزمني ، اعتمادا على ما إذا كنت مدرجا في قائمة أصدقائهم المقربين.



قد يفيدك:
طريقة حفظ الصور من تطبيق “إنستاغرام” على الحاسب
Meta تجمع بين Facebook و Instagram في مركز الحسابات: التحديث الجديد
يختبر Instagram موجز "قريب" جديد للقصص
يقوم Instagram باختبار خلاصة تم التحقق منها فقط Meta Verified
دمج مقاطع ڤيديو في مقطع واحد ومشاركته على إنستاجرام لأجهزة آي فون
طريقة نشر الصور مباشرةً من إنستاغرام إلى صفحة فيس بوك
طريقة حفظ أي ڤيديو من إنستاغرام على الحاسب
إنستاجرام تدخل الإعلانات للمرة الأولى بمنصتها الاجتماعية
طريقة حذف حساب “إنستاجرام” بشكل نهائي
إنستاجرام تتيح إدراج الصور والفيديو في صفحات الويب

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-