تطبيق Format Factory المجاني لتحويل الموسيقى والڤيديو في آندرويد

يمكن لمستخدمي نظام آندرويد الإعتماد على تطبيق “Format Factory” المجاني، المتخصص في مجال تحويل صيغ الملفات الموسيقية ومقاطع الڤيديو الموجودة على الجهاز إلى أي لاحقة.

بعد تثبيت التطبيق، يختار المستخدم  نوع الملف الذي يرغب بتحويله، ويقوم بتحديد الملف وتحديد اللاحقة الجديدة ومكان حفظ الملف الجديد، لتبدأ عملية التحويل مباشرةً مع عرض رسالة تنبيه عند الإنتهاء.

تابع:
اهم النصائح لحل مشكلة الاستهلاك الزائد للبطاريه
حل مشكلة امتلاء ذاكرة هاتف الاندرويد بسبب واتس اب
موقع مميز يقارن لك بين أكثر من ٧ ملايين شيء...
 

إن تحويل صيغ الملفات الموسيقية ومقاطع الڤيديو قد يكون أمرًا مهمًا للغاية لمستخدمي نظام آندرويد. ولحسن الحظ، هناك تطبيق رائع ومجاني يمكن أن يقدم لك الحل، وهو تطبيق "Format Factory". يمكن لهذا التطبيق تحويل الملفات بسهولة وسرعة وتوفير الكثير من الوقت والجهد. سنتعرف في هذا المقال على فوائد تطبيق Format Factory وكيفية استخدامه على أجهزة آندرويد.

فوائد تطبيق Format Factory:

1. تحويل صيغ الملفات: يتيح لك التطبيق تحويل ملفات الموسيقى ومقاطع الڤيديو من صيغة إلى أخرى. سواء كنت ترغب في تحويل ملف MP3 إلى WAV أو ملف MP4 إلى AVI، يمكنك الاعتماد على Format Factory لتنفيذ ذلك.
2. تغيير حجم الملف: إذا كنت ترغب في تقليل حجم ملف الڤيديو أو الموسيقى لتوفير مساحة التخزين على جهازك، يمكنك استخدام Format Factory لتقليل حجم الملف دون التأثير على جودته.
3. دمج مقاطع الڤيديو: يمكنك دمج مقاطع الڤيديو المتعددة في ملف واحد باستخدام هذا التطبيق. هذه الميزة تكون مفيدة عندما ترغب في دمج مقاطع الڤيديو لإنشاء فيديو مدته طويلة أو لتجميع مقاطع الڤيديو التي تم تسجيلها من مصادر مختلفة.
4. استخراج الملفات الصوتية: يتيح لك Format Factory استخراج الملفات الصوتية من مقاطع الڤيديو. ببساطة، يمكنك استخدام هذه الميزة لاستخراج الموسيقى من فيديوهاتك المفضلة للاستمتاع بها على الهاتف أو الكمبيوتر.

كيفية استخدام تطبيق Format Factory على أجهزة آندرويد:

1. تنزيل التطبيق: قم بتنزيل تطبيق Format Factory من متجر Google Play وقم بتثبيته على جهازك الآندرويد.
2. اختيار الملف وتحديد اللاحقة: بعد تثبيت التطبيق، افتحه واختر الملف الذي ترغب في تحويله. بعد ذلك، حدد اللاحقة الجديدة التي ترغب في الحصول عليها بعد التحويل.
3. تحديد مكان الحفظ: حدد المسار الذي ترغب في حفظ الملف الجديد فيه بعد التحويل.
4. بدء عملية التحويل: بعد تحديد الإعدادات المطلوبة، انقر فوق زر "تحويل" لبدء عملية التحويل. ستبدأ عملية التحويل مباشرةً وسيتم عرض رسالة تنبيه عندما يكتمل التحويل.

أسئلة متكررة:
س: هل يدعم Format Factory جميع صيغ الملفات؟
ج: نعم، يدعم Format Factory العديد من صيغ الملفات الموسيقية ومقاطع الڤيديو الشائعة مثل MP3 وWAV وMP4 وAVI وغيرها.

س: هل يستهلك التطبيق الكثير من موارد الجهاز أثناء التحويل؟
ج: لا، يتميز Format Factory

 بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ولا يستهلك الكثير من موارد الجهاز أثناء التحويل، مما يجعله مناسبًا لجميع المستخدمين.

الاستنتاج:
تطبيق Format Factory هو أداة ممتازة لمستخدمي نظام آندرويد الذين يحتاجون إلى تحويل صيغ الملفات الموسيقية ومقاطع الڤيديو بكل سهولة ويسر. باستخدام هذا التطبيق المجاني، يمكنك تحويل الملفات وتغيير حجمها ودمج مقاطع الڤيديو واستخراج الملفات الصوتية بسهولة. قم بتنزيل تطبيق Format Factory الآن واستمتع بفوائده العديدة لتحويل الملفات في آندرويد.

تابع:
كيفية تحميل تويتر على هواوي
تنزيل سناب شات هواوي
5 أسباب لتنزيل Microsoft Teams في Huawei
5 فوائد رئيسية لعروض العودة إلى المدرسة من Huawei
علي ماهر
علي ماهر
مدون تقني
تعليقات