اسهل طريقة للبحث عن نطاق دومين وتسجيله بأرخص الاسعار instant domain search

اسهل طريقة للبحث عن نطاق دومين وتسجيله بأرخص الاسعار instant domain search
من احد اهم عناصر نجاح الموقع هو الحصول على نطاق domain مميز ومن اهم تلك الخصائص اللتى يجب توافرها فى هذا الدومين هو تطابق هذا الدومين مع نيتش الموقع "تخصص الموقع". وهناك العديد من المواقع اللتى تقدم خدمة البحث عن اسماء النطاقات المتاحة واللتى يمكننا التسجيل بها. وفى هذه التدوينة سنتعرف على احد افضل تلك المواقع وهو موقع instantdomainsearch واللذى نستعرضه معكم فى هذه التدوينة ان شاء الله.  

موقع instantdomainsearch للبحث عن اسماء المواقع الجديدة والقديمة المنتهية وتسجيلها

 يقدم موقع instantdomainsearch خدمة بحث وتسجيل النطاقات الجديدة والمنتهية عبر محرك البحث الخاص بها فيكفى الدخول الى الموقع التالى 

instantdomainsearch.com

لتظهر لنا واجهة الموقع البسيطة وتشبه محركات البحث الشهيرة ويمكننا عن طريق مربع البحث البحث عن عنوان ورابط اى نطاق سواء جديد ام قديم مع امكانية التسجيل وشراء هذا النطاق ان كان متاح بشكل كامل.

ماهى الخدمات اللتى يقدمها الموقع واللتى يتميز بها

هناك العديد من الخدمات اللتى يقدمها الموقع ومنها:

Domain name availability

وهى البحث عن الدومينات هل هى متاحة للتسجيل ام لا وهى الخدمة الاساسية لهذا الموقع.

Domain extensions

وهى البحث الامتدادات المتاحة لهذا الاسم اللذى قمنا بأختياره فأغلب الدومينات اللتى يتم البحث عنها تنتهى بى .com ولكن يوجد امتدادات اخرى لتلك النطاقات مثل .org و .net ايضآ هناك نطاقات اخرى جديدة مثل  .club, .online ايضآ الندومينات الاخرى اللتى تعتمد على الموقع الجغرافى مثل eg و .au, .co.uk, .de.

Domain name generator

وهى توليد اسماء اخرى للنطاقات اللتى نبحث عنها كمثال وهى من افضل الادوات واللتى تمكننا من تسجيل النطاق او نطاق مشابه له كمثال ذيادة حرف او ناقص حرف عن اسم الدومين اللذى نبحث عنه وهو خيار جيد اذا كان النطاق اللذى نريده غير متاح فيمكننا استخدام احد تلك اسماء المقترحة كبديل.

$0.99 .com domain name registration

بعد اختيار وايجاد النطاق اللذى نريده الان تأتى خطوة تسجيل هذا النطاق وتأجيره وهى خدمة اخرى يقدمها هذا الموقع عبر الشراكة مع موقع جودادى لتسجيل النطاقات ويمكننا تأجير تلك الدومينات بسعر قليل جدآ وهو 99 سنت.

Expired domain names

مع اعتماد العديد من المستخدمين على النطاقات المنتهية وجعلها وسيلة لتصدر نتائج البحث فى محركات البحث فى وقت قليل بسبب الدومين اثورتى الخاص بها يقدم لنا هذا الموقع احد تلك الحلول لمعرفة الدومينات المنتهية واللتى يمكننا التسجيل بها وشرائها.

Domains for sale

هناك العديد من النطاقات اللتى يقوم بعرضها للبيع اصحابها بغرض اما الاستغناء عنها او للربح منها ويقدم لنا هذا الموقع تلك الخدمة فى البحث عن تلك النطاقات ومعرفة كافة تفاصيلها وتسجيلها وشرائها.

Private and secure

تعتمد اغلب المواقع المختصة بالبحث وايجاد النطاقات على خدعة تقوم بها وذلك من اجل التربح من تلك الدومينات اللتى يتم البحث عنها فيكفى ان يقوم المستخدم بالبحث عن اسم اى نطاق حتى يجده متاح للتسجيل ولكن عند محاولة شرائه نجده انه تم تسجيله بالفعل من قبل احد الاشخاص واللذى يقوم بعرضه بسعر اعلى من ثمنه الاساسى "سمسار الدومينات" ولكن هذا الموقع لا ينتهج تلك الطرق.
اسهل طريقة للبحث عن نطاق دومين وتسجيله بأرخص الاسعار instant domain search



ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عرباوى | متعة الشروحات المبسطة 2016 ©