13 ديسمبر 2018

هل انت صاحب مدونة او موقع؟ اذآ يجب ان تكون واحداً من أصدقاء جوجل المقربين

هل انت صاحب مدونة او موقع؟ اذآ يجب ان تكون واحداً من أصدقاء جوجل المقربين
 قد يبدو العنوان غريبآ بعض الشئ ولكن هذه الحقيقة واللتى يغفل عنها العديد من اصحاب المواقع والمدونات خاصة المبتدئين وهى يجب عليك مصادقت محرك البحث الخاص بجوجل وليس وحده بل كافة محركات البحث ولكننا نخص بالذكر جوجل لأنه المسيطر على معدلات البحث الكبيرة، وفى هذا المقال بعض النصائح لكى نكسب صداقة جوجل "ثقة محرك البحث".  

  إذا كنت صاحب موقع إلكتروني أو لديك مدونة، يجب أن تفكر جيداً في أن تصبح واحداً من أصدقاء جوجل المقربين ..

قبل أن تكتب المحتوى الخاص بك أو بعده ، عليك الاهتمام بالعنوان ، سيظهر هذا العنوان أثناء البحث عن مواضيع ذات صلة بالكلمة المفتاحية التي يبحث عنها الناس، وفي صفحات السوشال ميديا حيث يكون العنوان بلون أزرق كي يتم النقر عليه وتحويل الزوار إلى الموقع مباشرة ، وفي تبويب المقال أو الصفحة أعلى الشاشة ..

يجب أن يكون العنوان جذاباً ، طوله مناسب ولا يقل عن 3 أو 4 كلمات ، وحاول أن تقرأ بشكل كافٍ عن العناوين الجذابة ، العناوين المستفزة لعين القارئ ، الذي سئم العناوين المعتادة وقد يلفت نظره عنوان مقالك أنت ، فيضغط على الرابط الخاص بك ليستفيد من معلوماتك وخبراتك ، مما يعني أن يحبك جوجل أكثر ، وأنت ستكون سعيداً بالتأكيد ..

ابحث في جوجل عن افضل صيغ العناوين الجذابة ، لاحظ على نفسك كيف ستختار مقالات أو مواضيع لمجرد أن العنوان استفزك وجذب انتباهك !


ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عرباوى 2013-2019 ©