17 أبريل 2019

نصائح بسيطة لقبول موقعك ومدونتك في جوجل أدسنس

نصائح بسيطة لقبول موقعك ومدونتك في جوجل أدسنس
 لعل مبتغي اصحاب المواقع بشكل عام هو المقابل المادي واللذى يتم تحقيقه عبر الاعلانات وهنا نقصد جوجل ادسنس Adsense، وفى هذه التدوينة نصائح بسيطة للإخوة لقبول مواقعكم في جوجل أدسنس ان شاء الله.

 قد يهمك


ماهى جوجل ادسنس؟

تعد شبكة اعلانات جوجل ادسنس احد اهم واكبر الشبكات الاعلانية على الانترنت، وتعد ادسنس التابعة لشركة جوجل صاحبة اشهر محرك بحث عبر الانترنت ومتصفح جوجل كروم الشهير.

وعلي الرغم من توفر العديد من الشبكات الاعلانية المشابهة لأدسنس مثل ريفيوهيتس وبلوبرادز الا انها لا ترتقي لكى تكون منافس لجوجل إدسنس Google Adsense.

ازاي اخلي ادسنس يوافق على مدونتى / موقعي؟

 هناك العديد من الخطوات والشروط واللتى يمكننا اعتبارها الركيز الاساسية لقبول اي موقع فى ادسنس، وفى السطور التالية سنتعرف عليها بشكل مبسط وميسر ان شاء الله للمبتدئين:

نصائح وخطوات لقبول ادسنس موقعك




  1.  جوجل أدسنس لا يهمها عدد زوارك يعتقد العديد من المدونين ان من شروط قبول موقع ومدونتك حصولك على نسبة محددة من الزيارات او المشاهدات لموقع وهذا اعتقاد خطئ، جوجل ادسنس يمكنها ان تقبلك بدون وجود زيارات بعدد معين.
  2.  اهتم بشكل الموقع قبل كتابة المقالات (يجب ان يكون بسيط جميل و خفيف) 
  3. عدد المقالات مهم جدا و أنا أنصحك ب 20 مقالة موزعة على كل أقسام موقعك (احذر أن تترك قسم فارغ)
  4.  المقالات يجب أن تكتبها بطريقتك الخاصة فقط و تبدع في العنوان ليس ضروري أن تكون حصرية 100%
  5.  اهتم بصورة الموضوع و جميل جدا لو تكون مصممة او معدلة من عندك
  6.  الوسوم أسفل الموضوع مهمة في الأرشفة و تلعب دور كبير في قبولك في أدسنس
  7.  شيء مهم ضع ايقونات تؤدي إلى صفحاتك في مواقع التواصل الاجتماعي (على الأقل ثلاثة مواقع مثال فيسبوك تويتر بينترست) و اذا كنت لا تمتلك صفحات افتح و اربط قبل التقديم
  8.   كلما كان عمر الدومين أكبر كلما كان أحسن (شهر واحد على الأكثر و قم بالتقديم على أدسنس)
  9.   كل هذا لا ينفع لو كانت مواضيعك مخالفة لسياسة جوجل لذلك ابتعد عن المواضيع التي تحتوي كراكات هاكات و محمية بحقوق النشر
 نسبة رفضك في المرة الأولى كبيرة لذلك لو تم رفضك اصبر ساعة أو ساعتين ثم لا تغير شيء بالموقع و أعد الطلب و سيتم قبولك بإذن الله ..

قد يفيدك ايضآ

هناك تعليق واحد

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عرباوى 2013-2019 ©