📁 آخر الأخبار

ابحث عن ما تشاء

شراء وتسمية النجوم بأسمك او اسم اى شخص اخر Online Star Register

من اكثر المواقع الغريبة على شبكة الانترنت موقع OSR التابع لمنظمة International Star Registry، وهى منظمة تقوم ببيع وتسويق النجوم ونقصد هنا الاسماء اللتى تطلق على تلك النجوم،

موقع لشراء النجوم بأسمك او اسم اى شخص اخر Online Star Register
 فلعلك سمعت او قرات عن ان احد المشاهير قد تم اطلاق اسمه على احد النجوم بالسماء.       
قد يفيدك:
تطبيق ايفون لمعرفة اسماء النجوم والكواكب والاقمار الصناعية
سقوط كونفرس كيف استغلته نايكي في التغلب علي المنافس!
اهم 3 نصائح الشراء من جروبات وصفحات الفيسبوك
إيلون ماسك يسخر من وكالة ناسا بعد نشرها أعمق صورة للكون

شراء وتسمية النجوم - أونلاين ستار ريجستر

هل سبق وأن حلمت بالحصول على نجم باسمك أو باسم شخص عزيز عليك؟ هل تريد تخليد لحظات خاصة في حياتك؟ إذاً فأنت تبحث عن "أونلاين ستار ريجستر" (Online Star Register)، الموقع الذي يتيح لك الفرصة لشراء وتسمية نجم باسمك أو باسم أي شخص آخر.

ما هو "أونلاين ستار ريجستر"؟


"أونلاين ستار ريجستر" هو موقع إلكتروني متخصص يسمح للناس بشراء وتسمية نجم في السماء باسمهم أو باسم شخص آخر. يمكن للمستخدمين اختيار نجم من بين العديد من النجوم المتاحة على الموقع وتسميته باسمهم أو باسم شخص آخر. يتيح الموقع أيضًا للمستخدمين تخصيص شهادة خاصة بهم تثبت امتلاكهم لنجم معين في السماء.

ما هي الخطوات اللازمة لشراء وتسمية نجم باسمي؟


بعد زيارة موقع "أونلاين ستار ريجستر"، يمكنك البحث عن نجم من بين العديد من النجوم المتاحة على الموقع. يمكنك البحث عن النجم باستخدام تقنية البحث عبر الاسم أو عبر القطاع الفلكي. بمجرد العثور على النجم الذي تريد شراءه، يمكنك اختيار الحزمة المناسبة لك، سواء كانت الحزمة القياسية، أو الحزمة المميزة، أو الحزمة الفاخرة. 

بعد اختيار الحزمة المناسبة لك، يجب عليك ملء نموذج الطلب وتقديم البيانات الشخصية المطلوبة، والتي تشمل اسم النجم والشخص الذي يريد تسمية النجم باسمه، والتاريخ المفضل لتسمية النجم. يتم توفير الخيارات المتاحة لتاريخ التسمية بناءً على موقع النجم في السماء. 

بعد استلام الدفع، يتم إرسال شهادة رسمية تحمل اسم النجم والشخص الذي تم تسميته باسمه، إلى العنوان المحدد في النموذج. يمكن للمستخدمين طباعة هذه الشهادة والاحتفاظ بها كذكرى خاصة. 

ما هي الحزم المتاحة على "أونلاين ستار ريجستر"؟


توفر "أونلاين ستار ريجستر" ثلاث حزم مختلفة لشراء وتسمية النجوم، وتشمل:

- الحزمة القياسية: تتضمن شهادة رقمية ورسالة ترحيب وإشعار تسمية النجم.
- الحزمة المميزة: تتضمن شهادة جميلة ورقية مزودة بإطار خشبي، وخريطة تبين موقع النجم المسمى، وملصقات للنجم.
- الحزمة الفاخرة: تتضمن كل ما يوجد في الحزمة المميزة، بالإضافة إلى صندوق هدايا فاخر، وسوار فضي يحمل اسم النجم، ومنظار فلكي مصنوع يدويًا، وشمعدان فضي لإشعال الشموع في المناسبات الخاصة.

قد يفيدك:
تطبيق ايفون ذكاء اصطناعي يحول رسوماتك البسيطة إلى أعمال فنية مذهلة
5 عناصر دفعت إيلون ماسك ليتربع علي عرش العالم تعرف عليها
أول حادثة تحرش في الميتافيرس داخل عالم Horizon Worlds

ما هي الفوائد من شراء وتسمية النجم باسمك أو باسم أي شخص آخر؟


تعد شراء وتسمية النجم فرصة فريدة لتقديم هدية خاصة ورومانسية للأصدقاء والأحباء والعائلة، وذلك باختيار اسم معين لنجم محدد وتسميته به. بالإضافة إلى ذلك، يعد شراء وتسمية النجم هو وسيلة رائعة لإحياء الذكريات الخاصة والمناسبات الهامة في الحياة، مثل الزفاف والخطوبة والأعياد وغيرها.

استمتع بشراء وتسمية نجمك الخاص اليوم


بفضل "أونلاين ستار ريجستر"، يمكنك شراء وتسمية نجمك الخاص بأسمك أو باسم أي شخص آخر بسهولة وسلاسة. لا تفوت هذه الفرصة الفريدة لإحياء الذكريات والمناسبات الخاصة في حياتك، وقم بشراء وتسمية نجمك الخاص اليوم.



 يقدم ذلك الموقع تلك الخدمة بأسعار تبدء من 33$ او مايعادلها بالعملة المحلية لبلد، وهى بالتأكيد خدمة غير رسمية لذلك ينصح بشدة توخى الحذر قبل البدء  فى اى عملية شرائية.

طريقة عمل الموقع بسيطة جدآ فيكفى الدخول الى الموقع عبر الرابط المرفق فى نهاية الموضوع ثم تسجيل حساب به وتنزيل التطبيق الخاص بالموقع ثم فتح التطبيق ليلآ ومتابعة النجوم بتوجيه الهاتف الى السماء واكتشاف النجوم اللتى لم يتم تسميتها حتى الان او معرفة النجوم واللتى سبق وتم تسميتها.

وهذا فيديو توضيحى عن الموقع وطريقة عمله



رابط الدخول الى الموقع

https://osr.org/

قد يهمك:
ماهي تقسيمات الانترنت المخفية عنا؟
7 اشياء يمكننا فعلها عبر تقنية الميتافرس الخاصة بفيسبوك
شراء الشاشات tv والنصب من خلال النت
ماهو رمز cvc الذى تحتاجه للشراء من الانترنت

كيف أشتري نجمة: اكتب اسمك في سماء اللامعة

في عالمنا المتقدم تكنولوجيا، أصبحت الفرص لامحدودة، حتى في اقتناء أجزاء من الكون اللامتناهي. كلمة مفتاحية مثل "كيف أشتري نجمة" تثير فضول الكثيرين، ولكن هل تعلم أنه يمكنك فعلاً اقتناء نجمة باسمك في السماء؟

شراء النجوم: امتلاك لحظة لا تنسى

مع مواقع شراء النجوم الحديثة، أصبح بإمكانك اختيار وشراء نجمة تتلألأ في سماء الليل. يُمكنك تسجيل اسمك على نجمة لتبقى هذه اللحظة خالدة. استمتع بجمال الكون مع هذه الخدمات المتقدمة.

موقع شراء النجوم: رحلة فريدة إلى أبعد الأفق

عندما تتساءل عن "موقع شراء نجوم في السماء"، يظهر العديد من المواقع التي تقدم تلك الخدمة الرائعة. استعرض تلك المواقع بعناية لتحديد الخيار الذي يناسب ذوقك ويجسد لكلمة "شراء نجوم" معنى جديد.

كيف أشتري نجمة في السماء: بصمتك الفريدة في الكون

"كيف أشتري نجمة في السماء" أصبحت استفسارًا شائعًا. باستخدام خدمات تسمية النجوم، يمكنك اقتناء نجمة وتسجيل اسمك عليها بكل أناقة. اترك بصمتك الفريدة في الكون واجعل تلك اللحظة لا تُنسى.

شراء نجمة في السماء: رومانسية تحت النجوم

تتيح لك خدمات "شراء نجمة في السماء" تحقيق لحظات رومانسية استثنائية. بجعل اسم الشريك يتلألأ في سماء الليل، تصنع له لحظة رومانسية لا تُنسى. اختار الهدية الفريدة والخالدة في الوقت ذاته.

موقع شراء نجمة في السماء: اكتشاف الكون بسهولة

بفضل تقنيات الحديثة، يمكنك الآن استكشاف الكون بسهولة وراحة من خلال "موقع شراء نجمة في السماء". اختر نجمتك المفضلة وقدمها كهدية فريدة للأحباء. اكتشف جمال الكون بأسلوبك الخاص.

شراء نجمة بالسماء: تجربة لا تُضاهى

"شراء نجمة بالسماء" ليس مجرد عملية شراء، بل هو تجربة فريدة من نوعها. امتلك نجمتك الخاصة وشاهدها وهي تضيء سماء الليل ببريقها الخاص. تلك التجربة ستبقى في ذاكرتك إلى الأبد.

سعر شراء نجمة من ناسا: لمسة من الفخامة

عندما تفكر في "سعر شراء نجمة من ناسا"، فإنك تفكر في تجربة فريدة ومميزة. اجعل نجمتك تحمل اللمسة الفخمة التي تأتي مع تسجيل اسمك على نجمة في السماء.

تسجيل نجمة بأسمك: تحقق من حلمك الفريد

استمتع بتسجيل نجمة بأسمك وشاهدها تلمع في سماء الليل. تلك التحفة السماوية تصبح جزءًا منك ومن رومانسيتك. احتفظ بشهادة شراء نجمة كإثبات لتحقيق حلمك الخاص.

شهادة شراء نجمة: تحفة فريدة بأسمك

"شهادة شراء نجمة" ليست مجرد وثيقة، بل هي تحفة فريدة تثبت امتلاكك لقطعة من الكون. اعتبرها تذكارًا خاصًا تحمل اسمك، واستمتع بفخر تلك اللحظة الخاصة.

بهذا الشكل، يمكنك تجسيد كلمات المفتاح وتقديم محتوى يلفت انتباه القراء بشكل مميز وفعّال.


علي ماهر
علي ماهر
مدون تقني
تعليقات