6 فبراير 2019

تحميل متصفح تور Tor Browser لهواتف الاندرويد

تحدثنا سابقآ فى تدوينة عن متصفح Tor Browser ثور لحمايتك من المواقع الخبيثة والحفاظ على الخصوصية، الان اصبح هذا المتصفح الامنى متاح للتنزيل على هواتف الاندرويد واستخدامه بدون اى مشاكل.  
تحميل متصفح تور Tor Browser لهواتف الاندرويد
                    

 قد يفيدك


افضل متصفح يوفر الامان والتخفى لهواتف الاندرويد

 يتميز متصفح ثور TOR او تور المسمى الاصح بالحماية العالية واللتى تضمن لمستخددميه الحماية من تتبع الانشطة من مذودى خدمة الانترنت فى بلدك او حتى تتبع نشاطك عبر الانترنت.
تحميل متصفح تور Tor Browser لهواتف الاندرويد

فهو يتم اتصاله بشبكة افتراضيه خاصة بالمتصفح تعادل خدمة VPN المدفوعة واللتى تهدف الى حماية الخصوصية للمستخدم على الويب.

كما ان متصفح ثور يعتبر هو البوابة الخلفية لما يسمى الانترنت المظلم Dark Web دارك ويب وهو عالم خطير جدآ لا ننصح بزيارته الا ان كنت تتحمل العواقب!.

رابط تحميل تور Tor أفضل متصفح متخصص فى الحماية ومن البرمجيات الخبيثة للأندرويد

 يمكننا تحميل المتصفح عبر متجر تطبيقات جوجل الرسمى عبر هذا الرابط:
وهذا فيديو قصير عن التطبيق المميز


نبذة تعريفية مفصلة لتطبيق ثور TOR للهواتف العاملة بنظام الاندرويد

متصفح Tor لنظام Android هو متصفح الجوال الرسمي الوحيد الذي يدعمه Tor Project ، وهو مطور لأقوى أداة في العالم للخصوصية والحرية عبر الإنترنت.

ملاحظة: بالنسبة لهذا الإصدار ، تحتاج أيضًا إلى تثبيت Orbot ، وهو تطبيق بروكسي سيقوم بتوصيل Tor Browser لنظام Android مع شبكة Tor. بالنسبة إلى إصدار Tor Browser for Android المستقر القادم ، فإن هدفنا هو ألا يكون Orbot ضروريًا للاتصال بـ Tor.

مشكلة معروفة: إن Security Security Slider تحت "إعدادات الأمان" ، ولكن نظرًا لوجود مشكلة صغيرة ، فإنه يظهر فقط بعد إعادة تشغيل التطبيق. نحن نخطط لإصلاحه للإصدار التالي.


بلوك تراكرز
يقوم متصفح Tor بعزل كل موقع ويب تزوره حتى يتعذر على متتبعي الجهات الخارجية والإعلانات متابعتك. يتم مسح ملفات تعريف الارتباط تلقائيًا عند الانتهاء من التصفح.

الدفاع ضد المراقبة
يمنع متصفح Tor شخصًا يشاهد اتصالك من معرفة مواقع الويب التي تزورها. يمكن لأي شخص يراقب عادات التصفح أن يرى أنك تستخدم تور.

مقاوم بصمات الأصابع
يهدف Tor إلى جعل جميع المستخدمين متشابهين ، مما يجعل من الصعب بالنسبة لك أن تتم بصماتك استنادًا إلى المستعرض ومعلومات الجهاز.

تشفير متعدد الطبقات
عند استخدام متصفح Tor لنظام Android ، يتم ترحيل حركة المرور الخاصة بك وتشفيرها ثلاث مرات أثناء مرورها عبر شبكة Tor. تتألف الشبكة من آلاف الخوادم التي يديرها المتطوعون والمعروفة باسم مرحلات Tor. شاهد هذه الرسوم المتحركة لمعرفة المزيد حول كيفية عملها:

تصفح بحرية
مع Tor Browser للأندرويد ، أنت حر في الوصول إلى المواقع التي قد تكون قد حجبتها مزود خدمة الإنترنت المحلي لديك.

أصبح هذا التطبيق ممكنا من قبل الجهات المانحة مثلك
متصفح Tor هو برنامج مجاني ومفتوح المصدر طور Tor Project ، وهي منظمة غير ربحية. يمكنك المساعدة في الحفاظ على تور قوي وآمن ومستقل عن طريق التبرع. أعطِ اليوم ، وستطابق Mozilla هديتك: https://donate.torproject.org/donate/donate-sin-gp

تعرف على المزيد حول متصفح Tor لنظام Android:
- تحتاج مساعدة؟ تفضل بزيارة https://support.torproject.org. الدليل قادم قريبا.
- تعرف على المزيد حول ما يحدث في تور: https://blog.torproject.org
- اتبع مشروع Tor على تويتر: https://twitter.com/torproject

حول مشروع TOR
إن Tor Project، Inc. ، هي مؤسسة 501 (c) (3) التي تقوم بتطوير برامج مجانية ومفتوحة المصدر للخصوصية والحرية عبر الإنترنت ، مما يحمي الأشخاص من التتبع والمراقبة والرقابة. تتمثل مهمة مشروع Tor في تعزيز حقوق الإنسان وحرياته من خلال إنشاء ونشر تكنولوجيات خصوصية ومفتوحة المصدر ومفتوحة المصدر ، ودعم تواجدهم واستخدامهم غير المحدود ، وتعزيز فهمهم العلمي والشعبي.

 قد يفيدك ايضآ

ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عرباوى 2013-2019 ©