5 مايو 2019

مراجعة هاتف Oppo F11 Pro

مراجعة هاتف  Oppo F11 Pro

في بداية ظهورها، كانت سلسلة Oppo F تعتمد على كاميرا السيلفي كعامل جذب رئيسي. أما الآن، فقد تطورت السلسلة لتضم تشكيلة كبيرة من هواتف الفئة المتوسطة.

ومع بداية العام الجاري، وتحديدًا في شهر مارس، أعلنت شركة أوبو عن أحدث المنضمين لهذه السلسلة وهو هات Oppo F11 pro ، والذي يتمتع بالكثير من الميزات الرائعة؛ بدءًا من الشاشة التي تمتد من الحافة للحافة، والكاميرا الرئيسية التي تتوفر بدقة 48 ميجا بيكسل، وصولًا إلى كاميرا السيلفي المنبثقة وتقنية الشحن السريع.

يمتلك هاتف أوبو إف 11 برو شاشة كبيرة بحجم 6.53 إنش خالية من أية فواصل، وذلك بفضل كاميرا السيلفي المنبثقة والتي تظهر من أعلى الهاتف عند التصوير، وتضم هذه الكاميرا مستشعر بدقة 16 ميجا بيكسل مزود بتقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة. وعلى الجانب الآخر، يمتلك جوال اوبو كاميرا خلفية مزدوجة؛ الأولى بدقة 48 ميجا بيكسل مزودة بفلتر رباعي الألوان، والثانية بدقة 5 ميجا بيكسل وتعمل كمستشعر لعمق الميدان لالتقاط صور أكثر دقة.

ويعمل الهاتف بمعالج هيليو بي 70 ثماني النواة، مدعومًا بمعالج رسوميات Mali-G72 MP3، وذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت مع سعة تخزين داخلية 128 جيجا بايت، علاوة على بطارية بسعة 4000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 20 واط.

 محتويات العلبة

  1. جهاز Oppo F11 Pro.
  2. شاحن سريع بقوة 20 واط.
  3. كابل microUSB.
  4. سماعات الأذن.
  5. جراب سيليكون شفاف.

التصميم

رغم كونه أحد هواتف الفئة المتوسطة، إلا أن Oppo F11 Pro يمتلك تصميم مميز. الهاتف مصنوع من البلاستيك المقوى، ويتمتع بتدرج ثلاثي أو ثنائي اللون وفقًا للنسخة. أما واجهة الهاتف، فمغطاة بشاشة كبيرة خالية من أي فواصل وبدون حواف جانبية تقريبًا. هذا وتبلغ أبعاد الهاتف 161.3x76.1x8.8 ملم، بينما يزن 190 غرام. والمميز في تصميم الهاتف أيضًا كاميرا السيلفي المنبثقة والتي تظهر من أعلى الهاتف عند التصوير وهي ميزة إنتشرت مؤخرًا من خلال بعض الشركات مثل إنرجايزر وفيفو.

أما أعلى الشاشة فتوجد سماعة مكالمات نحيفة وطويلة تحتوي على جهازي استقبال للحصول على صوت أكثر وضوحًا، علاوة على ميكروفون لإلغاء الضوضاء ومستشعر الإضاءة المحيطة، وبالأسفل يتواجد مكبر الصوت. وفي الخلف تتواجد الكاميرا الأساسية المزدوجة يعلوها فلاش LED وأسفلها ماسح البصمات.

على الجانب الأيمن للهاتف يوجد زر الطاقة ومنفذ شرائح الاتصال، وعلى الجانب المقابل تتواجد أزرار التحكم بالصوت، أما الجانب السفلي فيضم منفذ microUSB ومنفذ صوت 3.5 ملم.

المصدر موقع فون هت

ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عرباوى 2013-2019 ©