5 فبراير 2019

تطبيق مميز للحصول على جسم مثالى فى المنزل بدون معدات للاندرويد

لعل الحصول على الجسم المثالى هو حلم يتمناه الكثيرين، وتعد ممارسة الرياضة هى الحل الاول للحصول على جسم رياضى رشيق بجانب الانظمة الغذائية السليمة، ولكن قد يواجه المستخدمين صعوبة فى ممارسة الرياضة فى الاماكن المخصصة لها مثل صالات الرياضة جيم "GEM" او حتى الاندية ومراكز الشباب.
تطبيق مميز للحصول على جسم مثالى فى المنزل بدون معدات للاندرويد

قد يعجبك


   

لذلك فهم بحاجة الى طريقة سهلة وحل لممارسة التمارين الرياضية فى البيت بدون الخروج، ويوفر متجر تطبيقات جوجل بلاى العديد من التطبيقات المفيدة واللتى يمكننا الاعتماد عليها للممارسة تمارين اللياقة البدانية بدون الحاجة لمغادرة المنزل او حتى لأستخدام اى معدات خارجية.

تطبيق التمارين المنزلية - بدون معدات

 هو احد app "أبس" التطبيقات المميزة واللتى يمكننا الاعتماد عليها فى القيام بالتامرين والحصول على جسم ممشوق القوام والتركيز اكثر على خسارة الوزن الذائد.

ويمكننا تنزيل وتثبيت التطبيق عبر الرابط التالى من متجر Google Play:
تطبيق مميز للحصول على جسم مثالى فى المنزل بدون معدات للاندرويد

والبدء فى اتباع ارشادات التمارين للحصول على اللياقة اللازمة لتحسين الصحة العامة وهذه نبذة ووصف للتطبيق:


يوفر لك تطبيق التمارين المنزلية نظام تمارين يومي لجميع مجموعات عضلاتك الرئيسية. في غضون بضع دقائق فقط في اليوم، يمكنك بناء العضلات والحفاظ على لياقتك البدنية في المنزل دون الحاجة للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية. لا يشترط وجود أي معدات أو مدربين، يمكنك أن تؤدي جميع التمارين بوزن جسمك فقط.

التطبيق به تمارين لعضلات البطن والصدر والساقين والذراعين والأرداف وكذلك تمارين لكامل الجسم. تم تصميم جميع التمارين من قبل الخبراء. جميع التمارين لا تحتاج وجود معدات، لذلك ليس عليك الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية. على الرغم من أن الأمر لا يستغرق سوى بضع دقائق في اليوم، إلا أنه يمكنه تشكيل عضلاتك ومساعدتك في الحصول على عضلات بطن في المنزل.

تم تصميم تمارين الإحماء والإطالة للتأكد من ممارسة التمارين بطريقة علمية. مع الرسوم المتحركة وإرشادات الفيديو لكل تمرين، يمكنك التأكد من استخدام النموذج الصحيح خلال كل تمرين.

التزم بتطبيقنا للتمارين المنزلية، وسوف تلاحظ تغير في جسمك في غضون بضعة أسابيع فقط.

الميزات
* تمارين الإحماء والإطالة
* يسجل التقدم في التمارين تلقائيًا
* رسم بياني يتتبع حالة وزنك
* تخصيص تذكير للتمارين
* دليل فيديو ورسوم متحركة مفصلة
* اخسر الوزن مع مدرب شخصي
* يمكنك المشاركة مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي

قد يفيدك ايضآ

ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عرباوى 2013-2019 ©