16 أغسطس 2019

4 تطبيقات للمساعدة فى ممارسة رياضة الجري على اندرويد

مع كثرة الاعتماد على التكنولوجيا ووسائل الترفيه المتاحة الان مما ساهم فى زيادة الوزن لدى العديد من المستخدمين ومع قلة وضيق الوقت المتاحة لديهم بسبب الاعمال اليومية فقط يصبح الاشتراك فى احد الصالات الرياضية GEM امر صعب جدآ، وفى هذه التدوينة سنتعرف على مجموعة من التطبيقات اللتى تساهم فى ممارسة الجري بطريقة تشجيعية.
4 تطبيقات للمساعدة فى ممارسة رياضة الجري على اندرويد

 قد يفيدك


تطبيقات مميزة للأندرويد لرياضة الجرى 

 "العقل السليم فى الجسم السليم" لعل هى اشهر حكمة او مقولة عن اهمية الرياضة وتأثيرها على الحالة البدنية والنفسية، وفى السطور التالية مجموعة من التطبيقات بعيون مدونة عرباوى نراها مميزة ومساعدة جدآ فى القيام بالجري وممارسة الرياضة بدون الحاجة الى الذهاب الى النادى او حتى صالة رياضية وهى

التطبيق الاول: Run An Empire‏

التطبيق الاول: Run An Empire‏

رابط تحميله

  • نبذه عن التطبيق
"إذا كنت تشعر بالملل أثناء التنقل ، جرب هذا" - Runner’s World

"دون زوج من الأحذية الرياضية وتشغيل (الركض ، أو المشي) للفوز" - Engadget

"إذا كنت جزئيًا في لعبة جوّال وترغب في تسهيل طريقك إلى التدريب أكثر وتسجيل تقدمك ، فقد يكون ذلك لك". - Men’s Running

"Run an Empire" يتناسب مع إجراءات التمرين الحالية ، في حين يمنح المتسابقين الجدد حافزًا للبدء - "فارايتي"

► تشغيل (أو المشي) إلى CONQUER
سواء كنت تمشي إلى مكان عملك أو في سباق الماراثون ، فقم بالتقاط الأماكن التي تنتقل إليها واحضرها تحت لواء إمبراطوريتك. شاهد نشاطك يتحول إلى خريطة حرارة ثلاثية الأبعاد ، حيث أن الأماكن التي تزورها ترتفع مثل الجبال من الأرض.

► بناء طريقك إلى المجد
ابدأ مع معسكر صيد العصر الحجري والتقدم عبر العصور من هناك - الكلاسيكي ، القرون الوسطى ، النهضة والحديثة. إدارة حضارة من عتبة داركم ، كما يمكنك فتح المزارع وتزوير والمصانع و (في النهاية) منفذ الفضاء. استأجر عمال البناء الحجريين والكاهنات والمهندسين لجلب الثروة إلى إمبراطوريتك - ثم استثمر ثرواتك مرة أخرى للحصول على مكافآت أكبر!

► منافسة في معارك القلعة EPIC
فتح محارب جديد قوي مع كل حقبة جديدة من الحضارة. أطلق العنان لجنود مشاة على القلاع المحلية والسيطرة على الأصدقاء والجيران ليكون الفاتح النهائي. أظهر المعارضين المحليين الذين يديرون عملهم عن طريق تحريك تصميم البانر المخصص الخاص بك عبر القلاع التي تحملها.

► المميزات
  ‣ التقاط وامتلاك شارعك ، حيك ومدينتك أثناء سفرك سيراً على الأقدام
  ‣ الجري أو الركض أو المشي - مثالي للمبتدئين أو المتسابقين ذوي الخبرة
  ‣ بناء مستوطنة واسعة على أراضي العالم الحقيقي التي تملكها - أو التقاط أماكن جديدة تزورها!
  ‣ تتبع كل خريطة وتشغيلها من جيبك ، باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي للهاتف
  ‣ ترقية المحاربين الخاصة بك ومعركة الجيران والأصدقاء لامتلاك القلاع القريبة
  ‣ سجل المسافة والسعرات الحرارية والسرعة ونرى تحسين أدائك
  ‣ تصميم راية مخصصة لتطير فوق الإمبراطورية الخاصة بك الأقوياء
  ‣ التقدم من خلال العصور ، من العصر الحجري إلى عصر الفضاء


التطبيق الثاني: RockMyRun - Best Workout Music‏

رابط تحميله

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.rockmyrun.rockmyrun
  • نبذه عن التطبيق
احصل على المزيد من الدوافع من موسيقى التمارين الخاصة بك. يعمل RockMyRun مع أفضل دي جي في العالم لصياغة المزج وقوائم التشغيل التي تتفاعل مع جسمك. ستستمتع بكل تمرين أكثر لأن موسيقاك تنقلك!

كما ظهر في New York Times و LA Times و TIME Magazine و Rachael Ray Show و The Today Show (مرتين!) ، فإن RockMyRun هي شركة مثبتة لزيادة الدافع والتمتع بنسبة تصل إلى 35٪. اترك موسيقى التمرين وراءك واستمتع بتجربة أفضل موسيقى اللياقة البدنية ، برعاية خبراء.

لماذا الصخور الصخرية

's الموهوبين DJ مثل David Guetta و Zedd و Afrojack و Major Lazer والمزيد يخلقون موسيقى قيد التشغيل ويمزج موسيقى التمارين لتمنحك أفضل موسيقى تمرين مع طاقة ثابتة وتيرة أثناء التمرين (لا مزيد من الضرب على القفز!)

► يمزج بناء في BPM (يدق في الدقيقة الواحدة) خلال التمرين لمساعدتك على الاستمرار!

► يختلف عن خدمات الموسيقى الأخرى لأن جميع الأغاني يتم اختيارها خصيصًا ومزجها بسلاسة معًا ، مما يخلق تجربة تمرين فريدة

► يقوم Body Driven Music ™ بضبط الإيقاع الموسيقي للمزج وقوائم التشغيل لتتناسب مع خطواتك أو هدف الإيقاع

suggested يمزج اقترح جديد يمزج الخياطين وقوائم التشغيل على أساس تفضيلات الاستماع لديك. إنها موسيقى تستمع إليك!

► اختر من بين مجموعة واسعة من الأنواع بما في ذلك البوب ​​، روك ، الهيب هوب / راب ، EDM ، 80 و 90 ، كريستيان ، كونتري وأكثر!

► استخدمها لقائمة تشغيل الصالة الرياضية ، تدريب الماراثون ، الأريكة إلى 5k ، فئة Crossfit ، فئة bootcamp والكثير من الأنشطة الأخرى

► يعمل بسلاسة مع التطبيقات الأخرى قيد التشغيل وتتبع التطبيقات. سوف يقومون بالتتبع وسنفعل الهزاز أثناء قيامك بالتدريب!

تدعمها العلوم

تم اختبار RockMyRun بواسطة EPARC ، وهو أحد مختبرات الأبحاث الرائدة في سان دييغو ، كاليفورنيا. قارنت اختباراتهم الدوافع التي يشعر بها الناس بالاستماع إلى قوائم التشغيل الخاصة بـ RockMyRun مقابل قوائم التمرين القياسية.

لقد وجد أن النداء التحفيزي لمنتج RockMyRun كان واضحًا ، حيث ظهر الدليل الرئيسي عند فحص IMI ، وهو جهاز قياس يهدف إلى تقييم التجربة الذاتية للتشغيل ، والدرجة التي تمتع بها المشارك وشعر بمشاركته في التجربة. قراءة المزيد عن التفاصيل هنا: http://bit.ly/1yndAve

كيف تعمل

فقط للتسجيل ، يمكنك الحصول على نسخة تجريبية مجانية وغير محدودة ، مجانية بنسبة 100 ٪ إلى 1000 من مزيج الموسيقى تجريب التي تتفاعل مع جسمك. بمجرد انتهاء التجربة ، سيكون لديك وصول محدود

التطبيق الثالث: Zombies, Run! (Free)‏


رابط تحميله

  • نبذة عن التطبيق
احصل على استعداد لتشغيل حياتك. انضم إلى 5 ملايين عداء في مغامرة ملحمية!

يمكنك ربط حذائك ، ووضع سماعات الرأس ، واتخاذ الخطوات الأولى خارج المنزل. بالكاد غطيت 100 ياردة عندما تسمعها. يجب أن تكون قريبة. يمكنك سماع كل نفس ممل ، وكل آذان صاخبة - إنها في كل مكان. الاموات الاحياء. هناك شيء واحد يمكنك فعله: الركض!

الكسالى ، تشغيل! هي لعبة جريئة للغاية ومغامرة صوتية ، تم إنشاؤها بالاشتراك مع الروائية الحائزة على الجوائز نعومي ألدرمان. كل شوط يصبح مهمة حيث أنت البطل ، مع دراما الصوت الغامرة لدينا تضعك في قلب قصة مغامرة غيبوبة الخاصة بك. أثناء الركض إلى المزيج المثالي من الدراما الصوتية التي تضخ القلب والأغاني النابضة من قائمة التشغيل الخاصة بك ، ستقوم بتجميع اللوازم لتنمية قاعدتك في منزلك.

بي بي سي نيوز - "الطريقة الوحيدة لإنقاذ نفسك هي أن ترشح لنفسك."
WIRED - "بأسلوب Runkeeper ، مع لمسة مثيرة أوندد".
LIFEHACKER - "طريقة رائعة حقًا للخروج والتمرين".
سي إن إن - "تحول التمرين إلى لعبة - لعبة مرعبة ومرعبة."
TIME - "يأخذ كل متعة لعبة غيبوبة ويحولها إلى تطبيق اللياقة البدنية."

المشي ، الركض ، أو الركض في أي مكان
الكسالى ، تشغيل! يعمل في أي مكان وفي أي سرعة. يمكنك الركض في الحديقة أو الركض على طول الشاطئ أو المشي على طول درب. حتى أنه يعمل على المطاحن!

أنت عداء 5
مئات الأرواح يعتمدون عليك. يجب عليك إعادة بناء قاعدتك من عدد قليل من الناجين المرتعدين إلى منارة محصنة للحضارة من خلال جمع الإمدادات الضرورية وتجنب جحافل الزومبي المتنقلين. يمكنك حفظها ومعرفة الحقيقة عن غيبوبة نهاية العالم؟

عالم القصص
أنت تصبح البطل في قصة ملحمية عن كفاح البشرية من أجل البقاء حيث يركضك * حقًا * ، وهناك لغز أعمق يجب اكتشافه أيضًا. العب أول أربع مهام مجانًا واطلق العنان لمهمة إضافية واحدة كل أسبوع.

انضم إلى نادي أبيل رونر
فتح جميع البعثات قصة 300+ على الفور للعب غير محدود ، بالإضافة إلى التدريب الفاصل ووضع Airdrop. تتوفر العضوية مقابل 5.99 دولار أمريكي شهريًا أو 34.99 دولار أمريكي سنويًا. سيتم تجديد اشتراكك تلقائيًا. (سيتمكن اللاعبون الحاليون المدفوعون من الوصول إلى معدل عضوية مخفضة خاص ، بالإضافة إلى حرية الوصول إلى جميع أوضاع اللعبة ومهام S1-3).

مزيج الخاصة بك
اختر قوائم التشغيل المخصصة الخاصة بك قبل بدء التشغيل: تتكشف القصة بين المسارات الخاصة بك من خلال سلسلة من رسائل الراديو الديناميكية والتسجيلات الصوتية.

أنواع الكسالى
إنقاذ العالم ليست مثيرة بما فيه الكفاية؟ تنشيط مطاردات لركل الامور من الدرجة الأولى. عندما تسمع زومبي في السادسة من العمر ، فقد حان الوقت لتسريع قبل الاقتراب. يمكنك الهروب من كل الغوغاء ، أو سوف تضطر إلى إسقاط بعض الإمدادات بشق الأنفس لتشتيت انتباههم؟ هناك طريقة واحدة فقط لمعرفة ذلك.

بيانات مفصلة
عرض الرسوم البيانية والإحصائيات التفصيلية لكامل تقدمك في الجري والتقدم في اللعبة - وتحقق من الأغاني التي تشغلها أكثر أثناء الهروب من الزومبي!

ابق على قيد الحياة على قيد الحياة
في كل مرة تقوم بتشغيلها ، ستقوم تلقائيًا بجمع الإمدادات الحيوية مثل الأدوية والبطاريات والمواد الغذائية. بمجرد عودتك إلى المنزل ، يمكنك استخدامها لبناء مجتمع ما بعد نهاية العالم. هل تقوي دفاعاتك ضد الزومبي ، أم تبني مزرعة جديدة؟ شارك النتائج مع أصدقائك واكتشف من يمكنه تحقيق مستقبل مشرق للإنسانية.

يعمل مع ارتداء نظام التشغيل من GOOGLE
تحقق من تقدمك السريع والسرعة في لمحة من خلال تطبيق Wear OS. الآن يمكنك الهروب من الكسالى دون تخبط مع هاتفك!

عرض أعمالك على الإنترنت مع ZOMBIELINK
قم بالتسجيل من خلال خدمة ZombieLink المجانية لعرض ومشاركة عمليات التشغيل عبر الإنترنت ، مع استكمال الخرائط وتاريخ التشغيل الكامل!

التطبيق الرابع: Charity Miles: Walking & Running Distance Tracker‏


رابط تحميله

  • نبذة عن التطبيق
تاريخ المجتمع الخيرية مايلز حيث يمكنك كسب المال لصالح الأعمال الخيرية عند المشي والركض أو الدراجة. حتى الآن وقد حصل أعضائنا أكثر من 2.5 مليون $ للاعمال الخيرية - مساعدة الآخرين وأنفسهم في نفس الوقت.

يمكن لأي شخص استخدام الخيرية مايلز، في أي مكان - المشي الكلب، على ممارسة رياضة العدو في الصباح، أو مجرد التحرك من خلال يومك. حتى إذا كنت تستخدم فيتبيت أو غيرها من الأنشطة تعقب، يمكنك الاستمرار في استخدام الخيرية مايلز لبذل المزيد من الجهد مع خطواتك وكسب المال لصالح الأعمال الخيرية.

سوف تتحرك مع الغرض تلهمك لنقل أكثر من ذلك - إلى أن تتقدموا. انها تساعدك على نقدر صحتك، والتي سوف تساعدك على اتخاذ الخيارات الصحية الأخرى كل يوم. وهذا هو السبب الخيرية مايلز يساعد الكثير من الناس على فقدان الوزن والحصول في شكل أفضل من حياتهم.

كيف يعمل الخيرية مايلز:
1. الخيرية مايلز تعمل مثل عداد الخطى، تشغيل تعقب، والمشي الموقت، وركوب الدراجات متر أو تشغيل ساعة الإيقاف. مجرد بداية ووقف التمرين لتتبع الخاص بك عن بعد.
2. اختر من بين أكثر من 40 جمعيات خيرية تغيير العالم.
3. الحصول على التحرك والبدء في جمع الأموال للأعمال الخيرية الخاص بك!

جمعيات خيرية كبيرة
• انهض لمكافحة السرطان
• ASPCA
• الموئل من أجل الإنسانية
• جمعية الزهايمر
• منظمة حفظ الطبيعة
• وسرطان الدم والأورام اللمفاوية المجتمع
• الفريق الأحمر والأبيض والأزرق
• رابطة ALS
• جمعية التصلب المتعدد الوطنية
• جمعية السكري الأميركية
• مؤسسة مايكل جي فوكس
• تغذية أمريكا
• الخيرية: المياه
• بنات على تشغيل
• التهم كل الأم
• برنامج الأغذية العالمي
• مشروع المحارب الجرحى
• يتحدث التوحد
• (RED)
• الشراكة من أجل أمريكا أكثر صحة
• فتاة حتى
• الرجوع على قدمي
• DoSomething.Org
• أقلام واعدة
• فريق للأطفال
• Soles4Souls
• الأولمبياد الخاص
• إنها الأولى
• الرؤية الربيع
• مؤسسة كرون والتهاب القولون الأمريكية
• أخيل الدولية
• مؤسسة الرجل الحديدي
• أطلق عليه الرصاص @ الحياة
• لا شيء ولكن نيتس
• صندوق العالمي للحياة البرية

قد يعجبك


شارك المقال

ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عرباوى 2013-2019 ©